![]() |
|
|||||||
| عالمنا الخاص خاص بأعضاء المنتدى من لقاءات و تعارف فيما بينهم و عن قرب هنــا يحلو اللقاء .. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
|
هل الشخصية التي تظهر بها بالمنتدى أمام الجميــع هي شخصيتك في الواقع..؟؟ هـذا السؤال يحتاج لأجابته الشجاعه والجرأة للإجابة عليـــه هل بالحقيقه شخصيتنا خالية من العيوب كما نظهرها في عالم الأنترنـــت أو أنها مجرد تمثيـــل أمام الجميــع لكســب المحبة والموده والمناصب العليا بالمنتديات عندي بعض الأسئله وأتمنى من يرد على موضوعي هذا أن يرد على الأسئله فليس هنالك داعي من رده أن لم يجاوب على هذه الأسئله البسيطه 1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟ 2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟ 3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟ 4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟ 5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟ ّّّّّ^ ^ ^ ^ ^ ^ [motr]الاجابه بصراحه[/motr] |
|
|
|
|
#2 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
|
بصراحة الموضوع ممتاز .. حتى أكتر من ممتاز .. و عجبني كتير كتير كتير .. و بدي أجاوب بصراحة متناهية ..
1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟ 100% .. أنا أسامة و بضلني أسامة وين ما أكون .. و ما بعرف أطلع بـ 100 وجه .. و ما بعرف أظهر شي و انا جواتي شي تاني .. 2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟ ما فهمت السؤال .. بس متل ما حكيت .. أنا طبيعي كتير .. بالمنتدى أو بره المنتدى تصرفاتي واحدة .. و ما بتتغير .. بحب الأصحاب .. و أكتر شي بكرهه الزناخة .. و بكره كمان الناس يلي بتعمل حالها فاهمة كل شي .. 3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟ كيف يعني ؟؟ 4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟ لأ .. الوضع عادي جداً .. بس الشي الوحيد يلي تغير اني بطلت أفتح ولا موقع تاني الا المنتدى .. و صار عندي متل الأدمان .. 5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟ أنا مو مختلف .. دايماً متل ما حكيت .. أنا أسامة و بضلني أسامة سواء بالمنتدى أو برة .. و ما بعرف أمثل .. و ازا بكره واحد مستحيل أقدر أتعامل معه بشكل طبيعي و لازم أحسسه اني بموت منه .. و ما بقدر أجامله .. و عنجد الفكرة كتير حلوة و جديدة علي .. !!
__________________
|
|
|
|
|
#3 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: العقبة-المحدود
المشاركات: 35
|
1-امثل شخصيتي بالمنتدى بنسبة 74%
2-نعم تاثرت بقوة وطنبتي 3-قدمتلي اصدقاء وهم ليسو اصدقاء بل اخوة 4-اثرت صرت محترم شوي 5- انه بالمنتدى ما في ناس تهاوشها وجه لوجه بس بالشارع **ايدك وما تعطي** 6- طبعا هاي النقطة من عندي وبدي اكون صريح اني بس بكره عضو بالمنتدى واحد الي هو ** السيدة غدير *** ما بطيقها من الله |
|
|
|
|
#4 |
|
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
|
اشكركم جميعا على مروركم الكريم
والصراحة المتناهية دمتم بود |
|
|
|
|
#5 |
|
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
|
[frame="9 98"]1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟
100% 2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟ انا ما اتغيرت ابد علشان اتأثر بالشخصية الثانية 3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟ الحمد لله كل ما يرفع الراس وطريقة واسلوب التعامل مع جميع الشخصيات وقدمت لي ناس تحترمني وأحترمها وتقدرني وأقدرها 4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟ سما هى سما كما هى ولم تتغير 5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟ ماعندى اجابة لان سما ما اختلفت ولا عمرها تتغير[/frame] |
|
|
|
|
#6 |
|
.:: قيصرة المنتدى ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: المفرق
المشاركات: 305
|
1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟
85 2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟ مو حاس بفرق اكتير (الفرق الخصوصية بس) 3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟ كتير والله منها البسط وطولة البال (مرات بطول صفحة النت لاتفتح تطلع روحي):d 4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟ لا عادي أنا مش حاسة هالفرق 5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟ ّّّّّ^ الخصوصية سمورة
__________________
[BIMG]http://www9.0zz0.com/2008/10/16/06/247799657.jpg[/BIMG] |
|
|
|
|
#7 |
|
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
|
تسلمى حبيبتى لمرورك الكريم
|
|
|
|
|
#8 |
|
[ عضو مؤسس]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
|
حبيبة قلبي سمسومة تسلمي ع الموضوع الحلوو ...
انا شخصيتي في الواقع هي نفسها في المنتدى مع اختلاف بسيط .. في المنتدى انا جدية ومتحفظه أكثر من الواقع .. نسبة تطابق شخصيتي في الواقع مع شخصيتي في المنتدى تصل الى 85% واختلاف شخصيتي قليلاً هنا عائد لحبي الشديد للخصوصية .. تسلمي يادلع :rolleyes:
__________________
*** اللَّهُـمَّ آَذِقْنـِي لَـذَّة حُ ـبِكْ *** |
|
|
|
|
#9 |
|
[عضوية معلقة]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,842
|
- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟
100% 2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟ مارح اتأثر لانو شخصيتي هي هي 3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟ 4- هل أثرت شخصيه المنتــدى في سلوككـ العام..؟ لا عادي 5- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟ ّّّّّ |
|
|
|
|
#10 |
|
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
|
شآكرهـ لكم مروركم وتواصلكم الكريم .. والله لايح ـرمني من نثر عبيركـم |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|