![]() |
|
|||||||
| حواء يختـص بالأمـور النسائية... وكـل ما يخص المرأه... انتقادات وآراء .. وطروحـآت حول قضايا البنات |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
خمس طرق أصيلة لزينتك الجميلة
1- لنضارة بشرتك:- اجعلي الحب هو المحرك الأول لكل تصرفاتك تتعاملين به داخل أسرتك ، وابتعدي عن التشاؤم وتفاءلي وتقبلي الواقع بنفس راضية لتحتفظي بإشراقة وجهك طول العمر (بإذن الله تعالى). 2 - لبريق عينيك: - انظري إليه مباشرة، إلى هذا الشريك .. إلى زوجك الحبيب وركزي عينيك في النظر لعينيه نظرة حانية، محبة، دققي النظر ليصل إلى قلبه، إلى مركز التأثير لتصل شحنة قلبك الدافئة، عبر عينيك إلي قلبه فيستجيب. - كرري هذا التمرين النبوي الشريف: ( إن الرجل إذا نظر إلى امرأته ونظرت إليه نظر الله إليهما، فإن أمسك يدها تساقطت ذنوبهما من بين أصابعهما). عليك بأداء هذا التمرين مرتين يومياً على الأقل، قبل خروجه للعمل، وبعد عودته. 3- لجمال شفتيك: - استخدمي الكلمات الرقيقة المفعمة بالود، واخفضي صوتك، اقتربي منه قدر استطاعتك عندما تتحدثين معه، ستخرج كلماتك حينئذ، ولها تأثير ساحر من بين شفتين جميلتين تزينتا بالرقة والحياء والهمس. 4- للحفاظ على يديك وأصابعك من التجاعيد:- إذا حدث بينكما أي خلاف فقومي ونفذي هذا التمرين النبوي ( ألا أخبركم بنسائكم في الجنة، كل ودود ولود، إذا غضبت أو أُسِيء إليها، أو عصت زوجها قالت: هذه يدي في يدك لا أكتحل بغمض حتى ترضى). 5- وأخيرًا .. أذنيك: - لكي تكوني صاحبة أذن ربانية، استخدمي أذنك المزدوجة التي تستجيب وتنصت للطيب الجميل، وتصم وتغلق نفسها تلقائياً وتتغاضى عن سماع القبيح الرذيل. - تعلمي فن الاستماع والإنصات لما يقول، وركزي معه جيداً وكوني مستمعة جيدة يلقي عندك ما أهمّه وشغله، فإن لكِ أذنين وفمًا واحدًا، فاسمعي أكثر مما تتحدثين. |
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: بـ دنيا ـالتعبـ ..ღ
المشاركات: 555
|
ياسلاااااام والله موضوع مرة حلو والنقطة الرابعة مرة تجنن تسلمي يامشرفتنا نور على الموضوع وماننحرم من مواضيعك المفيدة
__________________
ماذا صنعت لغدك
و ... ماذا تعلمت من أمسك |
|
|
|
|
#3 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
|
احنا اللي بالحب صالحنا أيامنا وارتاحت روحنا
نـــور يسلمو يا قلبي متميزة دووووم احترامي
__________________
تذكر كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار . فقط تذكر ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك .... (استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه) سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله . اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ... ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة |
|
|
|
|
#4 | |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
اقتباس:
هدفي رضاكم واني افيدكم ياحلوة ونورتي بمرورك ياعسل |
|
|
|
|
|
#5 | |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
اقتباس:
تسلمي ياروحي نورتي بمرورك يا وردة |
|
|
|
|
|
#6 |
|
[ عضوية معلقة ]
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: التطبيقية....درج الاقتصاد
المشاركات: 52
|
سوري بالغلط
يعطيكي العافية نورة تحياتي
__________________
![]() to be or not to be ![]() كفة على كفة عم عض عالشفة...عتبي على قلبي الي ما عرف يختار ![]() ليس من العيب أن نخطئ ..لكن من العيب أن لا نتعلم من أخطائنا. . بل يجب أن نقف لها إحتراماً لأنها تعلمنا كيف سنكون غداً |
|
|
|
|
#7 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
بلغلط!!!!!!!!
الله يعافيك يارب نورة بمرورك |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|