منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > بـــ صراحة > عالمنا الخاص

الملاحظات

عالمنا الخاص خاص بأعضاء المنتدى من لقاءات و تعارف فيما بينهم و عن قرب هنــا يحلو اللقاء ..

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 01-23-2010, 10:08 AM   #31
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية جوسو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 2,007
افتراضي

1- أول دخولي للمنتدى أنظر لأسم :
نجمة المنتدى و نور البلقاء

2- بوجودك بالمنتدى أعرف أن المنتدى بخير :
تموز

3- أفتقد تواجدك و لو لم أرَ اسمك ليوم واحد :
توم كروز

4- أفتقد تواجدك و غيابك طال :
سارة

5- يشرفني أني تعرفت عليك :
نجمة و نور البلقاء و أبو يوسف

6- مواضيعك تعجبني :
توم كروز، نجمة ,من أكثر الناس حظا ,لؤلؤة العقبة , أمورتنا

7- ردودك تعجبني :
تموز ,mkgfabo , ديمة

8- شخصيتك تعجبني :
دموع البحر و من أكثر الناس و أنين الحزن

9- أنتظر مشاركتك في مواضيعي :
الكل

10- لا تطل الغياب أكثر عن المنتدى :
سحورة , من أكثر الناس حظا , الكحيلة , برنس الكرك

11- المنتدى يحتاجك :
الكل

12- أضحك الله سنك :
مبين أنو أشي مليح للكل

13- صاحب قلب طيب :
نجمة , أبو يوسف نور البلقاء

14- متعاون و مساعد للجميع :
تموز، سحر الأردن , نجمة mkgfabo

15- أحبك في الله :
الكل

16- لا تفكر يوماً أن تترك المنتدى:

توم . نجمة. نور البلقاء

17- تعلمت منك الكثير في المنتدى :
توم كروز، من أكثر الناس , تموز, نجمة

18- أجدك دائماً عندما أحتاج مشورة أو مساعدة :
حبيبتي نجمة

19- أبحث عن مواضيعك في صفحتك الشخصية :
نجمة

20- أسرع لقراءة رسالة خاصة منك :
نجمة

21- أتمنى أن أتعرف عليك أكثر :
نجمة , نور البلقاء , أنين الحزن

22- أنتظر نصائحك و توجيهاتك دائماً :
نجمة

23- حكيم المنتدى :
من أكثر الناس حظا ، تموز


24- شكراً لأنك في المنتدى :
الكل

25- أدعو الله دائما لك :
الكل

26- تستحق أن تكون مشرفاً :
نور البلقاء , شادن

27- تستحق أن تكون مراقباً :


28- لك بصمة خاصة في المنتدى :
نور البلقاء ههههههههه قصدي التوقيع
لؤلؤة العقبة و نجمة

29- أسمك يعجبني :
شادن شو معناه

30- أنتظر لك مستقبل باهر :
أمورتنا , شادن ,أفيجينيا

31- ذكي المنتدى :
تموز

32- أراك قدوة في المنتدى :
توم ,

33- المربي الفاضل :
من أكثر الناس

34- أنت مميز فعلا :
ديمة , من أكثر الناس , نهر

35- صاحب روح حلوة :

نور البلقاء , القلب الأسير

36- صاحب كلمة طيبة :
أبو يوسف العراقي , توم , أنين الحزن

37- لديك أفكار متميزة دوماً :
بزاااااااااااف

38- أتمنى أن أراك مباشرة :

نجمة نور البلقاء توم

39- أراك قريباً من أفكاري :

ما بعرف
40- أكثر من يعرف عني في المنتدى :
نجمة المنتدى

41- أكثر من أتواصل معه في المنتدى :

نجمة , نور البلقاء , القلب الأسير

42- مواضيعك دائما منسقة و مرتبة :
تموز, توم كروز

43- تسرعت في الحكم عليك :
الكحيلة

44- أخطأت بحقك في المنتدى :
ممكن كون عن غير قصد , سامحني

45- أخطأتَ بحقي في المنتدى :
ما في

46- أنت عكس ما تظهر عليه في المنتدى
ما بعرف
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة جوسو ; 01-24-2010 الساعة 12:20 AM
جوسو غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المنتدى, تقول


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:05 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar