![]() |
|
|||||||
| عالمنا الخاص خاص بأعضاء المنتدى من لقاءات و تعارف فيما بينهم و عن قرب هنــا يحلو اللقاء .. |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
مشرفة المنتدى العام
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في قلبه
المشاركات: 3,239
|
[align=center]السلام عليكم جميعا :
....................... ملاحظه بسيطه من واقع حياتنا اليوميه وسؤال يحتاج لاجابه منكم .. رغم انه ماله اجابه لا جوايا واكيد جواكم كمان .. لكن اعتبروها فضفضه والسلام .. من كل المواضيع التى يتم طرحها فى المنتدى وعلى القسم العام باالتحديد تظهر ملامح مثاليه اكثر من رائعه .. الجميع " وطنى مخلص " ولو ذهب لمظاهره وكان هناك قمع امنى سيقف ويواجه بصدر عار ويتحدى الجميع فى سبيل حريته .. الجميع .. متدين بلا اخطاء يتكلم فى الدين ولا احسن واعظ ولو كان للامامه اهل لكان اهل لها .. الجميع .. فلاسفه زمانهم قمه فى تحليل الحقائق والاستقراء النظرى لها والخروج منها بحلول عمليه ومفيده لاى مشكله .. الجميع .. رومانسى حالم يتنفس عشق .. وحب .. وهوى .. شعراء من الزمن الجميل وقمه فى الابداع العاطفى .. الجميع .. مبدعين وانا اتخيل ان الاعضاء الفاعلين فى المنتدى لو تقاسمو ادارة قناه فضائيه لاصبحت الافضل فى العالم اجمع .. الجميع .. مثالى " زياده عن اللزوم " الجميع .. طيب " زياده عن اللزوم " الجميع .. مبدع " زياده عن اللزوم " الجميع .. متجدد " زياده عن اللزوم " الجميع رائع جدا .. ولكن .. لو كانت هذاه هى حقيقتكم .. فأنا احسد نفسى على كل لحظه اقضيها معكم فى هذا المنتدى الرائع .. ولو لم تكن هذه هى الحقيقه .. فأرجوكم اكملو تمثيل فأنتم تؤدون ادواركم بأتقان مثير للاعجاب .. لا تدعو خطاياكم الانسانيه النابعه من كونكم " بنى ادمين " تخطئو مثل باقى البشر تطفو على السطح .. لا يوجد انسان بلا خطايا .. فحاول ان تعيش لحظات من الكمال الناقص هنا على المنتدى .. خليك م/ل [/align]
__________________
وأحيانا أشعر أن المسافات لا تمثل عائقا أمام مشاعري
فطالما الحب يملأ قلبي أرى البعيد في متناول يدي وأرى في الظلام هدوء وسكينة ولا أشعر بالوحدة رغم أني أجلس بمفردي والجمال ينشر رونقه وسحره على كل شيء حولي ولا أشعر بمرور الوقت |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مثالى, فعلا, وابن, وطيب |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|