منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأجتماعيه > أدم > عشاق الرياضه

عشاق الرياضه اهــم الاحـداث والـنـتـائــج الـريـاضـيـة الـعـربـيـة والـعـالمـيـة بـمـخـتـلـف انـواعــها رياضه عربية , رياضة غربية , كرة القدم , كرة السله , كرة الطائره , احداث رياضيه , مقتطفات رياضية , جداول المباريات , الدوري السعودي , الدوري الايطالي , الدوري الاسباني , الدوري الانجليزي , الدوري الاردني , الفيصلي الزعيم بطولة اوروبا , دوري ابطال العرب , دوري ابطال اوروبا , والكثير

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 10-09-2008, 07:59 AM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية سحر الأردن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
افتراضي ابراهيموفيتش: تعلمت الكثير من مورينيو.. ولايعجبني كابيللو

ابراهيموفيتش: تعلمت الكثير من مورينيو.. ولايعجبني كابيللو






روما - وكالات
أشاد المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بمدربه الحالي في انتر ميلان بطل الدوري الايطالي لكرة القدم البرتغالي جوزيه مورينيو، منتقدا في الوقت عينه مدربيه السابقين في يوفنتوس وانتر على التوالي فابيو كابيللو وروبرتو مانشيني بقوله انه لم يتعلم اي شيء مفيد من الاثنين.

وقال المهاجم الفارع الطول الذي وصل الى ايطاليا قادما من اياكس امستردام الهولندي، في حديث الى صحيفة "توتوسبورت" الرياضية الايطالية الاربعاء 8-10-2009 "تعلمت اشياء من مورينيو في ثلاثة اشهر اكثر مما تعملته في خمس سنوات مع مدربي السابقين. هو (مورينيو) يعلم كل شيء، لدرجة انه علمني طريقة التحدث الى الصحافيين". رغم أن مورينيو اشتهر بالتصريحات المثيرة للجدل والدخول في تحديات مع رجال الإعلام وزملائه في الوسط التدريبي.


وكان إبراهيموفيتش لعب في "اليوفي" بين عامي 2004 و2006 تحت قيادة المدرب فابيو كابيللو الذي يشغل حاليا منصب المدير الفني للمنتخب الإنكليزي قبل أن ينتقل إلى انترميلان ليتدرب عامين بقيادة المدير الفني روبرتو مانشيني قبل تسلم مورينيو الدفة.

يذكر أن مهاجم منتخب السويد البالغ من العمر 27عاما، حصل على جائزة أفضل لاعب في بلاده عامي 2006و 2007 على التوالي.

ويحتل انترميلان حاليا المركز الثالث في الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف كل من لاتسيو المتصدر وأودينيزي الوصيف.





المصدر
__________________
تذكر
كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم
أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار .

فقط تذكر
ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك ....

(استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه)
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله


.

اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ...
ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة
سحر الأردن غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:40 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar