![]() |
|
|||||||
| كلنا الاردن الأردن حدودها ما تنرسم على الورق بقلوبنا حنا رسمنا حدودها - يوم وطني , تاريخ و تراث , مهرجانات , أعياد , صور و أخبار الاردن- قضايا الشارع الاردني الاردن اولا |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
الاحداث المؤسفة التي رافقت مبارة الفيصلي والوحدات والتي اقيمت مساء
الجمعه في الزرقاء والهتافات الخارجة عن كل اطر الوطنية والانسانية ما هي الا استكمالاً لمسلسل التعدي على الوحدة الوطنية وتجاوز كل الخطوط الحمراء من قبل فئة لا تمت للوطن بصلة ... مباراة في كرة القدم فما هو ذنب الوطن ان يتحمل عبء زمرة تعودت ان تنسج من عويلها عبارات تضربنا جميعاَ في الصميم . الوطن يا فيصلي - يا وحدات اكبر منكما واذا اعتقدتم للحظة انكم انتصرتم على انفسكم بالردح والسباب فهذا خزي وعار على جبين كل الاردن ... اعتقد انها مشكلة ثقافة وانها لن تتوقف الا اذا تم وضع علاج لتأديب كل من يحاول المساس بهيبة الوطن وسمعته .. من شرذمة لا تساوي مقال من صحفي ينتقد الاردن لاجل مبارة كرة قدم مستواها ردي كلسان الزمارين فوق المدرجات حسبي الله ونعم الوكيل فيكم
__________________
![]() ![]() |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| احمر, حمراء, خطوط |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|