![]() |
|
|||||||
| عشاق الرياضه اهــم الاحـداث والـنـتـائــج الـريـاضـيـة الـعـربـيـة والـعـالمـيـة بـمـخـتـلـف انـواعــها رياضه عربية , رياضة غربية , كرة القدم , كرة السله , كرة الطائره , احداث رياضيه , مقتطفات رياضية , جداول المباريات , الدوري السعودي , الدوري الايطالي , الدوري الاسباني , الدوري الانجليزي , الدوري الاردني , الفيصلي الزعيم بطولة اوروبا , دوري ابطال العرب , دوري ابطال اوروبا , والكثير |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#16 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
أكد المدرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو لوسائل الإعلام بباراجواي أنه سيستمر في منصب المدير الفني لمنتخب باراجواي حتى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وأوضح مارتينو الذي يقضي إجازته حاليا في مدينة روساريو الأرجنتينية إنه توصل إلى اتفاق مع اتحاد كرة القدم في باراجواي. وقاد مارتينو منتخب باراجواي إلى إنجاز تاريخي ببلوغ دور الثمانية في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا حيث خسر الفريق صفر/1 بصعوبة أمام منتخب أسبانيا في دور الثمانية. وأشار مارتينو إلى أنه على الرغم من تجديد عقده ، سيخضع أداؤه للتقييم بعد المشاركة في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقبلة في عام 2012. وقال مارتينو "توصلنا لاتفاق بتوقيع عقد لمدة أربع سنوات طبقا للشروط الحالية. مما يعني أننا سنتفاوض مجددا بعد كوبا أمريكا".
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| 2014م, مونديال, العالم |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مونديال 2010 - جنوب افريقيا | توم كروز | عشاق الرياضه | 0 | 12-08-2008 07:00 AM |