منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > القسم العام

القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 05-12-2009, 11:42 PM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
25 كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها

كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها


إن أحسست يوماً . . بأنك مرهق من ركض السنين
وإن ابتسامتك تختفي خلف تجاعيد الأيام
وإن الحياة أصبحت لا تطاق
إن شعرت إن الدنيا أصبحت سجنا لانفاسك
وإن الساعات لا تعني إلا مزيداً من ألم
وإن كل شئ أصبح موجعا
ارسم على وجهك ابتسامة من قهر واسكب من عينك دمـعـة مـن فرح
––––•(-•ღღ•-)•––––

إن طعنك صديق أو احتلك الضيق
إن فقدت كل شئ . . جميل وتحطم طموح على كف المستحيل
افتح عينك للهواء و النور
لا تهرب من نفسك في الظلام
عد إلى النور واحضن عروقك المفتوحة وجراحك التي أصبحت تحتاج لك أكثر أشعرها بوجودك . . واشعر أنت بوجودها
تعلم فن التسامح و عش بمنطق الهدوء
لا تجعل قلبك مستودعا للكره و الحقد و الحسد و الظلام
لا تـنظر إلى من حولك بأكثر من ابتسامة تجتاز المسافات . . و تخترق حواجز الصراع

––––•(-•ღღ•-)•––––
ابتسم لهم
رغم كل ما فيك من أوجاع . . فأنت هكذا احمل في قلبك ريشة ترسم بها لوحة يتذكرك بها الآخرون
و لا تجعله يحمل . . رصاصة . . تغتال بها كل الجمال حولك

––––•(-•ღღ•-)•––––
مسكين جداً أنت حين تظن إن الكره يجعلك أقوى
و إن الحقد يجعلك أذكى وان القسوة و الجفاف هي ما تجعلك إنساناً محترماً

––––•(-•ღღ•-)•––––
تعلم أن تضحك مع من معك . . و إن تشاركه ألمه و معاناته عـش معـه وتعايش به عيش كبيراً و تعلم إن تحتوي كل من يمر بك
لا تصرخ عندمـا يتأخر صديقك ولا تجزع حين تفقد شيئا يخصك تذكر إن كل شئ قد كان في لوحة القـدر
قبل إن تكون شخصا من بين ملايين البشر

––––•(-•ღღ•-)•––––
إن غضب صديقك . . اذهب و صافحه و احتضنه . .
وان غضبت من صديقك . . افتح له يديك و قلبك إن خسرت شيئا . . فتذكر انك قد كسبت اشياء و إن فاتك موعد . . فتذكر انك قد تلحق موعــداً

––––•(-•ღღ•-)•––––
..مهما كان الألم مريراً ومهما كان القادم مجهولا افتح عينك للأحلام و الطموح . . فغداً يوم جديد
و غداً أنت شخص جديد
لا تحاول إن تجلس و إن تُضحك الآخرين بسخرية من هذا الشخص أو ذاك
فقد تحفر في قلبه جرحا . . لن تشعر به
و صديقك يعيش به حتى آخر يوم من عمره
فهل على الدنيا أقبح من إن تنام . . و إن ينامون وصديقك . . يئن من جرحك ؟! !
و يتوجع من كلماتك ؟ !

––––•(-•ღღ•-)•––––
كن قلباً و روحاً تمر بسلام على الدنيا
حتى يأتي يوم رحيلك . . إلى الآخرة فتجد من يبكي عليك من الأعماق
لا من يبكي عليك . . بحكم العادات و التقاليد
و لا تدري . . متى يكون الرحيل
ربما يكون اقرب من شربة الماء
أو اقرب من أنفاس الهواء

––––•(-•ღღ•-)•––––
ختــــــــ ــــــــــ ــــاماً:
وبالتأكيد
سترى إن الحياة يمكن إن تكون جميلة حتى في عز الألم
و في وسط المعاناة
ستجد إن ابتسامة ما تخرج من أعماقك
تخرج من زحمة اليأس و المرارة تخرج من صميم الذات
…عندها ستتذكر , , كم أنت إنسان رائع

اتمنى أن تعجبكم ،،،

نـــــــــ ـــور
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تبتسم, تجعلك, قسوتها, كلمات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:46 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar