![]() |
|
|||||||
| مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو .. |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
حينما تُوزع الأحزان علي الجميع
آخذ أنا النصيب الأكبر منها لأمضي في معترك الحياة بيدين متيبستين ليس لديهما القدرة علي الحراك بعدما أدركا معارك شديدة الأسي تحمل لي كل متاعب الحياة لتضعها بين يداى اللتان أصابهما النصب وتيبسا وأصبحا بلا فائدة تُرجى لذلك لن أخشي الأحزان من الآن فقد اعتدت عليها فلما الخوف........؟ وسأتقبل كل ما تُدره عليا من ويلات ومكائد ونصب سأتقبلها بصدرٍ رحب يعلم بمراعاة ربه له وبأنه لن يتركه في شدائده التى لا تنتهى فأهلا بكى يا أحزانى في كل وقت وسأفخر بتواجدك دائما فمن في قدْرى عند الله.......؟ وقد أحاطنى بالأحزان لأعرفه وأعرف أننى في دار الباطل ما دمت أعلم أنه معي يعيننى ويحب سماع دعواتى فلا خوف عليا وبما أنى أعلم بحبه لي سيغفر لي خطيئتى ويتجاوز عن سيئاتى ويتقبل دعواتى وصلواتى ويرفع درجاتى وكل ذلك لأنى اؤمن بأنه : " إذا أحب الله عبداً ابتلاه " وأنا أحب الله وأتمنى أن أكون كذلك عنده حتى يُزيد من محبته في قلبي ويُكثر من يقينى بأنى ليس لي ربا سواه وبأننا راجعون الي الله الحمد لله علي كل حال وأنا لله وأنا اليه راجعون نرددها في كل ابتلاء |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المجهول, رسائل |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|