منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > بـــ صراحة > عالمنا الخاص

الملاحظات

عالمنا الخاص خاص بأعضاء المنتدى من لقاءات و تعارف فيما بينهم و عن قرب هنــا يحلو اللقاء ..

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 01-23-2010, 10:08 AM   #31
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية جوسو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 2,007
افتراضي

1- أول دخولي للمنتدى أنظر لأسم :
نجمة المنتدى و نور البلقاء

2- بوجودك بالمنتدى أعرف أن المنتدى بخير :
تموز

3- أفتقد تواجدك و لو لم أرَ اسمك ليوم واحد :
توم كروز

4- أفتقد تواجدك و غيابك طال :
سارة

5- يشرفني أني تعرفت عليك :
نجمة و نور البلقاء و أبو يوسف

6- مواضيعك تعجبني :
توم كروز، نجمة ,من أكثر الناس حظا ,لؤلؤة العقبة , أمورتنا

7- ردودك تعجبني :
تموز ,mkgfabo , ديمة

8- شخصيتك تعجبني :
دموع البحر و من أكثر الناس و أنين الحزن

9- أنتظر مشاركتك في مواضيعي :
الكل

10- لا تطل الغياب أكثر عن المنتدى :
سحورة , من أكثر الناس حظا , الكحيلة , برنس الكرك

11- المنتدى يحتاجك :
الكل

12- أضحك الله سنك :
مبين أنو أشي مليح للكل

13- صاحب قلب طيب :
نجمة , أبو يوسف نور البلقاء

14- متعاون و مساعد للجميع :
تموز، سحر الأردن , نجمة mkgfabo

15- أحبك في الله :
الكل

16- لا تفكر يوماً أن تترك المنتدى:

توم . نجمة. نور البلقاء

17- تعلمت منك الكثير في المنتدى :
توم كروز، من أكثر الناس , تموز, نجمة

18- أجدك دائماً عندما أحتاج مشورة أو مساعدة :
حبيبتي نجمة

19- أبحث عن مواضيعك في صفحتك الشخصية :
نجمة

20- أسرع لقراءة رسالة خاصة منك :
نجمة

21- أتمنى أن أتعرف عليك أكثر :
نجمة , نور البلقاء , أنين الحزن

22- أنتظر نصائحك و توجيهاتك دائماً :
نجمة

23- حكيم المنتدى :
من أكثر الناس حظا ، تموز


24- شكراً لأنك في المنتدى :
الكل

25- أدعو الله دائما لك :
الكل

26- تستحق أن تكون مشرفاً :
نور البلقاء , شادن

27- تستحق أن تكون مراقباً :


28- لك بصمة خاصة في المنتدى :
نور البلقاء ههههههههه قصدي التوقيع
لؤلؤة العقبة و نجمة

29- أسمك يعجبني :
شادن شو معناه

30- أنتظر لك مستقبل باهر :
أمورتنا , شادن ,أفيجينيا

31- ذكي المنتدى :
تموز

32- أراك قدوة في المنتدى :
توم ,

33- المربي الفاضل :
من أكثر الناس

34- أنت مميز فعلا :
ديمة , من أكثر الناس , نهر

35- صاحب روح حلوة :

نور البلقاء , القلب الأسير

36- صاحب كلمة طيبة :
أبو يوسف العراقي , توم , أنين الحزن

37- لديك أفكار متميزة دوماً :
بزاااااااااااف

38- أتمنى أن أراك مباشرة :

نجمة نور البلقاء توم

39- أراك قريباً من أفكاري :

ما بعرف
40- أكثر من يعرف عني في المنتدى :
نجمة المنتدى

41- أكثر من أتواصل معه في المنتدى :

نجمة , نور البلقاء , القلب الأسير

42- مواضيعك دائما منسقة و مرتبة :
تموز, توم كروز

43- تسرعت في الحكم عليك :
الكحيلة

44- أخطأت بحقك في المنتدى :
ممكن كون عن غير قصد , سامحني

45- أخطأتَ بحقي في المنتدى :
ما في

46- أنت عكس ما تظهر عليه في المنتدى
ما بعرف
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة جوسو ; 01-24-2010 الساعة 12:20 AM
جوسو غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المنتدى, تقول


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:17 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar