منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأدبيه > هذيان الروح ( نثر )

هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 11-12-2009, 11:08 PM   #1
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 23
افتراضي رسالة

رسالتي هذه الى غالية
لا زالت مغروسة في وجداني
لا زالت تحتل حياتي . . .
رغم ما فعل الزمان بنا . .
وطالت رحلة معاناتي
في البعد عنك . . . نعم انستي
لم اهنئ لحظة في غيابك
وذكراك تحتلني . . .
كأنك تسكنين في ذاتي
ويمر الزمان بي . .
اجلس مع وجعي ومع المي
اقلب معهما شريط ذكرياتي
ذكراك . . غاليتي . .
وكيف كانت الحياة اروع . .
ونحن معا . .
وكيف تمزقت بجراحاتي
في البعد عنك . . كم تبعثرت بآهاتي
لماذا . . لماذا . . لماذا . .
اقولها بحرقة الألم بداخلي
اقولها بنار الحنين اليك . .
لماذ سلبتينني حياتي
كيف تحرمينني اعز ما لدي . .
لماذا يا اغلى من ذاتي
اه كم كان احساسي فيك صادقا
اه .. كم ذرفت دموع الحزن في جفاكِ
اه واه والف اه . . انطلقي يا اهاتي
تفجري . . تزلزلي . .
اشعريها بمعاناتي . .
والقي تحية ملؤها الأسى . .
ممزوجة بأملي الباقي ..
فرغم الرحيل . . رغم الهجر والألم
لا زلت مزروعة . . كوردة في اعماقي
تسقى بالمودة . . والاحترام
محصنة عن كرهي واحقادي
نعم ايتها الملاك . .
لم اقسو عليك لحظة
لا بذكرى . . ولا بجحيم معاناتي
جل ما كنت اتمناه وجودك . . .
وذكراك الجميلة غطت على كل ذكرياتي
ذلك ما كنت احيا به طوال الوقت
انت وذكرياتي

لم تنفك ذكراك تزوريني في يقظتي . . بل وفي احلامي . . . لم تقتصر مودتي لك بمجرد كلمات كانت تتسلل بيننا . . . وضحكات طالما سافرت بين شفاهنا . . بل كنت بي . . ساكنة وفي وجداني . .
صدقا لم افكر بك كأنك مجرد عابرة او مسافرة توقف قطارها في احدى محطاتي . . وسترحل . . رغم يقيني ان الرحيل آتي . . بل كان مرورك بحياتي شيء عظيم . . شيء لم يهن ولم يتلاشى . . حتى في احلك الظروف . . حتى في مراري وحزني . . وغضبي واسفي . . وحشرجة اهاتي . .
على قدر محبتك . . كان الألم . . . وقد كان فظيعا . . قاتلا . . رغم تجرعي له كل يوم . . قلبي لا يزال يحن اليك ويسامحك وكأن شيء لم يكن . . وكأن شيء من الألم لم يزر حياتي . .
نعم لم انسى اخطائي . . لا انسى ضياعي في الماضي . . وكيف تمكنت مني الضغوطات التي كنت اتعرض لها وبدون علم ولا وعي غيرتني وجعلت مني شخص ثاني . . نعم غاليتي . . لا زلت مقتنع . . بأنك ( معذورة انت إن اجهضت لي أملي . . لا الذنب ذنبك بل كانت حماقاتي )
هذه كلمة من بين مئات الكلمات التي كتبتها وعدت بعد ذلك وحذفتها . . لأن لسان حالي كان يقول . . اتركها بحياتها التي اختارت . . ولا تعكر صفوها بماض ربما تناسته . . وربما يزورها حاملاً معه الألم . . اتركها وابقى من بعيد تأملها وشاهد كم هي سعيدة الان او ربما تخفي حزنها خلف ضحكات مجروحة . .
الاف من التساؤلات تطرق ابوابي دائما . . والاف من القرارات التي اتخذها بفترات قصيرة . . بين ان اكتب او لا اكتب وبين ان اظهر حقيقة شعوري وبين ان اخفيه . .
سلامي
The End غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رسالة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:42 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar