![]() |
|
|||||||
| القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 702
|
كم تغنينا باروع الكلمات الجذابه
وكم تهامسنا باحرف الحب الهدابه وكم تحاكينا بلغة العيون وكم من الساعات قضينا ها جالسين لم اجد لا اروع ولا اجمل منك على مر السنين اعترف واقر بحنان قلبك الفتان كنت لا ادري ماذا اقول الملم كلماتي من فاهك المعسول لم اجد سرا لدخول قلبك المتين حاولت مرارا وتكرارا بكل وسائل المحبين ضللت الطريق تائها بين الاشجار معسكرا ومرابطا خارج الديار لا بل حاولت ان استقل القطار دون فائده رجعت وبلا عموله فقدت ولكني لم اجد بدا لتلك الذكريات تحت ظل تلك الشجره جلست تحت ظل تكل الشجره عانقت تحت ظل تلك الشجره تزوجت تحت ظل تلك الشجره خلفت تحت ظل تلك الشجره هرمت وبالنهايه تحت ظل تلك الشجره مت |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الشجره |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|