منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > انتبه ... خلفك مطب !! > الأرشيف

الأرشيف قسم المواضيع المخالفة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-2008, 05:35 PM   #1
.::مشرف سابق::.
 
الصورة الرمزية محمد ذنيبات
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الاردن الغالي
المشاركات: 325
32 تقبل الله طاعاتكم

SIZE="5"]ولان العيد اقترب ..



كان الزاما ان اقول لكم ايها الاصدقاء الخيرين ..

تــــقـــــــــــــــبــــــــل الـــلـــه طـــــــــاعـــاتـــكــــم ..

وكـــــــــــــل عــــــــــــــــــام وانــــتــــــــم بخــــــــيـــر وبــــصــــــــحــــة وعـــــــــــــافيـــــــة ..

ولاني لا اعلم متى سنلتقى ..

اخاف ان اغادر هذا المنتدى الموجود في قلبي بدون وداع .. واتمنى ان لا يحصل ذلك ..

يجب ان اشكركم على كل شيء واعتذر ان اساءت لاحد منكم ..

اعزائي في منتديات الاردن/منتدى اغلى الاوطان ..[/COLOR]

مهما كانت النتيجة لن انساكم ولن يزول ما في القلب نحوكم ..

كنتم خير اصدقاء واطيب اعضاء ولا تزالون وستظلون ان شاء الله ..

أتمنى ان لا يكون هذا وداعا فيعز علي الفراق منك ..

ولكن احيانا يجبر الانسان على النزوح من اجل ان يبقى احترامه لنفسه في قمته ولا يشوبه اي شائب ..

أمنيات الخير لكم و السعادة الابدية الممزوجة بالحب و الأمل ..

كونوا بخير دائما يا اهل الخير ..

كـــــــــل عــــــــــــــــام وأنــــــــــــــتــــــــم بــــــــــخــــــــــير ..[/B][/SIZE][/COLOR]

__________________
----------------------------------------------------------------
----------------------------------------------------------------

إذا الشعب يوماً أراد الحياة ....
فلا بد أن يستجيب القدر ....

ولابد لليل أن ينجلي ....
ولابد للقيد أن ينكسر

ومن لا يحب صعود الجبال ...
يعيش أبد الدهر بين الحفر ...




-------------------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------------------

التعديل الأخير تم بواسطة محمد ذنيبات ; 12-04-2008 الساعة 05:39 PM
محمد ذنيبات غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-2008, 05:35 PM   #2
عضوية معلقة
 
الصورة الرمزية جولييت
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 20
افتراضي

شكراً لموضوعك محمد ذنيبات... يسلموووووووو محمد ذنيبات... موضوع رائع محمد ذنيبات...
__________________



بحبك ياروميو
جولييت غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-2008, 07:06 PM   #3
[ عضو مؤسس]
 
الصورة الرمزية سكون ~
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
افتراضي

استاذي الفاضل محمد ذنيبات ...

كل عام وأنت الى الله أقرب .. تقبل الله منا ومنكم الطاعات وغفر الله لنا ولكم الزلل ..

أخي الفاضل سأتغاضى عن عباراتك الآخيرة لأني اعلم ماهو مقدار الوفاء الذي تحمله لنا ...

وأعلم ان منتديات الاردن والاعضاء يعنوا لمحمد ذنيبات الكثير ...

لنا حق عليك .. ومن حقنا عليك البقاء ومشاركتنا الافراح والاتراح والاراء ..

أخي الكريم .. سننتظر مشاركاتك المميزة دائماً وأبداً ..

وأعلم يقيناً انك لن تخذلنا ..


مره أخرى كل عام وأنت والجميع الى الله أقرب .. وعن معاصيه أبعد ..

احترامي الدائم ..
__________________
*** اللَّهُـمَّ آَذِقْنـِي لَـذَّة حُ ـبِكْ ***
سكون ~ غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2008, 10:37 AM   #4
شـادي
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية شـادي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 47
افتراضي

كل عام و انت بالف خير اخي محمد

مع اني لا اعرفك كثيرا الا انني اشعر بانك انسان في قمة الاتزان و الرزانة

اخي لا تغادر هذا المكان فانه مكان جميل مليء بالورود و انت تعلم ان اشواك الورود تبقى في الاسفل

و كل عام و الجميع بخير
شـادي غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2008, 11:32 AM   #5
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
افتراضي

محمد ذنيبات

كــل عــام وانت بــألف خــيـــر.. اعاده الله على الجميع باليمن والبركات..

اخي محمد..

على الرغم من عدم تواجدك الدائم بالمنتدى الا ان لك منزله كبيرة بين جميع الاعضاء وبالخصوص عندي انت مثلي الاعلى بالمنتدى واكن لك كل الاحترام والتقدير ويعز علي فراقك

اتمنى ان لاتترك المنتدى فقد اعتدنا على تواجدك الجميل ومواضيعك وردودك الي تعبر عن مدى رزاتنك ..


(اذا كان النا خاطر عندك بتضلك معنا )...


دمت بخير ..
بنت الاردن غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2008, 11:36 AM   #6
ابتسامة براءة
[عضوية معلقة]
 
الصورة الرمزية ابتسامة براءة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,842
افتراضي

[align=center]كل عام وانتا بالف خير

محمد ذنيبات بلاها هالطلعه بليز
مافي طلعه يعني مافي طلعه[/align]
__________________
يسلموو عموو أرق ع التوقيع ^_^
ابتسامة براءة غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2008, 11:47 AM   #7
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية that's_it
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Jordan
المشاركات: 1,556
افتراضي

[align=center]

اخ محمد : احترااامك محفوظ ، عفوا نحنا في منتدى محترم وانا مش عارف شو اللي صاير لاحكي

بس ما في داع والله مافي داع ، كل يوم بدخل علمنتدى بنلاقي واحد بده يغادر

خلص يعني ...............



تحياتي وتقبل كلامي بصدر رحب والله الموفق
[/align]
__________________
that's_it غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2008, 11:55 AM   #8
.:: مشرف سابق ::.
 
الصورة الرمزية عاشق يتيمه
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: دار ابو متعب
المشاركات: 601
افتراضي

[align=center]
محمد الذنيبات

كل عام وانت بخير\ اخي الفاضل واستاذي الكريم لطالما يسعدني حضورك واشراقة قلمك
في كل السطر من موضيعنا
ولطالما عشقت كتاباتك وعذوبه نقاشاك
يعز علي وعلى كل من يعرف محمد الذنيبات ان يقبل اعتزالك من هذا المنتدى
فقد عرفناك اخ كريم وانسان بطيبة قلبه يفرض احترامه اتمنى ان تعيد النظر مرة اخرى
فنحن هنا كالجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعلى له سائر الجسد بالحمى والسهر

[/align]
عاشق يتيمه غير متواجد حالياً  
قديم 12-15-2008, 12:05 PM   #9
.::مشرف سابق::.
 
الصورة الرمزية محمد ذنيبات
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الاردن الغالي
المشاركات: 325
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من اكثر الناس حظا ً مشاهدة المشاركة
استاذي الفاضل محمد ذنيبات ...
كل عام وأنت الى الله أقرب .. تقبل الله منا ومنكم الطاعات وغفر الله لنا ولكم الزلل ..
أخي الفاضل سأتغاضى عن عباراتك الآخيرة لأني اعلم ماهو مقدار الوفاء الذي تحمله لنا ...
وأعلم ان منتديات الاردن والاعضاء يعنوا لمحمد ذنيبات الكثير ...
لنا حق عليك .. ومن حقنا عليك البقاء ومشاركتنا الافراح والاتراح والاراء ..
أخي الكريم .. سننتظر مشاركاتك المميزة دائماً وأبداً ..
وأعلم يقيناً انك لن تخذلنا ..
مره أخرى كل عام وأنت والجميع الى الله أقرب .. وعن معاصيه أبعد ..
احترامي الدائم ..
بداية لابد من الاعتذار عن التاخير في الرد وذلك لاني كنت على سفر ..

وكل عام وانت بخير وبصحة وعافية ..

اشكرك على حسن الضن في .. احمل لهذا المنتدى كل الطيبات واجمل الاماني ..
وبكل تاكيد يعني لي هذا المنتدى الكثير الكثير وله في القلب مساحة نقية طاهرة ..
اختي الكريمة لهذا المنتدى خصوصية واحترام وتقدير لن يقل يوما او يتزحزح ..
حق هذا المنتدى الرائع على راسي ..
ولك انت احترام لايقدر بكلمات او عبارات ..
لكني حاولت لاخر نفس ان اتواجد وان اتناسى في النقاش مع الادراة وصلنا لباب مغلق قلنا نريد ان نفتح صفحة جديدة لكن بقيت الادارة متمسكة برأيها ولا تريد ان تقدم اي تنازل ..

صدقيني لولا معزتكم وحقكم علي لما اعدت التعليق ..
لا اريد ان اذكر ما ذكرت مسبقا ولا احب طريقة تكبير المواضيع او محاولة الظهور بشكل المظلوم او من هذا الكلام ..
لكن الانسان يبحث عن الاحترام بعد هذا العمر ..

امنيات الخير و السعادة لكِ ولهذا المنتدى المييز ..
__________________
----------------------------------------------------------------
----------------------------------------------------------------

إذا الشعب يوماً أراد الحياة ....
فلا بد أن يستجيب القدر ....

ولابد لليل أن ينجلي ....
ولابد للقيد أن ينكسر

ومن لا يحب صعود الجبال ...
يعيش أبد الدهر بين الحفر ...




-------------------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------------------

التعديل الأخير تم بواسطة محمد ذنيبات ; 12-15-2008 الساعة 12:09 PM
محمد ذنيبات غير متواجد حالياً  
قديم 12-15-2008, 12:13 PM   #10
.::مشرف سابق::.
 
الصورة الرمزية محمد ذنيبات
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الاردن الغالي
المشاركات: 325
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـادي مشاهدة المشاركة
كل عام و انت بالف خير اخي محمد
مع اني لا اعرفك كثيرا الا انني اشعر بانك انسان في قمة الاتزان و الرزانة
اخي لا تغادر هذا المكان فانه مكان جميل مليء بالورود و انت تعلم ان اشواك الورود تبقى في الاسفل
و كل عام و الجميع بخير
كل المحبة لك اخي شادي .. وكل عام وانت بخير ..

اشكرك على الاطراء واتمنى ان اكون كما وصفت ..

احيانا اخي الانسان ينزح عن المكان مكرها مجبرا ..

لذلك الابتعاد هو الافضل من اجل ان يتوازن الانسان مع نفسه ..

دمت بحب ومحبة .
__________________
----------------------------------------------------------------
----------------------------------------------------------------

إذا الشعب يوماً أراد الحياة ....
فلا بد أن يستجيب القدر ....

ولابد لليل أن ينجلي ....
ولابد للقيد أن ينكسر

ومن لا يحب صعود الجبال ...
يعيش أبد الدهر بين الحفر ...




-------------------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------------------
محمد ذنيبات غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله, تقبل, طاعاتكم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:39 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar