منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > القسم العام

القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 05-01-2009, 11:44 AM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية الامورة رهف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 274
افتراضي لماذا نخسر اشخاص نريدهم في حياتنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صعب أن تــرى منأحببت يبتعد شيــئــا فشيــئــاً عنــك
والأصعــب انك تتألم لذلــك
وما هوأصعــب الصعــب « أنك سبب هذا كله»
عندما تتفوه بحماقات و تحسب انك الأقــوى علىفــراقــه..
وانه هــو من سيخسرك وليــس أنت!!
وانك ستجد ألــفاً غيــرهوأفضل منه وو....
كثيــرا ما تحصــل هذه المواقــف في حيــاتنا .. ولكن
هلنحن فعلا نحن قادريــن على فراقهم ..؟؟
هل نستطيع تركهم دوون توديعهم..؟؟
هلنستطيع نسيان الماضي وكأنه لم يكن ..!!!؟؟
هل سنطوي صفحتنا عنهم .. هل نستطيع؟؟؟
في بادئ الأمــر ربما !!
ولكن عندما يرمي بك البحر إلى ذلك الشاطئالموحش
الذي لا يوجد به غيــرك!!
نعم ليس هناك غيرك أنت وحدك ولا احد بجانبك !!
لقد رميت بكل من حولك
كل من كان يجدف معك في تلــك السفينة
وكل منيؤمن لك الأمان في حيــاتك ..
وها أنت هنا وقد تمزقت يداك من التجديف
تتألم .... و تصرخ
تصرخ و تصرخ إلى أن يختفي صوتك ..
فهل من مجيب ؟؟؟
لأاعتقدفبينك و بينهم المئات والمئات من الامياال .. الآنوفي هذه اللحظة !
أدركت انكضعيــف وانك متكبر و مستكبر ..
فماذا استفدت بعد ذلك .!!؟؟
لم تجد أفضل منهو لم بل ولن تجد مثلهم ..
والأهم من ذلك كله !!!!
«لســت بقدركــلامــــــــك»
كم هو مهين ومتعب هذا الشعور ..
نصيحة لك :
ابتعد عنهولا تجربه
تقرب لأصحابك وأحبابك ولا تتخلى عنهم !!
وجدّفوا و تعاونوا ولاتقربوا ذلك الشاطئ
وليفتح أحدكم قلبــه للأخر ..
واعتــذر منهم إذا أخطأت ..
وسامحهم إذااعتذروا ..
وذلك لتكسب أجرهم
وليرتاح ضميرك ...
ولتعيشسعيداً راضياً عن نفسـك
__________________
الامورة رهف غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, اشخاص, حياتنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟, نخسر, نريدهم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:04 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar