![]() |
|
|||||||
| مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو .. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
|
[ رسالتي ]
ساكتبها [بنبضات] قلبي وابعثها مع لحن [الاشتياق] لحنها [تدفق] الدم بعروقي عزفها [سريان] هواك بشرايني سأدون لك [عنوان] قلبي سأتحدث عن بنايات [العشق] بداخلي سأرسم قلباُ وعشقاُ مجنونا رسالتـــي.. لن [تبدأ] بأحرف الحب بل ستبدأها [أنفاسي] عن خفووق يجن من [حروف] اسمك عن [لحظات] استمراري في غيابك ساشرح لك سبب [موتي] في انتظارك وعن قطرات [الدموع] التي غللت الاهدآب [سأكتب] [وأهمس] وأنادي [طيفك]
__________________
![]() ميكي(مـــالك)ماوس![]() |
|
|
|
|
|
#12 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
|
[frame="7 98"][align=center]اترنم بها بكل [لحظه] من لحظات حياتي!!
فارضي لا ترتوي الا بمطرك!! ولا تعانق الا سحا بك الممطر!! فانا بدونك قلب بلا نبض!! ومتشرده بلا مأوى!! وبحار بلى مرسى!! سأهتف باسمك!! وادونك حرفاً!! واصنع منك كلمه!![/align][/frame]
__________________
![]() ميكي(مـــالك)ماوس![]() |
|
|
|
|
|
#13 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
|
[frame="1 98"][align=center]للحب [معجزه]
ساكتب لك اني عاشقه وجودك!! رسالتي اليك!! ستكون انفاسي!! وسانثرها بارضك!! فانا ساكنه بسحاب لا يمطر الا لك وحدك!! ستكون نبضات قلب!! تاه ببحورك!! كالحلم اتيت!!. . . . . . وكالحلم سترحل!! وسابقي وحدي !! وسامضي !! كل ليله بسماء العشاق!! وانثر حروفي بارضهم!! واخبرهم عن حبيب سلبني!! العقل والفواد!! وجعلني طفله لا ترسم باوراقهاالا حروف اسمه!! اليك اهدي قلب لا ينبض الا بوجودك!![/align][/frame]
__________________
![]() ميكي(مـــالك)ماوس![]() |
|
|
|
|
|
#14 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
|
[frame="8 98"]مزقني كما تشاء.. سيبقى هناك مكان للكرامة و الكبرياء.. أحبك؟!!.. نعم أحبك.. لكنك طردتني يوماً من أرضك..و لن أنظر الى وطن سيتم فيه ذبح كرامتي..
أنا لم أعد مدينتك المغلقة.. لا ولم أعد طفلتك المدللة.. و لن أرتدي الفستان الأبيض لتراه انت.. و لن تكللني بذاك التاج لأصبح عروسك.. من أنت؟ و لم أتيت؟ لم حاولت قتل قلب ملكته يوما؟.. كم قبلك حاولوا امتلاكه لكني لم اسلم مفتاحه لغيرك..و ات بكل بساطة قمت بكسر ذلك المفتاح فلن تقدر على فتح ذلك القلب بعد الآن.. ربما أصنع مفتاحاً آخر و اسلمه لمن يستطع المحافظة عليه.. أتعلم؟!.. عندما قمت بفتح مدينتك المغلقة نظرت و إذا بشخص مكسور مهزول.. سألت كثيراً! هل يا ترى فقد أمه؟! هل فقد أباه؟! أم هو مثلي فقد حبيبته؟! أتعلم ماذا أجابوني.. قالوا بل هو يحب فتاة الى حد الادمان.. يرى بها ما لم يحلم به.. لكنها لا تنظر اليه.. بل و لا تعلم بحبه الذي قارب على قتله.. قلت لهم يجب اخبارها.. قالوا هي انتي.. وقفت و الدمع أخذ ينساب و لم استطع التحكم بدمعة واحدة منه.. تخيل.. اسكنتك قلبي و لم ترضى به.. و غيرك اسكنني قلبه و يبعث لي سلاماً مع رائحة الياسمين كل صباح و لم أكن أعلم... لن أسامحك.. فقد قتلت قلبان.. قلبه لانني لن استطع اسكان غيرك بقلبي و بالتالي لن أسكنه.. و قلبي لانه لم ينساك.. يحتاج اليك.. كل نبضة به تنادي اسمك.. لم يعد يحتمل هذا الفراق اللعين.. لكنني الآن سأدع قلبي معك و أرحل.. فربما أسعد بدونه.. و ربما ينفعك.. لن أسامحك..[/frame]
__________________
![]() ميكي(مـــالك)ماوس![]() |
|
|
|
|
|
#15 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
|
[frame="8 98"]اليوم اعلنت القرار لا اريده قسما حاولت ان اسامحه لكني عجزت
ان جرحي اكبر مني بكيت قبل عام لمفارقتك و اليوم ابكي لانك عدت لي و انا لا احمل ذرة حب لك بكيت لانك لم تقدر الحب العظيم الذي حملته بقلبي لك لماذا؟؟؟ لماذا عدت؟؟؟[/frame]
__________________
![]() ميكي(مـــالك)ماوس![]() |
|
|
|
|
|
#16 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
|
انا اليوم في قمة حيرتي
حاسة الدنيا كلها مخربطة مش عارفة اقرر و مش عارفة شو اعمل ياااااااااااااااا رب تريحني يا رب يا رب يا رب يا رب
__________________
![]() ميكي(مـــالك)ماوس![]() |
|
|
|
|
|
#17 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
|
منذ زمن لم أزر هذا المكان
و انا اليوم متعبة جدا و اني بحاجة الى رجوع هذا المكان مثل السابق فالموقع مهجور و لم يرجع اعضائه السابقون الذين حالما كنت اراهم هنا ترتاح نفسي و تطمئن روحي لقد تبدل حالنا و تبدلت الايام و ما عندنا كما كنا ارجو من الله الرحمة فأنا اشعر بتعب شديد لم اشعره من قبل يا رب
__________________
![]() ميكي(مـــالك)ماوس![]() |
|
|
|
|
|
#18 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
|
الى متى سوف ابقى بلا صوت
الى متى سوف تتخذون قراري الى متى ستبقى الخيانة شعاركم الى متى ستضعون الملح فوق جراحي يكفي هذا ما عدت احتمل يكفيكم ظلماً فأنا لا اهدأ ليلا و لا استطيع النوم الا عندما انتهي من دعواتي الجهنمية عليكم كفى تلذذا بهمومي
__________________
![]() ميكي(مـــالك)ماوس![]() |
|
|
|
|
|
#19 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
|
ابحث عن زمن النسيان
سأجن.. ذاكرتي مليئة بالكثير الذي اتمنى التخلص منه.. لكنني ما زلت ابحث عن الطريقة..
__________________
![]() ميكي(مـــالك)ماوس![]() |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أوراق, اليومية..., قلبى |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|