منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > انتبه ... خلفك مطب !! > الأرشيف

الأرشيف قسم المواضيع المخالفة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-18-2008, 09:15 PM   #11
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 77
افتراضي

اتحبني؟
متى؟
اين؟
كيف؟
اتعلم لماذا الرحيل ؟
من حبي وعشقي لك ساترك كلماتي واسطري بين يديك
علك تتذكرني واصبح انا مائك وحياتك و******** قمرك
اتعلم لما ذا انا هنا ؟فقط لاجلك ولغيرك لن ولم اكن*** حبيبي
*
*
*
ا
ح
ب
ك
اقولها مره تلو المره لتشعر بهااا وتعلم مدى تعلقي بهاا

التعديل الأخير تم بواسطة اسيرة الحب ; 12-18-2008 الساعة 09:25 PM
اسيرة الحب غير متواجد حالياً  
قديم 12-18-2008, 09:27 PM   #12
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

اتحبني؟ اسأل حبر الورق
متى؟ عندما يولد الارق
اين؟ في خيوط الغسق
كيف؟ كل العشق
اتعلم لماذا الرحيل ؟ لا ... لست رماديا" في فهم

الهروب من وجع الاشياء


لن اسئلك من انت ومن تكون وماذا في السكون

تركت
والى اين ؟؟؟
يجري مسار حبرك في الشجون
</i>
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 12-20-2008, 02:00 AM   #13
القيصر الساحر
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية القيصر الساحر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: الاردن-بين صفحاتي-وجاري هو قلمي
المشاركات: 36
افتراضي

[align=center]الى أخت عزيزة على قلبي

الى أنثى لا وجودية ..!!




ايسكادا




كقبلةِ حب
في ليلٍ ضائع
بنكهةِ صبحٍ جديد
ونهارٍ رائع
بلذةِ نبيذٍ فرنسي
تطوقه قطع الثلج الباردة
مُزجت فيه
شهوة أنثى
قد بلغت (نشوة) الخلود
أجزم بأن فتاتي
لا ترهقها أبداً
أغراءات الليل !!



ماذا نقول لرجل
يضع قارورة عطرٍ نسائية
في حقيبته
بل
قد تغير لون قميصه
من أفراط ما عَطرَ نفسه بها!!
؟؟؟؟؟؟؟







ولكِ أقول ..
كل الرجال الذين امامكِ
محضُ كذبةٍ
لن تصدقها مفاهيمنا السامية
وكل كونهم
فضاءٌ فاني
فقط انا وأنتي وفنجان قهوتنا
نرتشفه معاً
على ضفاف النقاء





وفيكِ اقول ..
أيا سائلاً عن ...
ما أبدعها
لله دركم كباقة وردٍ ما أتقنت
بعد جمعها
هي أبنة الشعر ليلاً والحرف
مخدعها
وأغنية المساء التي لا يغيب
مطلعها
إن شَدت فزت نجوم الليل
لتسمعها
أنثى اللاوجودِ قد بات السحر
مرجعها
الماء والرمل والبحر قد سكنوا
أضلعها
ما الكون ..ما الحياة إن لم
أكن انا معها




أيا سائلاً عن ...
قل لقومكَ أن يرجعوا
فن البقاء لا يجيده أبداً
من كان بالترهاتِ يقنعُ
التاريخ لها وعامون لها
وكل الذي قبلها خضعوا
سيدة الأمنيات بربكِ عذراً
المكان اجلالاً ودهشةً يرتفعُ
لنغادر وملحُ الحياةِ معنا
وخبزنا وقهوتنا هناك نتجرعوا




لأني مشتاقٌ اليكِ ..لأني فكرت فيكِ ..ولكي أموت دون أن تعلمين

ولكي يستمر ضياعي ..





القيصر الساحر
samer[/align]
القيصر الساحر غير متواجد حالياً  
قديم 12-20-2008, 06:00 PM   #14
شـادي
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية شـادي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 47
افتراضي

أحـبــــك إنت
وإنت بالـحـب تكفيني

أحـبــــك إنت
وإنت بالدمع ترويني

أحـبــــك إنت
وإنت بالقلب تحميني

أحـبــــك إنت
وإنت بالعين تسحرني

أحـبــــك إنت
وإنت بالدم تفديني

أحـبــــك إنت
وإنت في الحلم تلاقيني

أحـبــــك إنت
وإنت بالهمس تناديني


أحـبـــك

شـادي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مذكراتي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:33 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar