![]() |
|
|||||||
| مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو .. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
|
بسم الله الرحمن الرحيم
اسمي:دلالي حير زماني عمري:14 الحمد لله حياتي حلوة وفيها ابداع واكتر مفيها ابداع فيها فشل حساسة كتير بحب التعرف على النااااس المهم في هذه الصفحة تكون فيها افراحي احزاني كل الي بقلبي بيطلع بهاي الصفحة لعلها بتخفف عني اسراي ما ببوح فيها لاشخاص كتير بس بهاي الصفحة رح يكون كل شيء باين وظاهرمافي شي بيضل بقلبي اختكم دلالــــــــــــــــــــي |
|
|
|
|
|
#2 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
|
ولدت رغما عني وسأموت رغما عني ولكن سأعيش كما أريد
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
|
انا أمرأه حبك يجري في عروقها.
فأنت قلبها..وحبيبها. . فأنت من علمها كيف تحب.. وكيف تسامح.. كيف تنظر الى النجوم..وتجدك في كل نجمه.. انت من أخذها الى أحضانك وعلمتها الدفء.. علمتها كيف تعشق.. وكيف يكون العشق.. فأحبت جنونك.. وضحكاتك.. ونظرت عينيك.. أحبت فيك..الرجل.. الصديق .. الحبيب.. أحبت فيك..عبارات الغزل .. والأمان الذي أجده معك.. احبت .. الطفل الذي ينام بين ذراعيها.. أمرأه احبت فيك .. كل شيء.. وهبتك.. قلبــــــــــــ ـــــــــها.. وروحـــــــــــ ــــها..وعمــــ ــــــ ــــــرها.. وكل شيء.. فأين أنا منـــك؟؟؟؟ وأين أنت مني؟؟؟؟ حبيبي..لا اريد منك سوى كلمه.......؟؟ أحبك.. احــــــــــبك. . أحـــــــــــــ ـــــــــــــــ بك.... لأني أحـــــــــــبـ ــــــــــك .. أعلم أنك لا تحبني ولكن انا احبك |
|
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
|
هذا هو الحب الصادق الذي يصتدم بجمال البرائة حب ليس فيه كلمة ( كاذب ) فهكذا يكون حبي لك
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
|
لي باااااااااااااااااك
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
|
بااااااااااااااااااااااااااااك
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
|
مـــا أصعــــب أن أراك تـــرحــل و تختــــار طـــريـــق أخــــر ...
مـــا أصعــــب أن أراك تبتعــــد عنـــى تبتعـــد عـــن قلبـــى ... لو أنـــك أحببتنــــى لـمـا رحلـــت ..... لـــو كـــان حبـــك لـــي حقيقيـــآ لـمـا هــاجـــرت ...... فـالحـــب الحقيقــــى يــا مـــن أحببــــت لاينتهــــي إلا بالمـــــوت... |
|
|
|
|
|
#8 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
|
ستظل تتذكر من انا
ستظل تبكى لفراقى انا فأنت بدونى لاشئ وانا بدونك سأظل .... أنــــــــــــا حين تعشق بعدي!!!ستبحث عن رجل يشبهني.. ستناديه بحبيبي مثل ما كانت تناديني وسوف تهديه عطري وتختار له تسريحه شعري..وستحاول جاهدا ان تجعله انا..وستحدثه عني كثير عن رسائلي عن ملامحي عن صفاتي عن عيوبي عن جنوني عن غروري وابدا لن يكون...!!!! حبيبك هو انا.. الناس الذين لا يخطئون أبدا هم الذين لا يتعلمون (( إطلاقاً)).* ليس السؤال كيف يراك ((الناس)) لكن السؤال كيف أنت تري (( نفسك )).** كثيراً ما تنتهي الصداقة بالحب ولكن لا يمكن للحب أن ينتهي بصداقة. الأصدقاء الحقيقون يصعب إيجادهم ، يصعب تركهم ، ويستحيل نسيانهم ماذا ستفعل حينما يكون الشخص الوحيد القادر على مسح دموعك ، هو من جعلك تبكي ؟ أقسي شئ أن اكون صديقك ( الأول ) وأن تكون لي ( أحد الأصدقاء ) . إن من أعظم أنواع التحدي أن تضحك والدموع تذرف من عينيك لا تحـــــزن علــى شخـص لـــم يـعــــرف قـــــدرك !! لأن ""الأعــمــــى لو لـمـــس جـوهــــرةً لا يـسـتـطيـــع ان يـثـمـنــــها ربي خلقتني واحسنت تكويني واكرمتني وبثثت الدم في شراييني..يكفيني منك شرفا ..اني فلســـ,♥ ـطيني لــك صديـــق تثـــق بــــــه ... ولــصديقـــُك صديـــق يثـــق بــــه ... ولصديقـــهِ صديـــق يثـــقُ بـــــــه ... فإحتفـــــظ بأســرارك لِـــنفسـِــــــــــك أكــثر مــا احتقره .. استهـــزآء بعض التــآفهين بشيء أفتخـــر بــه خصوصيـــاتي . . . لهجتـــي . . . أصولــي . . . مبــــآدئي ... أسلوبـــي . . . عــــآدآتي . . . , ... رغــم هَـذا . . . أحــآول أنْ لٱ ألوث لـســاني بالـــرد عليهــم و هَـذا لـا يعني أننــي لـا أستطيع ذلـــك . . . أبـــداً ! و لكــنني أقــول في نفسي . . .سُحقـــاً لمن قـــامو بتربيتهـم |
|
|
|
|
|
#9 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
|
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 151
|
يا الله ليش هيك المنتدى ممل ملللللللللللللللللللللللليت فففففففففففف
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| احترقت, دموعي, والامي |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الفيلسوف والامي | اريج الزهور | اضحك و فرفش معنا | 9 | 03-15-2010 09:28 PM |