منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأجتماعيه > حواء

حواء يختـص بالأمـور النسائية... وكـل ما يخص المرأه... انتقادات وآراء .. وطروحـآت حول قضايا البنات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2009, 02:08 PM   #1
أيوتة
[ نشمــي نشيط]
 
الصورة الرمزية أيوتة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: أعماق روحي
المشاركات: 60
افتراضي إبليس و المرأة

إبليس و المرأة


كان يا ما كان في قديم الزمان ………كان فيه أمراة عجوز قاعدة لحالها
وفجأة طلعلها ابليس ……… العجوز خافت وسمت بالرحمن
قالها ابليس :أنتي يا عجوز هل تعتبرين نفسك داهيه؟؟؟؟
العجوز: نعم أنا داهيه ……….. والنساء عموما كيدهم عظيم
أبليس: أنا أتحداك……..وبنشوف مين كيده أعظم …..المرأة ولا أبليس
العجوز :خلاص أنا بسوي مشكله وأنت راح تحلها واذا ما قدرت أنا راح أحلها
وراح أفوز برهان

O.k. : أبليس
راحت العجوز لواحد من هالبطاليه اللي ما عندهم شغل وما اكثرهم
وقالت أنا بشغلك عندي فترة معينه بس……. اذا بدك فلوس لا تتدخل ولا
تتكلم وافق الشاب لأنه طفش من البطاله و بدو فلوس
راحت العجوز ومعاها الشاب لمحل قماش وقالت له أنتظرني عند باب المحل
دخلت المحل واخذت قماش غالي وراحت تفاصل تاجر القماش
العجوز: رخص يا ابن الحلال …
التاجر :اذا أنتي ما عندك فلوس خذي شيء أرخص
العجوز : ما أقدر ….لازم ولا يصير شي ء ما صار
التاجر :ليش ؟؟ …..لهالدرجه …..شو القصة؟؟
العجوز:شفت الشاب اللي واقف عند باب المحل ...هذا ولدي
يحب وحده متزوجه وهي تحبه ولما تتطلق من زوجها …ولدي رح يتزوجها
وهو قالي أن عارضتي الزواج رح أطردك من البيت وأمرني أني أشتري قماش
غالي عشان يعطيها لحبيبته ولا راح يطردني من البيت مع أن البيت بالأساس
بيتي ولكني غلطت وكتبته بأسمه 'لعجوز تبكي '
التاجر: خلاص هونيها وتهون والله كسرتي خاطري ….خلاص أنا رح أعطيك القماش
ببلاش….وعسى الله يأجرني
العجوز طلعت مبسوطه وحكت للشب روح البيت
بعدها راحت العجوز لبيت زوجة تاجر القماش ودقت الباب وطلعت الزوجة
العجوز:آه بابنيتي أنا تعبت بالطريق و ما أقدر أكمل ممكن أقعد عندك أرتاح
خمس دقايق ...

رحبت الزوجة ودخلتها وأكرمتها وجابتلها شاي
العجوز:شكرا ان شاءالله أردها لك (تعمدت تنسى القماش ) وطلعت.
الزوجة:حرام نست قطعة القماش …أكيد رح ترجع بعد شوي وتاخذها
و حطتها بالخزانة..
تاجر القماش رجع لبيته وتغدى غدا صح وراح كوع (نام).
قام العصر وفتح الخزانة عشان يغير أواعيه ……مفاجأة قطعة القماش
وعرف أن المرأة اللي بدو اياها ابن العجوز هي زوجته يعني تخونه
قام عليها وضربها وطردها بالشارع بالأواعي اللي عليها.

العجوز كانت تنتظر هاللحظه في أخر الشارع فراحت لها تركض
العجوز: مالك يا بنتيليش تبكي؟؟؟
الزوجه : زوجي طردني …وما عطاني فرصه أتكلم .
العجوز: خلاص أنابوديكي على بيتي وأنا بروح أحل المشكله
راحت العجوز لبيتها ودخلت الزوجه في غرفة بينما الشاب كان في
غرفه ثانيه وأمرته أنه ما يطلع منها
راحت العجوز للشرطه تبكي وتقول :كنت قاعدة في بيتي وفجأة دخل
رجل ومعه مرأة وقعدوا ببيتي حاولت أطلعهم ما قدرت
أحتلوا بيتي
ذهبت الشرطه وقبضت على الشاب والزوجه ….وحطوهم بالسجن.
العجوز: ها ها شو رايك يا أبليس ؟؟ دورك هلأ حل المشكله
أبليس : لا لا ما أقدر أحلها القصة صعبت كتير
العجوز: أنا راح أحلها وكأن شيء لم يكن . وراح أربح الرهان
راحت العجوز تزور الزوجه بالسجن وقالت لها :أنتي ساعدتي مرة
وأناهلأرح أساعدك …..يلا ألبسي عباتي وغطي حالك وأطلعي من السجن كأنك أنا وأنا بأقعد مكانك.
الزوجة:شكرا….بس أنتي ؟؟؟
العجوز: مالك دخل مثل ما طلعتك بطلع نفسي.
تمت عملية الهروب بنجاح….
الوالي أمر الحراس ان يحضرون المسجونين عشان يحكم عليهم
حضرت العجوز والشاب وقال لهم الوالي :ليش قابضين عليكم شو مسوين؟؟
ردت العجوز:احنا ما سوينا شيء كنا قاعدين ببيتنا أنا وولدي ولا الشرطه
طابه علينا وماخذينا السجن .
عصب الوالي وهزأ الشرطه وما عطاهم فرصه يحكو ويقول:غلطانين
وبدكم تحكو.والله عينكم قوية
طلعت العجوز من الوالي فرحانه واعطت الشاب فلوس وأنهت خدمته عندها.
راحت العجوز لتاجر القماش وقالت له أنها تعبت بالطريق وأن زوجته أصيله وأكرمتها وهي من
من كثر التعب نست القماش عندها وأن زوجته بريئه
وقالت خذ قماشتك لأن ولدي سافر هو و زوجته الجديدة.
رجع التاجر زوجته وتأسف منها و راضاها كمان.
العجوز : شو رايك يا أبليس أنا حليت قصة سهله
ابليس : أشهد أن لا اله الا الله وأن محمد رسول الله


__________________
مسكت قلمي لأكتب ما يدور في عقلي
فبدأت طقوسي وغبت بجمال أحلامي
تخيلتــــــك تجلــــــس أمامي
ملاك فيـــــــــــه تنتهي المعاني
فيا ليتني كتبت غرامك في سطور
ولكي لم اكتب سوى جفاك الذي امتد لعصور
أيوتة غير متواجد حالياً  
قديم 03-09-2009, 02:17 PM   #2
ورد الياسمين
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية ورد الياسمين
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: السلط
المشاركات: 164
افتراضي

[align=center]بدك الصراحة النسوان ما بقدر عليهم الا الله بس طبعا مش كلهم
الله يبعد عنا كيدهم
يسلموا اديك[/align]
__________________
هل تعرف السلط اني من بواديها وان ماء عيوني من سواقيها
ورد الياسمين غير متواجد حالياً  
قديم 03-09-2009, 02:26 PM   #3
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
الله يكفينا شر النساوين
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 03-09-2009, 04:39 PM   #4
أيوتة
[ نشمــي نشيط]
 
الصورة الرمزية أيوتة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: أعماق روحي
المشاركات: 60
افتراضي

ورد الله يسلمك
في منو هاد الحكي بس والله في كتيير منهم طيوبات و حنونات

توم
يا ميت هلا
__________________
مسكت قلمي لأكتب ما يدور في عقلي
فبدأت طقوسي وغبت بجمال أحلامي
تخيلتــــــك تجلــــــس أمامي
ملاك فيـــــــــــه تنتهي المعاني
فيا ليتني كتبت غرامك في سطور
ولكي لم اكتب سوى جفاك الذي امتد لعصور
أيوتة غير متواجد حالياً  
قديم 03-10-2009, 08:17 PM   #5
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية noora
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
افتراضي

قصة رائعة ياحلوة

يعطيكي الف عافية

وبصراحة النسوان كلهم مش قليلات وما في وحدة بينهم هبلة
__________________
noora غير متواجد حالياً  
قديم 03-17-2009, 12:52 PM   #6
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]

thanksssssssssss[/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 03-28-2009, 05:12 PM   #7
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
صح كلامك نور - النسوان يا ويلي
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 03-28-2009, 07:07 PM   #8
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية هلا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: عمان/ الاردن
المشاركات: 1,534
افتراضي

[align=center]
يسلمو ايوتة الله يكفينا شرهم[/align]
__________________
هلا غير متواجد حالياً  
قديم 03-28-2009, 10:25 PM   #9
المدعي العام
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية المدعي العام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
افتراضي

هههههههه

ازا أبليس أسلم .. !!

بس شو ما كانوا النسوان .. منضل نحبهم و ما فينا نقعد بلاهم .. !!

خليهم يدحكو علينا .. مو مشكلة ..
__________________
[align=center]أبو السعيد لازم يعيش .. أبو السعيد يتحدى الملل[/align]
المدعي العام غير متواجد حالياً  
قديم 03-28-2009, 11:16 PM   #10
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
هههههههههههه
تومي اضحكتني يا رجل
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المرأة, إبليس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:03 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar