![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 23
|
رسالتي هذه الى غالية
لا زالت مغروسة في وجداني لا زالت تحتل حياتي . . . رغم ما فعل الزمان بنا . . وطالت رحلة معاناتي في البعد عنك . . . نعم انستي لم اهنئ لحظة في غيابك وذكراك تحتلني . . . كأنك تسكنين في ذاتي ويمر الزمان بي . . اجلس مع وجعي ومع المي اقلب معهما شريط ذكرياتي ذكراك . . غاليتي . . وكيف كانت الحياة اروع . . ونحن معا . . وكيف تمزقت بجراحاتي في البعد عنك . . كم تبعثرت بآهاتي لماذا . . لماذا . . لماذا . . اقولها بحرقة الألم بداخلي اقولها بنار الحنين اليك . . لماذ سلبتينني حياتي كيف تحرمينني اعز ما لدي . . لماذا يا اغلى من ذاتي اه كم كان احساسي فيك صادقا اه .. كم ذرفت دموع الحزن في جفاكِ اه واه والف اه . . انطلقي يا اهاتي تفجري . . تزلزلي . . اشعريها بمعاناتي . . والقي تحية ملؤها الأسى . . ممزوجة بأملي الباقي .. فرغم الرحيل . . رغم الهجر والألم لا زلت مزروعة . . كوردة في اعماقي تسقى بالمودة . . والاحترام محصنة عن كرهي واحقادي نعم ايتها الملاك . . لم اقسو عليك لحظة لا بذكرى . . ولا بجحيم معاناتي جل ما كنت اتمناه وجودك . . . وذكراك الجميلة غطت على كل ذكرياتي ذلك ما كنت احيا به طوال الوقت انت وذكرياتي لم تنفك ذكراك تزوريني في يقظتي . . بل وفي احلامي . . . لم تقتصر مودتي لك بمجرد كلمات كانت تتسلل بيننا . . . وضحكات طالما سافرت بين شفاهنا . . بل كنت بي . . ساكنة وفي وجداني . . صدقا لم افكر بك كأنك مجرد عابرة او مسافرة توقف قطارها في احدى محطاتي . . وسترحل . . رغم يقيني ان الرحيل آتي . . بل كان مرورك بحياتي شيء عظيم . . شيء لم يهن ولم يتلاشى . . حتى في احلك الظروف . . حتى في مراري وحزني . . وغضبي واسفي . . وحشرجة اهاتي . . على قدر محبتك . . كان الألم . . . وقد كان فظيعا . . قاتلا . . رغم تجرعي له كل يوم . . قلبي لا يزال يحن اليك ويسامحك وكأن شيء لم يكن . . وكأن شيء من الألم لم يزر حياتي . . نعم لم انسى اخطائي . . لا انسى ضياعي في الماضي . . وكيف تمكنت مني الضغوطات التي كنت اتعرض لها وبدون علم ولا وعي غيرتني وجعلت مني شخص ثاني . . نعم غاليتي . . لا زلت مقتنع . . بأنك ( معذورة انت إن اجهضت لي أملي . . لا الذنب ذنبك بل كانت حماقاتي ) هذه كلمة من بين مئات الكلمات التي كتبتها وعدت بعد ذلك وحذفتها . . لأن لسان حالي كان يقول . . اتركها بحياتها التي اختارت . . ولا تعكر صفوها بماض ربما تناسته . . وربما يزورها حاملاً معه الألم . . اتركها وابقى من بعيد تأملها وشاهد كم هي سعيدة الان او ربما تخفي حزنها خلف ضحكات مجروحة . . الاف من التساؤلات تطرق ابوابي دائما . . والاف من القرارات التي اتخذها بفترات قصيرة . . بين ان اكتب او لا اكتب وبين ان اظهر حقيقة شعوري وبين ان اخفيه . . سلامي |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| رسالة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|