![]() |
|
|||||||
| عالمنا الخاص خاص بأعضاء المنتدى من لقاءات و تعارف فيما بينهم و عن قرب هنــا يحلو اللقاء .. |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: جوا الشنته ، بين الكتب والدفاتر
المشاركات: 3,004
|
نهــــــورتنا كل عـــــام وانتي بألـــف خير في أحلى يوم بالشهر حبيت أسبق البشر وأهني اللي أحلى من القمر وأغلى من النظر وأبارك لها بيوم ميلاد العمر وأطلب من ربي يحفظها طول الدهر وأقولها كل عام وانتي بخير وعقبال مليون عمر الليله يا نهــر كلنا جيناك اجمل التهاني في ميلادك نهديك ونقول ياعل السعد يلفاك وياعل الفرح يلوح في لياليك اليوم كلنا جيناك والكل جاك وبارك بمولدك وهناك واحلى عبارات الفرح نهديك يــاعيــد قلبي .. صاحبي عيد ميلادك .. "العمـــركله" لــك .. فرحه وشرحه .. عساني حي .. وأحضر كـــل أعيادك .. واهديك وردات الـــغلا فوق صرحه .. ازداد عمــــرك .. صح!.. لكنه ازدادك .. في خافقي لك بالـــغلا ألف صفحــــه .. كل القلوب افـ عيـد ميلادك ورود ياورة ٍ ماتـــشبـــهــك ايــــ وردة هذا الفرح ماله بهاللحظـة حدود وده يســولف للـزمن عنـك ود ِّه ياللي القلوب افـ عيـد ميلادك ورود ياوردة ٍ بـك ياصل الزين حــد ِّه habby birthday to you habby birthday to you sana helwa ya gameeel sana helwa ya gameeel ![]() ![]()
__________________
.. صحيح (ح‘ـلـــوه) بس مافيني غرور فيني ج‘ــــراءه ح‘ـاضنتهـــا (طفولــــه) واح‘ـب (اج‘ـننهم) تفاكيـر وصـدور واح‘ـب اكون الصعـب مح‘ـدٍ (ينولــه) ..
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| birthday, happy, نهــر |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|