منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > فدوة لعيونك يا أردن > كلنا الاردن > التعليم في الأردن

التعليم في الأردن مدارس - كليات- جامعات - اردنية - تعليم عالي - التعليم عن بعد

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-24-2009, 01:49 AM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
1 (3) الأردنية وآل البيت تحتفلان بتعيين الأمير الحسين ولياً للعهد

الأردنية وآل البيت تحتفلان بتعيين الأمير الحسين ولياً للعهد




رعى رئيس جامعة آل البيت بالوكالة الدكتور هاشم المساعيد وبحضور نواب رئيس الجامعة الحفل الفني الذي أقامته عمادة شؤون الطلبة بالجامعة بمناسبة اختيار صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولياً للعهد.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور علي عليمات ان اختيار جلالة الملك للأمير الحسين وليا للعهد يؤكد على الثقة بالشباب ودورهم في قيادة الوطن وبنائه ، والالتزام بالدستور قولاً وفعلاً.

ورفع رئيس مجلس الطلبة في الجامعة الطالب عماد الزيود باسم طلبة جامعة آل البيت رسالة ولاء وعرفان وإخلاص وتأييد على تسمية الأمير الحسين بن عبد الله ولياً للعهد.

وتخلل الحفل العديد من القصائد والأغاني الوطنية قدمتها فرقة كورال الجامعة.

كما احتفل طلبة الجامعة الأردنية امس باختيار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وليا للعهد في احتفال اقامة اتحاد طلبة الجامعة داخل الحرم الجامعي.

وعبر رئيس اتحاد الطلبة نمر ابو رمان عن فرحة الشباب الأردني بهذه المناسبة الغالية على قلوب الأردنيين وخصوصا الشباب الجامعي.

وحث أبو رمان زملاءه الطلبة على مضاعفة جهودهم العلمية ليكونوا مشاريع نهضة لاستكمال بناء الأردن الحديث والقوي وتأسيس مرحلة جديدة في جميع المجالات التنموية الشاملة.

وتضمن الاحتفال إلقاء قصائد شعرية معبّرة وتقديم أغان وطنية تراثية بمشاركة فرقة معان للفنون الشعبية التي قدمت لوحات فنية مستوحاة من الفلكلور الأردني العريق.
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 07-24-2009, 02:54 AM   #2
Eng. Yousef
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
 
الصورة الرمزية Eng. Yousef
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
افتراضي

\\..:: يعطيكي العافية ::..//
__________________
Eng. Yousef غير متواجد حالياً  
قديم 07-27-2009, 08:34 AM   #3
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

الف شكر على مرورك الرائع

تحياتي لك


نور

نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 07-27-2009, 10:36 AM   #4
[ صدى الحب ]
 
الصورة الرمزية لؤلؤة العقبة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
افتراضي

[align=center]الله يحميلنا ابو الحسين

والحسين [/align]
__________________
لؤلؤة العقبة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للعهد, الأمير, الأردنية, البيت, الحسين, بتعيين, تحتفلان, ولياً


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السماح بتعيين حملة الدبلوم استثناء فـي وظائف الفئة الثالثة نجمة المنتدى التعليم في الأردن 0 07-27-2009 10:58 PM
اليرموك) تحتفل بتسمية الأمير الحسين وليا للعهد نجمة المنتدى التعليم في الأردن 4 07-27-2009 10:18 AM


الساعة الآن 03:50 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar