![]() |
|
|||||||
| التعليم في الأردن مدارس - كليات- جامعات - اردنية - تعليم عالي - التعليم عن بعد |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
|
الجامعة العربية المفتوحة تعقد مؤتمرها الأول في عمان حول تطوير البحث المعلوماتي والتقنية الإلكترونية ![]() عمان - و.أ.س: تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس أمناء الجامعة العربية المفتوحة انطلقت أمس أعمال المؤتمر الاول للجامعة العربية المفتوحة في العاصمة الاردنية عمان. ويهدف المؤتمر الذي يستمر يومين الى المساهمة الفاعلة في طرح رؤى تطويرية في حقل التكنولوجيا الالكترونية والترويج لثقافة البحث المعلوماتي في هذا المجال بالاضافة الى الكشف عن أحدث النظريات والتطبيقات ذات العلاقة بالتكنولوجيا الالكترونية واستخداماتها في كافة الميادين ولا سيما أن هذه الرؤى تنسجم مع الفلسفة الكلية التي أنشئت على أساسها الجامعة بفروعها المتعددة على امتداد الوطن العربي. وفي الحفل الافتتاحي للمؤتمر القى مستشار الجامعة محمد حمدان ومدير فرع الجامعة في الاردن طالب السريع ونائب أمين عام اتحاد الجامعات العربية كلمات أكدوا خلالها على ضرورة اهتمام الجامعات العربية بتطوير البحث العلمي على أسس متطورة. وقالوا ان المشاركين في المؤتمر سيناقشون على مدى يومين العديد من أوراق العمل الرامية الى تطوير أساليب التدريس في فروع الجامعة المتعددة. وأكدوا انه حرصا على جودة الاوراق البحثية المقدمة قررت اللجنة المنظمة للمؤتمر أن يتم تحكيم الابحاث وأوراق العمل المشاركة من محكمين خارجيين على الاقل فيما كانت المحاور التي قدمت فيها هذا الاوراق تغطي العديد من المجالات الاقتصادية والتعليمية والهندسية وغيرها كمحاور خاصة بالمعاملات المالية والالكترونية والتسويق الالكتروني بالاضافة الى التجارة والاعمال والادارة الالكترونية فضلا عن محاور تتعلق بالحكومة الالكترونية ومتعلقاتها القانونية الحماية الالكترونية وأنظمتها وتطبيقاتها على الويب والانترنت وإدارة الشبكات للبيئة الالكترونية والخدمات الالكترونية المتنوعة. المصدر
__________________
تذكر كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار . فقط تذكر ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك .... (استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه) سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله . اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ... ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اسكان الهناء للطالبات عمان قرب الجامعة الأردنية | سحر الأردن | قسم الإعلانات التجارية | 1 | 04-17-2009 11:44 PM |