منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > المنتدى التقني > موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل )

موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل ) مسجات اخبار الجوال . وسائط المتعددة .ثيمات الجوال . نغمات الجوال .فديو كليب للجوال .خلفيات للجوال .برامج الجوال .العاب الجوال .المسجات ، زين ، zain

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 04-15-2010, 04:13 PM   #33
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ’’ ســارة ‘‘
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الصين .. نيويورك
المشاركات: 722
افتراضي

[align=center]
بونجــور

رجعت اجاوب على هـ الموضوع من جديد

بحب مواضيع الاخت نهـر .. مش بـ ايدي



1/ ماهو نوع جوالك ؟

سوني اريكسون W959 .. يلي معروف بـ اسم نانسي عجرم



و هاد توقيع نانسي عليه



و هااااااد اعلان نانسي لـ تلفوني حبيبي

http://www.youtube.com/watch?v=GjHOwACsIrk&feature=player_embedded

ع فكرة هـ التلفون هدية من اختي الكبيرة حبيبة قلبي .. ربي ما يحرمني منها
طبعاً مش سحر .. لا اختي الاكبر منها




2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها)

صورة ايدي :)




3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟

101 .. مش عارفة ليش هـ الواحد




4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me

بحبــك
[اليوم الصبح ]




5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6 ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟

ذكرك على حسي ولا بينتسي
و الشوق في نفسي لشوفك ما يقاس
قلبي سئل نفسي ولكن وش اسوي
القلب يسئل عنك والخمس الحواس
كيفك سارة بجد وحشتيني
[ من صحبيتي ايمـو ]




6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,,
اذكره لـنا ؟

نفس اجابتي السابقة .. ما في كلهم بـ أسماءهم أو دلعهم أو ألقابهم



7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات
شحن .. كم تستهلك في الشهر

بـ النسبة لـ خطي الجديد بدو يكمل معي 3 اسابيع .. شحنت بـ [ 130 ريال ] فقط



8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟

لآ تشكَيلي أبكَيلكـ



9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟

ثيم ساعة قلب لونو زهري & موفي



10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث
, الملاحظات ، الرسائل ؟

المنبه .. الرسائل



11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟

نوتة من الاميرة بيان .. كاتبة فيها طب شو اسوي
[ صرلها كم يوم معلقة معها هـ الكلمة و جننتني فيها ]



12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟

الوارد : 115
الصادر : 78
[ التلفون هاد ما صرلو معي 4 شهور ]



13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟

كل المسجاااات .. لـ انها اكيد من ناس غاليين



14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟

Ammola



15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me

بعتلك بوسة بس ما رضت تجيك!
بتحكي: حبيبك مين قدو .. احترت بين شفتو و خدو



كم مره بدلت جهازك او إشتريت غيره...؟؟

8 مرات ،، يعني 8 جوالات



- كم سنه صار الك تحمل جهاز الهاتف

5 سنوات و نص تقريباً



- هل الهااتف بنظرك تكنولوجيا نافعه ام ضاره

نافعة كتيـــــــــــر و مفيدة و مهمة بـ النسبة لإلي ،،
بس يمكن تكون ضارة للي قدك و أزغر هع
[ هاد نفس تعليقي الاول .. برجع بكتبلك ياه نفسو
]



- كم رساله في اليوم بترسل

ما برسل كتيــر: لـ انو هـ التلفون شكل المسجات فيو مش حلو
و لـ اني بحب أحكي أكتـر من اني ابعت مسجات :)
بس تقريباً من 7-10 مسجات .. ايام اكتر و ايام اقل



وكمان كم رساله بتوصلك ..؟

برضو مش كتيــر .. تقريباً 6 مسجات يومياً .. ايام اكتر و ايام اقل

</I>



يسلموووووو نهوووورتي

بحب هـ الموضوع النايس

يلا يا حلوين شاركوا

و يلي شارك يرجع يشارك مرة تانية ،، لـ انو أكيد بعض الاجابات تغيرت


محبتي

[/align]

__________________
!! .. أنـآ لَيـْلةٌ
بَكَـى فِيهَـآ
القَمـَـر .. !!
’’ ســارة ‘‘ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المجهر, دواء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آدم يسأل حواء تجيب !!! حواء تسأل آدم يجيب!!! توم كروز القسم العام 1166 05-08-2016 03:26 PM


الساعة الآن 07:15 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar