منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > المنتدى التقني > موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل )

موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل ) مسجات اخبار الجوال . وسائط المتعددة .ثيمات الجوال . نغمات الجوال .فديو كليب للجوال .خلفيات للجوال .برامج الجوال .العاب الجوال .المسجات ، زين ، zain

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-16-2009, 04:14 AM   #31
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

[align=center]

باااااك


1/ ماهو نوع جوالك ؟

6210


2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها)

أخوي الزغير



3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟

50 رقم


4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me

من خالو بيسو بالأردن


ليت العمر شريط تسجيل ينعاد
وأعيد أجمل ما مضى من حياتي
أعيد لحظات قريبات وبعاد
لحظات تحمل أجمل الذكرياتي
أيام كنا لأطيب قلوب رواد
يوم الشمل ملتم قبل الشتاتي

آخر سطر آثر فيني .. اهئ اهئ :(


5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟

من ابن عمتي بالأردن

صباحو ورد ميمو
احنا كلنا تمام
انتو كيفكم وكيف الدراسة معك


6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟

ممممممم مافي يمكن خالي اسماعيل .. مسميتو آنكل سمعه

7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر

مممممم في الشهر بطاقة بـ 30 ريال ومرات بتنقص مرات بتزيد ع حسب ..


8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟

ْ~ رحمتك يارب ~


9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟

موفي _ ورد


10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟

الملاحظات


11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟

انشودة الحلم الإسلامي من جوال سحر


12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟

الوارد / 131
الصادر / 41



13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟

مممممم يمكن رسالة عمو بالسعودية

ثنك يو فري متش .. صدقي كنت ناسي وزكرتيني
سلمي على الأهل جميعاً .. تحياتي

ولماذا ؟؟ (( عشان كان يوم ميلادو بس هنيتو ارسلي هالرسالة ..
حكيتلو بعدين .. ولو يا عمو انا بنسى حالي ولا بنسى يوم ميلادك ههههه من جنبها ))



14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟

Miss Asma


15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me

لإبن خالي بالأردن

يا مسا النور عبدالله
كيفك ان شاء الله منيح
شو أخبار التوجيهي معك
ربي يوفقك


كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟

5 مرات


- كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف

4 سنوات


- هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره

ع قولة واحد الله يذكره بالخير (تكنولوجيا ضارة بضلو يزعجك وانت نايم))
نفس الشي .. واكيد في أشياء نافعة


- كم رساله في اليوم بترسل

ممممم 4 تقريباً


وكمان كم رساله بتوصلك ..؟

5 تقريباً

(( لكن أيام بسير قحط .. لا برسل ولا بستقبل ) )

/


ااااااخ تعبت


[/align]
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2009, 04:57 AM   #32
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ’’ ســارة ‘‘
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الصين .. نيويورك
المشاركات: 722
افتراضي

[align=center]

أسئلة اضافية للي حابين يجابوا :)

اه منيـــــح


كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟

7 مرات ،، يعني 7 جوالات [ بتحبي أحكيهم هع ]


- كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف

بـ الزبط 5 سنوات


- هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره

نافعة كتيـــــــــــر و مفيدة و مهمة بـ النسبة إلي ،،

بس يمكن تكون ضارة للي قدك و أزغر هع


- كم رساله في اليوم بترسل

ما برسل كتيــر ،، بحب أحكي أكتـر :)


وكمان كم رساله بتوصلك ..؟

يوووووووووه ،، بس برضو مش كتيـر هع ،، تقريباً 12 و مرات أقل


[/align]
’’ ســارة ‘‘ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2009, 05:11 AM   #33
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ’’ ســارة ‘‘
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الصين .. نيويورك
المشاركات: 722
افتراضي

[align=center]



اه صـح

شكــراً نهــر ع الاضافة الزاكيـة

ضلك كل شوي ضيفيلنا أسئلة خفيفة لطيفة لذيذة ممتعة سهلة شيقة

تحيتي



[/align]
’’ ســارة ‘‘ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2009, 06:25 AM   #34
[ عضو مؤسس]
 
الصورة الرمزية سكون ~
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
افتراضي

بآآك ~

لعنون سوستنا ونهورة ~ {



1/ ماهو نوع جوالك ؟
N85


2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها)
صورة كنكونتي .. بنت آخي الصغيرة

والله هالبنت بمشي وآصور فيها المسكينة من صغرها وهي تحت آضواء الشهرة والفلاشات


3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟
163


4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me
من بنت خالتي سمسوم

" مراااحب يا حلو هذا رقمي الجديد خزنيه عندك / سماح "

5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟
[ رجآوي يظل وجودي بقلبك مثل ماكان .. ومنآي آحيا معك رفيق لآخر العمر ]

6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟
امممم مافي ..


7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر
آستهلك تقريباً 300 ريال شهرياً ..


8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟
رمز :

]^~$~^|[

9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟
والله حاطة صورة كاجو ولا تسألوني مين كآجو هههههه


10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟
المنبة , الرسائل , مشغل الموسيقى


11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟
كان مقطع لطفل يبكي ..

ههههه طبعاً هالمقطع بشغله قدام كنكونتي لما آشتاق لمنظرها وهي تقاوم البكاء
لانها بس تسمع صوت البكي تبلش هي كمان > شريرة

12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟
374 بالوارد

152 بالصادر

13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟
رسائل امي وابوي ما امسحهم


14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟
آموولتي


15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me
رسآلة لخيي

" آمانة اذا بغيت شي تآكله قبل تروح دق علي عشان انزل المطبخ "

كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟
مو كثير ببدل واشتري آجهزة والله يعني ما اغير الجهاز الا لو اتعطل ..
اممم غيرت تقريباً خمس مرات بس

- كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف
ما افتكر بالزبط بس صرلو زمااااان معاي , اممم خلينا نحكي 8 سنوات

- هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره
لكل شيء وجهين [ ضار وآخر نافع ] الكلام مش ع التكنولوجيا الكلام ع اللي بيستخدمها ..

- كم رساله في اليوم بترسل
والله على حسب بس خلينا نحكي 4 - 2 يومياً
بس عموماً بستهلك الشحن في المكالمات اكثر

وكمان كم رساله بتوصلك ..؟ </I>
توصلني مرات 4 - 5 ومرات ولا شي



نهورتي تسسلميلي يا قمر ع الاسئلة الاضافية وع الموضوع كلو

ماننحرم من روعتك ~ ْ



__________________
*** اللَّهُـمَّ آَذِقْنـِي لَـذَّة حُ ـبِكْ ***
سكون ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2009, 12:43 PM   #35
المدعي العام
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية المدعي العام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
افتراضي

1

/ ماهو نوع جوالك ؟

NOKIA 3110C

2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها)

صورتي و أنا لابس نضارة صاحبي ..


3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟

تقريباً 130 اسم بس ثلثينهم ما بعرف مين هم ..


4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me

آخر رسالة اجتني كانت من شركة فاست لينك ..

لتفادي الفصل الكلي و خسارة ما تبقى من رصيدك يرجى اعادة الشحن ..

بيترجوني أشحن ترجاية .. هههههههههههههههههههههههههههههههههه


5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟

هاي أسامة .. كنت نايمة و هلأ صحيت


6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟

لا والله ما في ..


7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر

والله أنا ما بشحن تلفوني ولا بحكي مع حدا .. الا ازا كنت أعرف بنت .. غير هيك ما بستخدمه .. و ما عمري شحنت بأكتر من 3 دنانير ..



8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟

مسيلمة الكذاب ..


9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟

ما بعرف .. بس هو صور مسدسات ..


10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟

والله أكتر شي بستخدمه الملاحظات و البلوتوث .. أكيد عارفين ليش ..


11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟

صورة قلب حب قال .. هههههههههههههه

12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟

الوارد 67 رسالة .. الصادر ولا وحدة .. لأني ما ببعت رسائل ..


13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟

بطلت تفرق .. كنت زمان أحتفظ بمسجات معينة .. بس هلأ لأ ..


14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟

أبو ظاهر ..


15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me

من أول ما جبت هاد التلفون ولا بعتت رسالة .
__________________
[align=center]أبو السعيد لازم يعيش .. أبو السعيد يتحدى الملل[/align]
المدعي العام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2009, 02:54 PM   #36
أنين الحزن
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية أنين الحزن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الموقر
المشاركات: 2,476
افتراضي

1

/ ماهو نوع جوالك ؟
موتورولا v260


Nokia N95

2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها)

صورة لصاحبي وهو مدمر
3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟
حوالي600
4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me
مرحبا انا بالمحاضرة ربع ساعة وبتخلص
5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟
قدرك بقلبي حي لاتحسبه مااات
رغم المشاغل او انقطاع المراسيل
سامح من يعزك لو حصل منه تقصير
محد تيجي دنياه حسب اختياره


6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟
دكتور فكتور

7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر
حوالي 30دينار

8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟
عيون الحزن
9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟


10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟
المنبه الحاسبة
11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟
سورة قران
12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟
يمكن 2000
13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟
كتار
14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟
احمد العواملة
15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me
ياابن المحترم رد ضرووووري
__________________


أنين الحزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2009, 02:57 PM   #37
أنين الحزن
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية أنين الحزن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الموقر
المشاركات: 2,476
افتراضي

أسئلة اضافية للي حابين يجابوا :)

كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟

اوووه كتير
- كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف
من عام 99
- هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره
حسب الاستخدام
- كم رساله في اليوم بترسل
فليل استخدم الرسائل كون الاتصال اوفر
وكمان كم رساله بتوصلك ..؟
يعني مرات كتير مرات ولا وحدة


الف شكر الك يانهر
</i>
__________________


أنين الحزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2009, 05:31 PM   #38
ناروتو
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية ناروتو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 177
افتراضي

:راجع‏ ‏أجاوب‏ ‏وترى‏ ‏عندي‏ ‏جوال‏ ‏وكل‏ ‏ماتكبر‏ ‏لحيتي‏ ‏بروح‏ ‏أحلقهة‏ ‏عندالحلاق‏ ‏ههههههههههههههههههههههههههههه
__________________

ناروتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2009, 10:03 PM   #39
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناروتو مشاهدة المشاركة
:راجع‏ ‏أجاوب‏ ‏وترى‏ ‏عندي‏ ‏جوال‏ ‏وكل‏ ‏ماتكبر‏ ‏لحيتي‏ ‏بروح‏ ‏أحلقهة‏ ‏عندالحلاق‏ ‏ههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههه
__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2009, 10:07 PM   #40
أنين الحزن
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية أنين الحزن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الموقر
المشاركات: 2,476
افتراضي

__________________


أنين الحزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المجهر, دواء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آدم يسأل حواء تجيب !!! حواء تسأل آدم يجيب!!! توم كروز القسم العام 1166 05-08-2016 03:26 PM


الساعة الآن 08:27 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar