![]() |
|
|||||||
| القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم لعلك مجرد إنسان في هذا العالم++ لكنك في نظر شخص ما العالم كله ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ لا تهدر وقتك مع إنسان لا يريد أن يهدر وقته معك ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ لعل الله يريدك أن تلتقي بالكثير من الأشخاص قبل أن تجد المناسب لك ++ بحيث إذا حصل تكون له شاكرا ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ لا تبكي على شيء انتهى ++ بل ابتسم لأنه حدث ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ سيكون هناك على الدوام أشخاصا ينتقدونك+++ فإذا أردت أن تبقى صادقا ++ كن حذرا فقط ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ كن شخصا أفضل وتثبت من معرفتك لذاتك قبل أن تلتقي شخصا جديدا ++ وتأمل من الشخص أن يعرف من أنت ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ لا تكافح كثيرا ++ لأن أفضل الأشياء تحدث حينما لا تتوقع ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ أنا لا أحبك لما أنت عليه++ بل لما أنا عليه عندما أكون بجانبك ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ما من أحد يمسح دموعك++ ومن يمسحها لن يجعلك تبكي ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ إذا لم يحبك شخصا من الجنس الآخر كما تتمنى++ فهذا لا يعني أن كل أبناء هذا الجنس لا يحبوك ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ الصديق الحقيقي هو من يسند ذراعك ويمس قلبك ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ إن أسوء طريقة لتشتاق إلى أحد ما ++ هي أن تجلس بجانبه وأنت تعرف أنه لن يكون لك ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ لا تكف عن الابتسام أبدا ++ حتى لا تكون حزينا ++ فأنت لا تعرف من قد يعشق ابتسامتك ************************************ من الايميل تقبلوا تحياتي نــــــ ــــــــور |
|
|
|
|
#2 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
[align=center]
كلام جميل ....... ولكن ما أسهل الكلام سلمت يداكِ [/align]
__________________
|
|
|
|
|
#3 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: عمان
المشاركات: 152
|
رووووووووووووووووووووووووووووعة
سيكون هناك على الدوام أشخاصا ينتقدونك+++ فإذا أردت أن تبقى صادقا ++ كن حذرا فقط
__________________
احب كل من يحب وطني وأعادي كل من يعاديه واحارب كل من طمع فيه وبروحي ودمي أفديه أردنية وكلي فخر
|
|
|
|
|
#4 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
|
[align=center]ما من أحد يمسح دموعك++ ومن يمسحها لن يجعلك تبكي
نور سلمت يداك على ما نقلت وفقك الله و رعاك و سدد على طريق الخير خطاك[/align] |
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
|
[align=center]ما من أحد يمسح دموعك++ ومن يمسحها لن يجعلك تبكي
نور سلمت يداك على ما نقلت وفقك الله و رعاك و سدد على طريق الخير خطاك[/align] |
|
|
|
|
#6 |
|
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
|
شكرا على الموضوع المتميز
__________________
[BIMG]http://dc01.arabsh.com/i/i/htu9jai0m.jpg[/BIMG]
|
|
|
|
|
#7 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]يسلموو على المرور والمتابعه
ويعطيكم العافيه على التواصل لا عدمت تواجدكم وحضوركم دمتم برقي[/align] |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| اقرأوها, بشيء, تفيدكم, علّها |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اقرأوها لأنها رائعة | أمير المنتدى | يحكى أن .... ( قصص ) | 4 | 02-26-2009 11:58 PM |