![]() |
|
|||||||
| القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: على شــاطـــــئ النســيـان
المشاركات: 3,625
|
بسم الله الرحمن الرحيم
أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟ هل من المعقول ان نستغنى عن قلوبنا للاحتفاظ بكرامتنا في سبيل ذلك لماذا يبيع الصديق صديقه والحبيب حبيبته والعاشق وغيرهم (؟) وكل شخص اكيد بقى له موقف من الحياة سواء مع صديق او حبيب او زوج .... هذه هي الحياة ؟ لم اجد سبب لذلك ..! صحيح انه لابد ان تكون كرامة النفس فوق كل اعتبار ولكن لماذا ولدت التضحيه اذا كانت كرامة النفس هي المنتصره غالبا ؟؟ ام هي مجرد كلمات نؤيد مضمونها ولكن بدون العمل بها .... لنقف لحظة على بعض الجمل هي موجوده في حياتنا ودائما نرددها في موقف معين لا وانما في حدث ،،،، في غيابه نسئل عنه ...وان غبنا لا يسئل عنا هل حقا نتخلى عنه لا ادري !!! شاركونا برئيكم......
__________________
![]() ليش من دون البشر حبيتك
حظي وداني لك لو اني جيتك ليش بيدك حيل القلب كأني اول مرة احب قلبي ينزف ويدي ترجف لو اجيتك ضيعت بيدك حياتي وردت بس يمك اكون لو طلبت دموع عيني لابكي كل دمع العيون بيه احس كل شي يحبك تعودت انفاسي عطرك فتحت عيني عليك وما شفت غيرك حبيب وانت عينك مو عليه شلون من حبك اطيب صرت احب حتى عيوبك لو تضيعني بدروبك ليش؟؟؟ |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ايهما, بحياتك, قلبك, كرامتك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أيهما أهم بحياتك كرامتك أم قلبك؟؟ | [[دمعة على خد القمر]] | عالمنا الخاص | 10 | 07-31-2009 09:53 AM |