منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > بـــ صراحة > مذكراتي و أوراقي

مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-15-2009, 01:18 AM   #1
[ صدى الحب ]
 
الصورة الرمزية لؤلؤة العقبة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
افتراضي :::نبض قلم :::

هنا سوف ينبض قلمي عله يخفف الحزن من قلبي يرسله بعيدا مع نسائم الهواء

أو يخبأه في البحر ,,,

هو ألم يصيبني يشعرني بأنني لست هنا

لا وجود لي هنا

مجرد سراب

أو معلقة زائدة حول طاولة الطعام

أشعر برغبة عارمة بالصراخ أو الخروج بحثا عنك بين الوجوه

أن ارى قلبك الابيض

بين قلوب سوداء كرماد السجائر

هذه أنا من دونك مجرد

نبض قلم على صفحة بيضاء
__________________
لؤلؤة العقبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2009, 05:01 PM   #2
[ صدى الحب ]
 
الصورة الرمزية لؤلؤة العقبة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
افتراضي

جلست هنالك في ركن معتم تنظر نحوي وفي عينيها الكثير من التساؤلات
الى متى سوف تبقين هنا سألتني
تنتظرين عودة من لا عودة له
تركك حبيسة جرح لا يشفى وقلب لا يعرف غيره

الى متى سوف تبقين ترتدين السواد
على من غادرك

نظرت نحوها
وقلت
سأبقى هنا
سأنتظره
أو أموت وأنا أحبه
__________________
لؤلؤة العقبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-17-2009, 05:01 AM   #3
[ صدى الحب ]
 
الصورة الرمزية لؤلؤة العقبة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
افتراضي

[align=center]سكت قلمي

أم جف حبري لم أعد أعلم

أمرر القلم على الورقة ولا يخرج شيء

,,,

منذ أن رحلت عني

أختفت كل أحلامي

عانقت السراب ,,,

ونمت مع بركان من الهلوسات ....

هنالك على حافة الانهيار

وعدتني وأخلفت وعدك

فهل ستعود الحياة تنبض بك أيها القلم من جديد
أم ستكتفي بالجلوس هنالك وحيدا

تنظر لي بعين مملوئة بالدموع

أنا وأوراقي ننتظر عودتك [/align]
__________________
لؤلؤة العقبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-20-2009, 01:53 AM   #4
[ صدى الحب ]
 
الصورة الرمزية لؤلؤة العقبة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
افتراضي

[align=center]يزورني صمت رهيب
يجتاحنـي
يزلزل كيانـي
يلقـي بي بعيد عن الناس
كم هو جميل البعد عنهم
البعـد عن قلوبهم اللتي لا ترحم
البعـد عن نظراتهم المتشفيه
كم اعشقك ياليل
واعشق مسامره النجـوم والقمر
حينها تزورني نسمات رقيقه
تداعب خدي اللذي اعتاد على دمعـي
وبكل رقـه تمسح دمعتـي
نسمه رقيقه تداعب وتلامس احاسيسي
ومشاعري[/align]
__________________
لؤلؤة العقبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-22-2009, 10:09 AM   #5
[ صدى الحب ]
 
الصورة الرمزية لؤلؤة العقبة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
افتراضي

[align=center]حالة من الأرق

تراود قلبي ...

تسهرني ليلا ...

وقلمي يقف عاجزا أمام أرقي وقلقي ...

مجموعة من التساؤلات

لا أعرف لها أجوبة
أنتظر

ولكن ماذا ولماذا


أين ومتى ؟؟؟


لا أعلم شيء

وشريك وحدتي صامت لا يكتب شيئا [/align]
__________________
لؤلؤة العقبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-25-2009, 03:05 AM   #6
[ صدى الحب ]
 
الصورة الرمزية لؤلؤة العقبة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
افتراضي

[align=center]مرحبا ايها القلم ,,,

لي مدة لم أخاطبك

لم أخبرك عما يجول في داخلي

أنا الان أشعر بنوع من السعادة ...

كان هنالك حمل في قلبي وأزلته ...

أشعر كمن ولد من جديد ...

نعم

ولدت من جديد [/align]
__________________
لؤلؤة العقبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-25-2009, 03:08 AM   #7
[ صدى الحب ]
 
الصورة الرمزية لؤلؤة العقبة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
افتراضي

[align=center]اليوم يوم رهيب

أستيقظت متأخرة كالعادة

كان أخي الصغير مازال متعبا ,,,

ووالدتي تعاني معه الامرين ...

أنا أشعر ان هنالك حدث رهيب سوف يحدث

وعندما تم نقله الى المستشفى

مازال قلبي ينبض رغم ان الطبيب اخبرنا ان حالته مستقرة

لكنني اشعر ان هذا هو الهدوء الذي يسبق العاصفة [/align]
__________________
لؤلؤة العقبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-25-2009, 08:00 AM   #8
[ صدى الحب ]
 
الصورة الرمزية لؤلؤة العقبة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
افتراضي

[align=center]عاد قلمي للنبض من جديد

كلماته

جعلتني أشعر أني ولدت من جديد ,,,

سعيدة جدا ,,,

وقلمي عاد للنبض من جديد [/align]
__________________
لؤلؤة العقبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-14-2009, 01:10 AM   #9
[ صدى الحب ]
 
الصورة الرمزية لؤلؤة العقبة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
افتراضي

[align=center]كل من حولنا يرتدي أقنعة

أصبحنااا نحااط في الاقنعة

ولا نعرف الشخصية الحقيقة وراء هذا القناع ...

هي فقط وجوه تقابلنا ... تضحك تغدر ... تحب وتخون[/align]
__________________
لؤلؤة العقبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-27-2009, 03:40 AM   #10
[ صدى الحب ]
 
الصورة الرمزية لؤلؤة العقبة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: متنقلة بين أفكاره
المشاركات: 2,677
افتراضي

[align=center]جد مجلوطة

ومقهورة

وجاي عبالي أبكي

لكن الدموع تعاندني


قرفت

[/align]
__________________
لؤلؤة العقبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
:::نبض


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:29 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar