منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > بـــ صراحة > عالمنا الخاص

الملاحظات

عالمنا الخاص خاص بأعضاء المنتدى من لقاءات و تعارف فيما بينهم و عن قرب هنــا يحلو اللقاء ..

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-15-2008, 07:39 PM   #1
سمسمة
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
 
الصورة الرمزية سمسمة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
افتراضي هل شخصيتك الحقيقية تطاابق شخصيتك في المنتدى؟؟؟


هل الشخصية التي تظهر بها بالمنتدى أمام الجميــع هي شخصيتك في الواقع..؟؟
هـذا السؤال يحتاج لأجابته الشجاعه والجرأة للإجابة عليـــه
هل بالحقيقه شخصيتنا خالية من العيوب كما نظهرها في عالم الأنترنـــت
أو أنها مجرد تمثيـــل أمام الجميــع لكســب المحبة والموده والمناصب العليا بالمنتديات
عندي بعض الأسئله وأتمنى من يرد على موضوعي هذا أن يرد على الأسئله
فليس هنالك داعي من رده أن لم يجاوب على هذه الأسئله البسيطه

1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟

2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟

3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟

4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟

5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟
ّّّّّ^
^
^
^
^
^
[motr]الاجابه بصراحه[/motr]
__________________
سمسمة غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2008, 01:20 AM   #2
المدعي العام
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية المدعي العام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
افتراضي

بصراحة الموضوع ممتاز .. حتى أكتر من ممتاز .. و عجبني كتير كتير كتير .. و بدي أجاوب بصراحة متناهية ..



1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟

100% .. أنا أسامة و بضلني أسامة وين ما أكون .. و ما بعرف أطلع بـ 100 وجه .. و ما بعرف أظهر شي و انا جواتي شي تاني ..

2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟

ما فهمت السؤال .. بس متل ما حكيت .. أنا طبيعي كتير .. بالمنتدى أو بره المنتدى تصرفاتي واحدة .. و ما بتتغير .. بحب الأصحاب .. و أكتر شي بكرهه الزناخة .. و بكره كمان الناس يلي بتعمل حالها فاهمة كل شي ..

3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟

كيف يعني ؟؟

4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟

لأ .. الوضع عادي جداً .. بس الشي الوحيد يلي تغير اني بطلت أفتح ولا موقع تاني الا المنتدى .. و صار عندي متل الأدمان ..

5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟

أنا مو مختلف .. دايماً متل ما حكيت .. أنا أسامة و بضلني أسامة سواء بالمنتدى أو برة .. و ما بعرف أمثل .. و ازا بكره واحد مستحيل أقدر أتعامل معه بشكل طبيعي و لازم أحسسه اني بموت منه .. و ما بقدر أجامله ..


و عنجد الفكرة كتير حلوة و جديدة علي .. !!
__________________
[align=center]أبو السعيد لازم يعيش .. أبو السعيد يتحدى الملل[/align]
المدعي العام غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2008, 01:23 AM   #3
الحمايدة
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية الحمايدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: العقبة-المحدود
المشاركات: 35
افتراضي

1-امثل شخصيتي بالمنتدى بنسبة 74%
2-نعم تاثرت بقوة وطنبتي
3-قدمتلي اصدقاء وهم ليسو اصدقاء بل اخوة
4-اثرت صرت محترم شوي
5- انه بالمنتدى ما في ناس تهاوشها وجه لوجه بس بالشارع **ايدك وما تعطي**
6- طبعا هاي النقطة من عندي وبدي اكون صريح اني بس بكره عضو بالمنتدى واحد الي هو ** السيدة غدير *** ما بطيقها من الله
الحمايدة غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2008, 01:53 PM   #4
سمسمة
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
 
الصورة الرمزية سمسمة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
افتراضي

اشكركم جميعا على مروركم الكريم

والصراحة المتناهية

دمتم بود
__________________
سمسمة غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2008, 01:55 PM   #5
سمسمة
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
 
الصورة الرمزية سمسمة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
افتراضي

[frame="9 98"]1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟
100%

2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟
انا ما اتغيرت ابد علشان اتأثر بالشخصية الثانية

3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟
الحمد لله كل ما يرفع الراس
وطريقة واسلوب التعامل مع جميع الشخصيات
وقدمت لي ناس تحترمني وأحترمها وتقدرني وأقدرها


4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟
سما هى سما كما هى ولم تتغير

5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟
ماعندى اجابة لان سما ما اختلفت ولا عمرها تتغير[/frame]
__________________
سمسمة غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2008, 01:57 PM   #6
سمراء الأردن
.:: قيصرة المنتدى ::.
 
الصورة الرمزية سمراء الأردن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: المفرق
المشاركات: 305
افتراضي

1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟
85

2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟
مو حاس بفرق اكتير (الفرق الخصوصية بس)

3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟
كتير والله منها البسط وطولة البال (مرات بطول صفحة النت لاتفتح تطلع روحي):d

4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟
لا عادي أنا مش حاسة هالفرق

5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟
ّّّّّ^
الخصوصية



سمورة
__________________
[BIMG]http://www9.0zz0.com/2008/10/16/06/247799657.jpg[/BIMG]
سمراء الأردن غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2008, 05:26 PM   #7
سمسمة
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
 
الصورة الرمزية سمسمة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
افتراضي

تسلمى حبيبتى لمرورك الكريم
__________________
سمسمة غير متواجد حالياً  
قديم 10-17-2008, 01:28 AM   #8
[ عضو مؤسس]
 
الصورة الرمزية سكون ~
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
افتراضي

حبيبة قلبي سمسومة تسلمي ع الموضوع الحلوو ...

انا شخصيتي في الواقع هي نفسها في المنتدى مع اختلاف بسيط ..
في المنتدى انا جدية ومتحفظه أكثر من الواقع ..
نسبة تطابق شخصيتي في الواقع مع شخصيتي في المنتدى تصل الى 85%

واختلاف شخصيتي قليلاً هنا عائد لحبي الشديد للخصوصية ..

تسلمي يادلع :rolleyes:
__________________
*** اللَّهُـمَّ آَذِقْنـِي لَـذَّة حُ ـبِكْ ***
سكون ~ غير متواجد حالياً  
قديم 10-17-2008, 06:33 PM   #9
ابتسامة براءة
[عضوية معلقة]
 
الصورة الرمزية ابتسامة براءة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,842
افتراضي

- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟
100%
2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟
مارح اتأثر لانو شخصيتي هي هي

3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟


4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟
لا عادي

5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟
ّّّّّ
ابتسامة براءة غير متواجد حالياً  
قديم 10-18-2008, 04:17 PM   #10
سمسمة
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
 
الصورة الرمزية سمسمة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
افتراضي


شآكرهـ لكم مروركم وتواصلكم الكريم ..

والله لايح ـرمني من نثر عبيركـم
__________________
سمسمة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:51 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar