![]() |
|
|||||||
| الأرشيف قسم المواضيع المخالفة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1
|
في حملة يقوم بها الشباب السعودي وتحمل اسم السعوديه للسعوديين فقط وتهدف الى طرد الاجانب واولهم عرب الشمال كما سموهم في حملتهم وهذا جزئ مما كتب في هذا المنتدى الذي يعبر عن عنصريه فظيعه ضد الاردنيين وهذه ممقتفات مما ورد في احد تعليقات بعض الاعضاء
بسم الله الرحمن الرحيم إهداء لكل المندسين من عرب الشمال :" لا اعلم وش السبب الحقيقي ورى كل الحقد الدفين اللي يحمله (عربستان) أو عرب الشمال وهي الأردن وفلس طين ولبنان وسوريه على دول الخليج وبالذات على المملكة العربية السعودية مع انه لايوجد دوله على سطح الأرض وقفت ودعمت هذه الدول المتخلفة المتاخره في كل شي مثل المملكة ...بل وصلت بهم أحلام الليقظه حتى يطالبون إن لهم حقوق في بترول المملكة ... أي حقوق وأي مطالبات وانتم في بلدانكم مسلوبين كل شي الاراده والشرف والأخلاق وكل مايمت للاانسانيه بصله . مشكلتكم الكبرى لازلتم عايشين بعقليات متعفنه من أيام الستينات الميلادية أيام الخطابات القومجيه وتحريرالبلدان العربيه من لوبيات الفنادق بدال الخنادق وغيرها ..كما قال عنكم احد الأدباء السعوديين ظاهره صوتيه نعم انتم ظاهره صوتيه ولازلتم كذلك. نظره بسيطة على واقع هذه البلدان يكشف لنا كل شي عنكم ؟؟ يكشف زيفكم ؟ ويكشف خداعكم !! يكشف لنا كم نحن في دول الخليج على أعتاب التقدم في كل شي ولازلنا نحتاج الكثير لكن متقدمين عليكم بسنين ضوئية ... ومع ذلك تضنون في انفسكم انتم اهل التقدم والحضاره والعالم كله يعرف موقعكم في قاع التخلف بكا ماتعنيه الكلمه كل شي لديكم متخلف من الانسان الى الحجر الى المكان والمثل قال فاقد الشي لايعطيه كيف تنقلون العلم والتكنولوجيا وهي لاوجود لها في قواميس دولكم التبوليه البنى التحتية لديكم متهالكة مستوى التعليم لديكم متأخر مقارنه بجميع الدول المجاورة الخدمات الصحيه متهالكة جامعاتكم تزوير وبيع وغيره لايوجد لديكم شي تفاخرون فيه إلا التبوله والفتوش والدعارة الا هذه مفاخركم ... والله العظيم إن الأسيويين من الهند والصين واندونيسيا وغيرهم صرتم اضحوكه لهم وانالااتبلى عليكم وانأ اعمل في شركة فيها أكثر من خمسة عشر جنسيه ولدينا تامينات طبيه على مستشفيات في الرياض وعند مراجعاتهم للمستشفيات يرفضون العلاج عند الاطباء العرب سوى مصري والا سوري والا غيره الا السعوديين ومو مجامله وعند سوالهم قالو الاطباء السعوديين يتخرجون من كليات طب في امريكا وبريطانيا ودول متقدمه اما السوري والمصري والعرب الباقيين ماهم لاقين ياكلون حتى يروحون يدرسون الطب في اوروبا او امريكا بل ان بعضهم يعملون في اقسام الحاسب لدينا في الشركه ويضحكون عليهم الهنود من الغباء المستفحل فيهم المشكله يزورون شهادات وماهم عارفين حتى يزورون حتى والله العظيم اني انا وبعض الشباب السعوديين صرنا نغطي بعض الاشياء خوف من شماتة الاجانب فينا يالعرب... كل شي الان اصبح مكشوف وكل العالم يعرف من المتخلف دول الخليج والا باقي دول العربان لايعقل ان دول مثل المملكة العربيه السعوديه تبتعث سنويا اكثر م70 الف طالب لاافضل الجامعات في امريكا وبريطانيا واستراليا وغيرها سوى كانت بعثات حكوميه او قطاع خاص يعني بحسبه بسيطه خلال ست الى سبع سنوات التخصصات النادره يشغلها مواطنين بل اخر تقرير صدر قبل عامين من جامعة (هوبكنز) وهي من اقوى الجامعات في العالم انه خلال العشر سنوات القادمه من يقود حركة التطوير في جميع مجالات الحياة في العالم العربي في جميع المجالات من طب واعلام ورياضه واقتصاد وطاقه حيوية هم السعوديين يعني مافيه امل تنافسونا انتم تنافسون اخطبوط يلتم عليكم من جميع النواحي يااخي حتى كرة القدم عرفناها بعدكم وتطورنا والان من ضمن اكبر 32 فريق كرة قدم بالعالم حتى لو سمحنا لكم صدقوني يجي يوم وترجعون لوضعكم الحقيقي لانه للااسف والله ماعمري سمعت بعالم ذره لبناني او سوري او غيره من دول التبوله ... لكن الشي الوحيد اللي مانقدر ننافسكم عليه ولاراح العمر كله ننافسكم عليه الحقد والدسائس والنفوس المريضه مانعرفها مثلكم ... لاننا بكل بساطه تربينا على عزة النفس واحترام الناس ونعطي بلامنه ولكن ان يتحول عطانا الى شي يفرض علينا لا والله نرجعكم الى ورى الشمس وترجعون لمستنقعاتكم المتعفنه وتمارسون استاذيتكم وفشخرتكم الكذابه على بعض بعيد عن ارضنا لانها طاهره وراح تتم طاهره الى ان يرث الله الارض ومن عليها اخواني اتمنى ان تحاولو الدخول الى مايسمى بمنتدى حملة السعوديه للسعوديين وتحاولو ولو بكلمات مهذبه الدفاع عن عروبة الاردنيين الهاشميين اكتب في محرك البحث ( منتدى حملة السعوديه للسعوديين ) |
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
|
[align=center]هذه الفئة لا تعبر الا عن نفسها ... فعلا هم المتأخرين بكلامهم التافه هذا
الأردن أشرف من إنه يجيء شرذمة قليلة مثل هؤلاء و يتكلموا عنها بهذا الأسلوب الغير لائق .... حقد دفين بداخل قلوبهم هو من دفعهم إلى هذا ... والمملكة العربية السعودية بريئة كل البراءة من هؤلاء ... فهي أسمى و هي أرقى احترامي[/align]
__________________
تذكر كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار . فقط تذكر ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك .... (استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه) سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله . اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ... ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة |
|
|
|
|
#3 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
![]() ![]() مسخرة بلا حدود
__________________
|
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي مهـــم]
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: كل قلوب الناس جنسيتي
المشاركات: 1,074
|
الصديق الاربداوي
اشكر لك حرصك وجهدك لكن كما قالت الصديقة سحر فان الامر محصور بفئة قليلة وربما منبوذة من المجتمع السعودي ، وكما تعلم ان العلاقة مع المملكة السعودية هي من امتن وافضل واقوى العلاقات تقبل تحياتي
__________________
ما الذي ينقُصُني
مادامَ عِـندي الأمَـلُ ؟ ما الذي يُحزنُني لو عَبسَ الحاضِـرُ لي وابتسَـمَ المُسـتَقبَلُ ؟ أيُّ مَنفى بِحضـوري ليسَ يُنفى ؟ أيُّ أوطـانٍ إذا أرحَلُ لا ترتَحِـلُ ؟! ** أنَـا وحـدي دَوْلَـةٌ مادامَ عِنـدي الأمَـلُ. دولـةٌ أنقى وأرقـى وستبقـى حينَ تَفـنى الدُوَلُ ! |
|
|
|
|
#5 |
|
[ عضو مؤسس]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
|
في البداية هذا الموضوع لا يمثلنا بآي حال من الآحوال ~
لا آعلم أهي دعاية واعلان لحملة سخيفه تنبض بروح العنصرية النتنة اما ان هذا الموضوع قصد منه اثارة البلبلة والضغائن آخي الكريم في عنوانك هذا قمت بشملنا نحن آيضاً رغم اننا نبرأ الى الله من هذه التصرفات التي تعبر عن خلفية عنصرية بحتة بعيده تماماً عن تعاليم ديننا الحنيف ليس بيننا من يهين اخو عروبته ودمه واسلامه وان وجد هذا الشخص فهو يمثل نفسه ولا يمثلنا انا اعترض على عنوان الموضوع وعلى مبدأ التعميم آخوتنا العرب والمسلمين لهم حقٌ علينا ومن ينكره جاحد لا يمكن ان يكون ابناً لهذه الارض المباركة والتي احتضنت آلآف الجنسيات والشعوب والآجناس .. اخي اربداوي اذا كانوا الاردنيون عرب الشمال فنحن عرب الجنوب ولا ضير في هكذا مسمى .. ربما تكون انت ناقلاً للخبر بحسن نية ولكنك بهذا الاسلوب قمت بتقديم خدمة جليلة لرواد هذه الحملة من خلال نشر افكارهم البائسة بالاضافة لتأجيج نار الفتن بين الشعوب والتي لا تنقصها مثل تلك النيران .. الحديث يطول في هذا الباب ولكن أعود لأكرر ان السعودية أرض مباركة احتضنت وستحتضن الملايين وليس لنا منة ولا فضل ومن يقوم بتلك الحملة فئة لا تؤمن بالله حق ايمانه ولا تمثل الا نفسها .. وشكراً
__________________
*** اللَّهُـمَّ آَذِقْنـِي لَـذَّة حُ ـبِكْ *** |
|
|
|
|
#6 |
|
[ صدى الحب ]
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
|
[align=center]في البداية
دعني اقول نحن أمة واحدة تشهد ان لا اله الا الله وان محمد عبده ورسوله والتفرقة العنصرية هذه أسبابها واضحة زرع الحقد والتفرقة في قلوب الشعوب العربية ,,, ولكنها ولله الحمد لم تفلح في فعلتها هذه ؟,,, والدليل :: ان العلاقات بين الدول العربية متينة وقوية بحمد الله ,, هنالك العديد من الاردنين يعيشون في السعودية حياة امنة مستقرة ,, والسعودين عند زيارتهم للاردن ينعمون بحياة امنة مستقرة,, وعلينا نحن كشباب ناضج وواعي ان لا نستمع لهذه الاكاذيب والاقاويل التي تردد على السنة ضعفاء العقل والايمان .::.لؤلؤة.::. [/align]
__________________
![]() |
|
|
|
|
#7 |
|
[ نشمــي نشيط]
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: بلد JORDAN العز
المشاركات: 78
|
اللي يدل على تخلف هذه الجماعة كلامهم المليء بالحقد والأنانية حتى طريقة تفكيرهم الشباب محروق راسها عالآخر ![]() ![]() ![]() شو بدي أحكي حتى أحكي بدي أختصر لو بدي أكتب لأنزل 10000 موضوع عن هذه الجماعة الحثالة والكذابة والمفترية ووووووووو....... بس اللي مانعني ان السعودية ارض الطهارة وأكثر ناسها شرفا وخوفي ماحد رح ينجسها الا هذه الجماعات وأمثالهم مع كامل احترامي لباقي السعوديين يسلموا ايديك أخوي اربداوي بفضلك عرفنا شو بنحكا من ورانا تحيااااااااتي |
|
|
|
|
#8 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بين السطور
المشاركات: 206
|
[align=center]كافرً من يحج بدون سلاح
لتطهير الارض النتنه من الاوباش القذرين آل سعود جاؤا الى الجزيرة العربية على شكل قراصنة وقاطعي طرق والتاريخ مكتوب هكذا يا السعودية [/align] |
|
|
|
|
#9 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
اذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل الكلاب تنبح والقافلة تسير [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
#10 | |
|
[ عضو مؤسس]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
|
اقتباس:
أرض الجزيرة العربية صارت نتنة و آبناء جزيرة العرب صاروا آوباش قذرين !! وكمان كفرت اللي يحج بلى سلاح !! لأنه راح يمر بين يهود مالهم آمان مش مسلمين !! بما أن التاريخ مكتوب هكذا فلتغيره بيدكـ وبسلاحكـ ان استطعت ..! ولن تستطيع ![]() هالشرذمة اقترفوا إثم عظيم وبحكيك هذا صرت مثلهم تماماً !! بالنسبة لصاحب الموضوع حابين مواضيع من هالعيار اذا سمحت عشان الوضع ناقصه بهارات !!! سبحآنكـ ربي ..!!
__________________
*** اللَّهُـمَّ آَذِقْنـِي لَـذَّة حُ ـبِكْ *** |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الاردنيون, الشمال, السعوديون, باستهزاء, يسمون |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|