![]() |
|
|||||||
| عشاق الرياضه اهــم الاحـداث والـنـتـائــج الـريـاضـيـة الـعـربـيـة والـعـالمـيـة بـمـخـتـلـف انـواعــها رياضه عربية , رياضة غربية , كرة القدم , كرة السله , كرة الطائره , احداث رياضيه , مقتطفات رياضية , جداول المباريات , الدوري السعودي , الدوري الايطالي , الدوري الاسباني , الدوري الانجليزي , الدوري الاردني , الفيصلي الزعيم بطولة اوروبا , دوري ابطال العرب , دوري ابطال اوروبا , والكثير |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
قمة الكلاسيكو تنتهي دمويه
بين مطرقة الشد والجذب وسنديان التطفل خرج 20 الف مواطن من جنبات ملعب الملك عبدالله الثاني بن الحسين احدهم يندب حظة والاخر فرحاً بفوز ابكى الجميع رغم النشوة ... حقيقة ما جرى ويجري هو خارج حدود الرياضه والكرة ... واذا كان البعض تفائل خيراً قبل اللقاء ان تنتهي الحكاية ببساطه الاشياء لا بعنفوانية يرفضها الجميع ... لن ادخل بالتفاصيل الممله لكن ما جرى هو احتقان داخل النفس لا يمت للانسانيه بصله ولا لمجتمعنا الاردني الذي يرفضه الجميع بكافة اركانه من هنا او هناك ... فاز الوحدات وخسر الفيصلي نتيجة منطقية لا غبار عليها اعشق الفيصلي منذ الطفولة ولا اكره الوحدات بحكم انه يلعب تحت مظلة اردنية دون حسابات ضيقة او صيغة الوان رغم تحفضي على بعض الاصوات التي تزيد دائماً من الطين بله ... فاز الحاقدون في النهاية وبكى الاردن على ما جرى وليشمت اعدائنا 12/12/2010م
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الكلاسيكو, تنتهي, دمويه |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|