![]() |
|
|
#1 |
|
.::مشرف سابق::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الاردن الغالي
المشاركات: 325
|
SIZE="5"]ولان العيد اقترب ..
كان الزاما ان اقول لكم ايها الاصدقاء الخيرين .. تــــقـــــــــــــــبــــــــل الـــلـــه طـــــــــاعـــاتـــكــــم .. وكـــــــــــــل عــــــــــــــــــام وانــــتــــــــم بخــــــــيـــر وبــــصــــــــحــــة وعـــــــــــــافيـــــــة .. ولاني لا اعلم متى سنلتقى .. اخاف ان اغادر هذا المنتدى الموجود في قلبي بدون وداع .. واتمنى ان لا يحصل ذلك .. يجب ان اشكركم على كل شيء واعتذر ان اساءت لاحد منكم .. اعزائي في منتديات الاردن/منتدى اغلى الاوطان ..[/COLOR] مهما كانت النتيجة لن انساكم ولن يزول ما في القلب نحوكم .. كنتم خير اصدقاء واطيب اعضاء ولا تزالون وستظلون ان شاء الله .. أتمنى ان لا يكون هذا وداعا فيعز علي الفراق منك .. ولكن احيانا يجبر الانسان على النزوح من اجل ان يبقى احترامه لنفسه في قمته ولا يشوبه اي شائب .. أمنيات الخير لكم و السعادة الابدية الممزوجة بالحب و الأمل .. كونوا بخير دائما يا اهل الخير .. كـــــــــل عــــــــــــــــام وأنــــــــــــــتــــــــم بــــــــــخــــــــــير ..[/B][/SIZE][/COLOR]
__________________
---------------------------------------------------------------- ---------------------------------------------------------------- إذا الشعب يوماً أراد الحياة .... فلا بد أن يستجيب القدر .... ولابد لليل أن ينجلي .... ولابد للقيد أن ينكسر ومن لا يحب صعود الجبال ... يعيش أبد الدهر بين الحفر ... ------------------------------------------------------------------- ------------------------------------------------------------------- التعديل الأخير تم بواسطة محمد ذنيبات ; 12-04-2008 الساعة 05:39 PM |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الله, تقبل, طاعاتكم |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|