![]() |
|
|||||||
| اضحك و فرفش معنا زاويّه للِتمرّد والخروُج عن ِالمألوُف .. نضحَكْ رُغمَ كُلِ شيءّ ضحك , وناسة , نكت , طرائف , قصص مضحكة , طرائف الاعضاء , حوادث واقعية مضحكه , صادوه , الكاميرا الخفيه للأعضاء ؛ وجميع مواضيع الصرقعه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
|
oOoO مساء الخير على عيونكم OoOo الطالب: كائن حي غريب محاط بالكتب والاقلام وقد تحيط به مركبات فضائية تسمى الحصص (قوية المفعول ) .كيفكم وش اخباركم .... ان شاء الله تمام بعد... التعب... والمشقة ...والعناء... والاجهاد من الدراسة والامتحانات . حبيت انزل لكم موضوع جديد يعرف الطالب بجميع حالاته اليومية الدراسية . ولان طلابنا الاعزاء يبذلون الجهد في الدراسة امام شاشات الحاسوب والتلفاز والاب توب وفي المولات والاسواق فهم يستحقون الترفيه >>>((يا حرام يؤيؤيؤيؤ)) ![]() اعذروني طولت عليكم ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() اليكم التعريف : × × × × × × × × × × × × × × × موقع الطالب: يشبه موقع الخس في الهمبرجر ( مضغوط وماكل هوى ولا يؤثر على الطعم) . المعلم: كائن حي مفكر يقود مركبات الحصص ويستلم راتب عند اداء المهمة يستطيع فهم ما تفكر به الكائنات الفضائية ( الطلاب) له قدرات رهيبة في وضع اساليب ارهابية وأوراق عمل بلغات لم تكشف بعد ويملك اسلحة فتاكة نووية . ××××مع الاحترام لكل المعلمين×××× الامتحانات : او بمصطلح اخر الارهاب وهو داء لا دواء له يكون على شكل اوراق رعب تشبه الاوراق الطبيعية لكنها تختلف كليا اذ يتم وضع اشارات عليها بالون الاحمر (( دليل على عدم سفك الدماء)). أوراق العمل : جرعات انتحارية تعطى بين الحين والاخر هدفها ابقاء الطالب على تواصل مع الضغط (حتى في البيت ) قد تؤدي الجرعات الى اثار جانبية كالمغص او الدوار واحيانا النعاس ( كالذي يرافق الحصص المملة) . * ملاحظة : اوراق العمل اقل ارهابا من الامتحانات . النردنة ( يعني تكون نيرد) مصطلح جديد نزل على الساحة ويعني ان يقفز الطالب من حياته الطبيعية ويعيش في الكتب وبين الاوراق. نتائجها: 1_ ينسى الطالب اسماء افراد عائلته وقد تصل الحال الي ان ينسى اسمه او شكله. 2_ يفقد المشاعر والاحاسيس ( قال يعني كانت موجودة ) . 3_ يصبح محبوبا بالنسبة الى المعلمين ؟ نصائح لطالبات العلمي: 1_ لا تسرحي شعرك فذلك يؤخرك عن مراجعة الكيمياء او الفيزياء . 2_ لا تنامي الا على ظهرك ولا تنسي اغلاق عيونك ( عند النوم) وفتحها (عند الاستيقاظ) والرجاء ان تخلعي الحذاء قبل النوم . 3_ في أثناء الحصة لا ترمشي الا ثلاث مرات او اقل ( حتى لا يروح عليكي الشرح ) . 4_ اشتري اقلام من النوع الجيد وذلك بسبب انتشار ظاهرة اكل الاقلام . واخيرا: تحية الى كل طالب وطالبة ذاقو الامريين ونقول لكل الطالبات والطلاب نحن معكم يدا بيد ولن ننساكم في الدعاء ثبت الله اقدامكم وشمروا عن سواعدكم واناملكم فإن الحرب على الابواب وصلوا على النبي. اللهم صلي على سيدنا و نبينا محمد" صلى الله عليه و سلم" × × × × × × × × × × وبس ان شاء الله تعجبكم تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي منقول لعيونكم وبس لا تنسوني من الردود الحلوة __________________
__________________
[BIMG]http://dc01.arabsh.com/i/i/htu9jai0m.jpg[/BIMG]
|
|
|
|
|
#2 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: البتراء
المشاركات: 703
|
[align=center]شكرا اخي حمزه على الموضوع الرائع
سلمت يداك على الموضوع الجميل [/align]
__________________
|
|
|
|
|
#3 |
|
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
|
اشكرك اخي اردني جزيل الشكر على مرورك
__________________
[BIMG]http://dc01.arabsh.com/i/i/htu9jai0m.jpg[/BIMG]
|
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: مقيـــمة بقطـــــــــــر
المشاركات: 291
|
[align=center] تسلم ايديك يا حمزة ... والله يعينا احنا الطلاب
[/align]
__________________
[flash1=http://up.l7njo.com/images/olya0xfo7o3rp7f8xu6g.swf]WIDTH=900 HEIGHT=250[/flash1] يسلمــوو يا أرق ع التوقيع اللي بيعئد .. ![]() |
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 305
|
يسلمووووووووووووووووووووو
__________________
|
|
|
|
|
#6 |
|
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
|
شكرا لمروركم جميعا
__________________
[BIMG]http://dc01.arabsh.com/i/i/htu9jai0m.jpg[/BIMG]
|
|
|
|
|
#7 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]
![]() ![]() ![]() thanxxxxxxxx همــــزة [/align] |
|
|
|
|
#8 |
|
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
|
شكرا على المرور
__________________
[BIMG]http://dc01.arabsh.com/i/i/htu9jai0m.jpg[/BIMG]
|
|
|
|
|
#9 |
|
[ نشمــي نشيط]
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 54
|
[align=center]شكرا على الموضوع [/align]
__________________
وبدافيء شعورٍ
حبً شرقيٍ عذبٍ ذُوبت صخرتي الصماء وعانقت زهرة النرجس نجم السماء |
|
|
|
|
#10 |
|
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
|
شكرا لمروركم جميعا
__________________
[BIMG]http://dc01.arabsh.com/i/i/htu9jai0m.jpg[/BIMG]
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الطالب, تعريف |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الطامة الكبرى | الثابت | كلنا الاردن | 2 | 10-21-2008 04:55 PM |