![]() |
|
|||||||
| عالمنا الخاص خاص بأعضاء المنتدى من لقاءات و تعارف فيما بينهم و عن قرب هنــا يحلو اللقاء .. |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#31 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 2,007
|
1- أول دخولي للمنتدى أنظر لأسم :
نجمة المنتدى و نور البلقاء 2- بوجودك بالمنتدى أعرف أن المنتدى بخير : تموز 3- أفتقد تواجدك و لو لم أرَ اسمك ليوم واحد : توم كروز 4- أفتقد تواجدك و غيابك طال : سارة 5- يشرفني أني تعرفت عليك : نجمة و نور البلقاء و أبو يوسف 6- مواضيعك تعجبني : توم كروز، نجمة ,من أكثر الناس حظا ,لؤلؤة العقبة , أمورتنا 7- ردودك تعجبني : تموز ,mkgfabo , ديمة 8- شخصيتك تعجبني : دموع البحر و من أكثر الناس و أنين الحزن 9- أنتظر مشاركتك في مواضيعي : الكل 10- لا تطل الغياب أكثر عن المنتدى : سحورة , من أكثر الناس حظا , الكحيلة , برنس الكرك 11- المنتدى يحتاجك : الكل 12- أضحك الله سنك : مبين أنو أشي مليح للكل 13- صاحب قلب طيب : نجمة , أبو يوسف نور البلقاء 14- متعاون و مساعد للجميع : تموز، سحر الأردن , نجمة mkgfabo 15- أحبك في الله : الكل 16- لا تفكر يوماً أن تترك المنتدى: توم . نجمة. نور البلقاء 17- تعلمت منك الكثير في المنتدى : توم كروز، من أكثر الناس , تموز, نجمة 18- أجدك دائماً عندما أحتاج مشورة أو مساعدة : حبيبتي نجمة 19- أبحث عن مواضيعك في صفحتك الشخصية : نجمة 20- أسرع لقراءة رسالة خاصة منك : نجمة 21- أتمنى أن أتعرف عليك أكثر : نجمة , نور البلقاء , أنين الحزن 22- أنتظر نصائحك و توجيهاتك دائماً : نجمة 23- حكيم المنتدى : من أكثر الناس حظا ، تموز 24- شكراً لأنك في المنتدى : الكل 25- أدعو الله دائما لك : الكل 26- تستحق أن تكون مشرفاً : نور البلقاء , شادن 27- تستحق أن تكون مراقباً : 28- لك بصمة خاصة في المنتدى : نور البلقاء ههههههههه قصدي التوقيع لؤلؤة العقبة و نجمة 29- أسمك يعجبني : شادن شو معناه 30- أنتظر لك مستقبل باهر : أمورتنا , شادن ,أفيجينيا 31- ذكي المنتدى : تموز 32- أراك قدوة في المنتدى : توم , 33- المربي الفاضل : من أكثر الناس 34- أنت مميز فعلا : ديمة , من أكثر الناس , نهر 35- صاحب روح حلوة : نور البلقاء , القلب الأسير 36- صاحب كلمة طيبة : أبو يوسف العراقي , توم , أنين الحزن 37- لديك أفكار متميزة دوماً : بزاااااااااااف 38- أتمنى أن أراك مباشرة : نجمة نور البلقاء توم 39- أراك قريباً من أفكاري : ما بعرف 40- أكثر من يعرف عني في المنتدى : نجمة المنتدى 41- أكثر من أتواصل معه في المنتدى : نجمة , نور البلقاء , القلب الأسير 42- مواضيعك دائما منسقة و مرتبة : تموز, توم كروز 43- تسرعت في الحكم عليك : الكحيلة 44- أخطأت بحقك في المنتدى : ممكن كون عن غير قصد , سامحني 45- أخطأتَ بحقي في المنتدى : ما في 46- أنت عكس ما تظهر عليه في المنتدى ما بعرف
__________________
التعديل الأخير تم بواسطة جوسو ; 01-24-2010 الساعة 12:20 AM |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المنتدى, تقول |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|