منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > بـــ صراحة > مذكراتي و أوراقي

مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو ..

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 01-18-2009, 02:04 AM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية noora
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
Question رسائل الى المجهول

حينما تُوزع الأحزان علي الجميع
آخذ أنا النصيب الأكبر منها
لأمضي في معترك الحياة
بيدين متيبستين
ليس لديهما القدرة علي الحراك
بعدما أدركا معارك
شديدة الأسي
تحمل لي كل متاعب الحياة
لتضعها بين يداى
اللتان أصابهما النصب وتيبسا
وأصبحا بلا فائدة تُرجى
لذلك لن أخشي الأحزان
من الآن
فقد اعتدت عليها
فلما الخوف........؟
وسأتقبل كل ما تُدره عليا من ويلات ومكائد ونصب
سأتقبلها بصدرٍ رحب
يعلم بمراعاة ربه له
وبأنه لن يتركه في شدائده
التى لا تنتهى
فأهلا بكى يا أحزانى في كل وقت
وسأفخر بتواجدك دائما
فمن في قدْرى عند الله.......؟
وقد أحاطنى بالأحزان لأعرفه
وأعرف أننى في دار الباطل
ما دمت أعلم أنه معي
يعيننى ويحب سماع دعواتى
فلا خوف عليا
وبما أنى أعلم بحبه لي
سيغفر لي خطيئتى ويتجاوز عن سيئاتى ويتقبل دعواتى
وصلواتى
ويرفع درجاتى
وكل ذلك لأنى اؤمن بأنه :
" إذا أحب الله عبداً ابتلاه "
وأنا أحب الله وأتمنى أن أكون كذلك عنده
حتى يُزيد من محبته في قلبي
ويُكثر من يقينى بأنى ليس لي ربا سواه
وبأننا راجعون الي الله
الحمد لله علي كل حال
وأنا لله وأنا اليه راجعون
نرددها في كل ابتلاء
__________________
noora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المجهول, رسائل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:04 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar