![]() |
|
|||||||
| القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: على شــاطـــــئ النســيـان
المشاركات: 3,625
|
بسم الله الرحمن الرحيم
أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟ هل من المعقول ان نستغنى عن قلوبنا للاحتفاظ بكرامتنا في سبيل ذلك لماذا يبيع الصديق صديقه والحبيب حبيبته والعاشق وغيرهم (؟) وكل شخص اكيد بقى له موقف من الحياة سواء مع صديق او حبيب او زوج .... هذه هي الحياة ؟ لم اجد سبب لذلك ..! صحيح انه لابد ان تكون كرامة النفس فوق كل اعتبار ولكن لماذا ولدت التضحيه اذا كانت كرامة النفس هي المنتصره غالبا ؟؟ ام هي مجرد كلمات نؤيد مضمونها ولكن بدون العمل بها .... لنقف لحظة على بعض الجمل هي موجوده في حياتنا ودائما نرددها في موقف معين لا وانما في حدث ،،،، في غيابه نسئل عنه ...وان غبنا لا يسئل عنا هل حقا نتخلى عنه لا ادري !!! شاركونا برئيكم......
__________________
![]() ليش من دون البشر حبيتك
حظي وداني لك لو اني جيتك ليش بيدك حيل القلب كأني اول مرة احب قلبي ينزف ويدي ترجف لو اجيتك ضيعت بيدك حياتي وردت بس يمك اكون لو طلبت دموع عيني لابكي كل دمع العيون بيه احس كل شي يحبك تعودت انفاسي عطرك فتحت عيني عليك وما شفت غيرك حبيب وانت عينك مو عليه شلون من حبك اطيب صرت احب حتى عيوبك لو تضيعني بدروبك ليش؟؟؟ |
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
|
[align=center]يعني حسب مكانة الشخص بقلب الانسان
و عن نفسي ما رح اعرف جاوب لانه الكلام النظري بيختلف لما ينحط الانسان على المحك الحقيقي يعطيك العافية على الموضوع وفقك الله و رعاك و سدد على طريق الخير خطاك[/align] التعديل الأخير تم بواسطة دموع الحرية ; 04-12-2009 الساعة 10:45 AM |
|
|
|
|
#3 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 966
|
[align=center]
الانسان الي بعيش من غير كرامة بكون انسان ميت اذا كان القلب بدو يقلل من كرامة الانسان بلا من القلب القلب بعز و بزيد الكرامةما بقلل منها مشكور على الموضوع[/align] |
|
|
|
|
#4 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,470
|
[align=center][/align]الحب بالنسبه لرأي
اذا كان له تعدي على الكرامة لالي ما بدي هيك حب
|
|
|
|
|
#5 |
|
[عضويه معلقه ]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 788
|
بالنسبه الي انا كرامتي طبعا لانو فوق كل شي حتى لو كان القلب ميت او ما فيه احساس الكرامه بترجع نبض قلبي عن طريق محبه الناس ألي
ويسلمو كتير على موضوعك الممتاز
__________________
|
|
|
|
|
#6 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 274
|
[align=center]شكرا على الموضوع
بالنسبة الي الكرامة اهم شي والحب الي بدو يروح كرامتي ما بدي اياه تقبل مروري[/align] |
|
|
|
|
#7 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 872
|
طبعا الكرامة،مع انا ما بنستغني عن الحب
بس الكرامة اهم واهم واهم...... بعدين الحب بروح وبيجي، بس الكرامة زي الماسة اذا انخدشت ما عاد الها اهمية وبتبطل حلوة ومفيدة مو؟ يسلموا ع الموضوع ويريت تحكي رايك. |
|
|
|
|
#8 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: عمان/ الاردن
المشاركات: 1,534
|
[align=center]لو كان الشخص عزيز كثير على قلبي و اهان كرامتي ما بسمحله طبعا
لانو طبعا كرامتي اهم من كل اشي في الدنيا و يسلمو اردني على الموضوع حلو...[/align]
__________________
|
|
|
|
|
#9 |
|
[ لاتلحئني مخطوبة ]
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: بئلبوووو
المشاركات: 276
|
اصلا الحب هوي الكرامة
يسلموووو لزوءك بالاختيار
__________________
![]() Thanks For The Best Designer In The World ...... Ra3oOodi |
|
|
|
|
#10 |
|
[ نشمــي مهـــم]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: VIP
المشاركات: 1,353
|
اكيد كرامتي فوق كل شي في الدينا
واذا كان راح يجرح كرامتي راح يكون هذه الشخص ما بحبني وما بقدرني |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ايهما, بحياتك, قلبك, كرامتك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أيهما أهم بحياتك كرامتك أم قلبك؟؟ | [[دمعة على خد القمر]] | عالمنا الخاص | 10 | 07-31-2009 09:53 AM |