منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > المنتدى التقني > البرامج و الكمبيوتر

البرامج و الكمبيوتر كل ما يحتص بشرح البرامج و تحميلها / احدث اصدارات الكمبيوتر والشروحات وطرق صيانة الجهاز وحمايته برامج , برنامج , برامج معربة , برامج عربية , برنامج معرب , برنامج عربي , أحدث البرامج , برامج حماية , برامج فيروسات , حلول سريعة , ثيمات للويندوز , أسرار الكمبيوتر , والبرامج المتعلقة فيه , و شروح و دروس , تثبيت البرامج وطريقة استخدامها , برامج حماية الأجهزة , وجديد عالم مايكروسوفت , والكثير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2009, 05:45 PM   #11
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة المنتدى مشاهدة المشاركة
[align=center]مشكور تموز ع الإفآدة [/align][align=center]

تحيآتي لكـ

[/align]

لا داعي لا داعي .. واحنا بخدمة الشعب دائماً


سلمتِ على مرورك يا نور
مع التحية
__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2009, 06:00 PM   #12
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الاردن مشاهدة المشاركة
تسلم تمووز على هالموضوع

بس بالنسبة لكاسبر سكاي هو كويس وفعال بس انا حضرت محاضرة القاها عدد من الدكاترة عرب واجانب بعنوان (معلومات امنة حياة امنة )

وحكو انو لا تثقو بأي برنامج في فيروسات بتصعب على الكاسبر او غيرها التعرف على هيك فيروسات

وشفنا فيلم عن هالموضوع

بصراحة استفدت كتير من المحاضرة واكتر شي انه احط برنامج ضد الفيروسات بس لحماية الجهاز بس بشكل نسبي مش انو اامن فيه


يعطيك العافية

كلامك مزبوط بنت الأردن ..
وأصلا الفايروسات يتم التعرف عليها عن طريق شركات الحماية نفسها
أو عن طريق التبليغ .. وهذا ما أفعله عندما أشك في ملف معين
وأرفعه على فايروس توتال أو الثريت اكسبيرت وأرى النتائج وعليها أبلغ بقية الشركات
إن لم تتخذ الإجراء المناسب بوضع الفايروس في قاعدة بيناتها
عوضاً عن أن شركات الحماية أصبحت تتبع أسلوباً جديداً في الحماية
منها تقنية السونار للنورتن أو السحاب للباندا أو الثريت سنس للنود
ومهمتها التعرف على أي ملف أو تطبيق مشكوك فيه .. وغير ذلك من الأساليب
وأنا ذكرت الكاسبر وأعجبت به لأنه برنامج متكامل لمن يعي خصائصه
ففيه مميزات وخصائص لاتوجد في البرامج الأخرى والتعمق فيه يجعلك تحس بالأمان ..
وبالنسبة لي لا أعتمد على برنامج حماية واحد وأرتكز عليه فمرة أنصب الأفيرا
وأخرى الجي داتا ومرة ثالثة النود .. في النهاية أقول بأن المستخدم هو برنامج
الحماية الأول فلا الكاسبر ولا غيره يستطيع حماية الجهاز إن كان المستخدم نفسه
لا يدرك ماهي التطبيقات التي توجد في جهازه ..

مع التحية



__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2009, 10:08 PM   #13
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية that's_it
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Jordan
المشاركات: 1,556
افتراضي

[align=center]
غريبة النود في المرتبه التاسعة

انا بصراحة اثق في النود وانا بصراحة هو نازل على جهازي في البيت\
اما في العمل فبرنامج
avg
هو المنصب لكن يا اخي ارى انني -رغم خبرتي البسيطة في برامج الفيروس- ان النود
يكشف الفيروس اكثر من غيره
يعني يوم تكون التحديثات كاملة يكشف فيروسات عجز عن كشفها الـ avg

يعني بتفحص فلاشك بالمكتب مافي فيروس بس في البيت تلاقي النود لقى 2 او 3

والله اعلم على
كل اشكرك اخ تموز لهذه اللفتة الر ائعة ، والمعلومات المفيدة
بانتظار كل جديد ومميز لك
محمد
[/align]
__________________
that's_it غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-16-2009, 12:55 AM   #14
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة that's_it مشاهدة المشاركة
[align=center]
غريبة النود في المرتبه التاسعة

انا بصراحة اثق في النود وانا بصراحة هو نازل على جهازي في البيت\
اما في العمل فبرنامج
avg
هو المنصب لكن يا اخي ارى انني -رغم خبرتي البسيطة في برامج الفيروس- ان النود
يكشف الفيروس اكثر من غيره
يعني يوم تكون التحديثات كاملة يكشف فيروسات عجز عن كشفها الـ avg

يعني بتفحص فلاشك بالمكتب مافي فيروس بس في البيت تلاقي النود لقى 2 او 3

والله اعلم على
كل اشكرك اخ تموز لهذه اللفتة الر ائعة ، والمعلومات المفيدة
بانتظار كل جديد ومميز لك
محمد
[/align]
بصراحة أنا أيضاً استغربت من هذه النتيجة
ولكن يبقى النود قوياً وكبيراً في عالم الحماية وأثق به جداً في الإكتشافات
لأنه نادراً مايخطيء ويشتهر بذلك بعكس الأفيرا المشهور بكثرة
اكتشافاته الخاطئة ..
وهو بلا شك أفضل بكثير من الـ avg
ويمتاز عنه بتقنية الثريت سنس وأيضاً الهيروستيك الجبار
بحيث حتى لو كان هناك ملف خبيث غير مضاف إلى قاعدة بياناته
بإمكان الهيروستيك اكتشافه وتحذير المستخدم منه ..
ولكن مادعاني إلى تركه هو ضعفه في التنظيف مقارنة مع الكاسبر
والبيتدفندر وأيضاً مكافح شركة مايكروسوفت الذي تميز بالتنظيف
بحيث يستطيع تفكيك الملف جيداً ويفصل الملف الخبيث عنه ..

أشكرك على تواجدك أخي محمد
ولا عدمنا هذه الطلة الجميلة

مع التحية
__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأمر, يهمه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:02 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar