![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 140
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
أخواني وأخواتي في منتديات ألاردن بعد التحية والأحترام : السجن الأدبي وجدت هذه الفكرة في أحد المنتديات ، ونقلتها الي منتدانا حتي تكون في قسم هذيان الروح وطريقتها هي :::: ان ياتي عضو ما و يختار عضواً آخر ليسجنه ولآ يخرج الكاتب من السجن إلا بخاطرة أو نثر أو قصيدة من تآليفه ثم يقوم بسجن كاتب آخر .... عندما يتم أسم السجين يكتب خاطره ويختار شخص بعده للسجن ويكون في تكمله صفحه واحده .. ارجوا الدخول والتفاعل حتي نكون يداً واحده ............ سأكون أكون أنا أول سجين ... عندما أكون معك تختلف الأشياء و أصبح أنا ... عاشقٌ مجنون و أنتِ لي روحاً و قلباً و جسداً أسافر إليكِ و أرفض المسافات و ما بعد المسافات ارفض الغربة و الأغتراب و قسوة البـــعاد ارفض إلا أكون بين يديكِ حبيبتي نائمٌ في أعماقك مهاجرٌ إلى سمائك و أسعى إليك حتي تلامسُ أناملكِ خطوط وجهي الحزين وأتهادى إلى ذراعيك ِأسكن ما بين يمينك ِو يسارك ولن أترككِ حتى تحتويني بين زوايا قلبك وتسكنينني في أعماق عينيك حبيبتي حبيبتي لقد وجد الحب من أجلنا فكم انا احبك ســـامي حمـــــــــاد وفي دوري اسجن (ديمه) |
|
|
|
|
|
#2 |
|
[ نشمــي مهـــم]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: VIP
المشاركات: 1,353
|
اها
فكرة حلوه وانا العبتها في منتديات كتيرة ولعبة كتير حلوه انا بسجن سوار العسل ههههههههههههههه |
|
|
|
|
|
#3 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
|
موضوع جميل و فكرة أجمل
بانتظار ديما ... احترامي
__________________
تذكر كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار . فقط تذكر ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك .... (استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه) سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله . اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ... ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة |
|
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 140
|
مشكورين اخواني لكم تحياتي
ونباشر الحمله الأدبيه (والشرط هو التأليف وبعئرو خواطركم وحزنكم ) لكي تحياتي سحر الاردن |
|
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
مساء الخير للجميع
انا الان مسجونه عندي اقتراح بسيط سامي بقترح انه المسجون يستطيع وضع خواطر منقوله او من تأليفه فليس كل انسان يكتب وقد نسجن من لا يعرف الكتابه وهذا الاقتراح حتى يتسنى لكل الاعضاء المشاركه |
|
|
|
|
|
#6 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
[gdwl] شعوري بحاجتي لك يزداد كل يوم….. من انت وكيف ملكت عواطفي واصبحت المسيطر عليها اسألك بالله ان تتركني فلم اعد قادرة على ذكرك او نسيانك من اي عالم جئت ولاي عالم طرت بي…… ماذا تريد مني ؟؟ ماهو مرادك؟؟ اتبحث عن انثى تحي بك معالم الرجوله ام تبحث عن حب يوقض في نفسك عواطف متأججه ام انك تبحث عن دميه تقضي معها وقت فراغك وتنبذها عندما تملها ماذا تريد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من انا لك؟؟؟ ومن انت لي؟؟؟ هل قدري كتب لي ان اشعر بك ولا تشعر بي هل كتب لي ان افكر فيك وانت تنساني؟؟؟ انت حلم لا تفسير له… انت بحر لا مأمن له… انت صوت لا صدى له… انت امل لا رجاء به… انت قدر لا مفر منه… خلتُ نفسي انني قد سلوتك وقتلتك من اعماقي ولكن وجدتك تنمو في داخلي كبذرة حملتها الرياح لتمنو وتكبر في تربة خصبه فتأخذ خيراتها وتنمو بها وتذهب لغيرها بعد ان تكبر وتنسى من حضنها وتمسك بعها ومدها بالغذاء والقوة حتى وصلت الى ما هي عليه… الا ان البذرة التي ذهبت دون شكر وتقدير واعتراف بالجميل سيأتي غيرها ويزين التربه ويجعلها موضع اهتمام… فلا تفرح ان تركتني فسيأتي من يملأ حياتي فرحا وسرورا ساقتل ذكراك ولن اعود لك مهما حملتُ لك من حب..اعدك انني سانساك اودع الان اسمك وذكراك وكل ما يمكن ان يعود بي للوراء من الزمن وداعا ايها الماضي وداعا ايها الماضي [/gdwl] هذه الخاطرة من كتاباتي الخاصه قبل حوالي سنه بتمنى تعطوني رأيكم فيها بصراحه |
|
|
|
|
|
#7 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
بطلب للسجن المعاقب
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 140
|
انت حلم لا تفسير له…
انت بحر لا مأمن له… انت صوت لا صدى له… انت امل لا رجاء به… انت قدر لا مفر منه… \\\\\\\\\\\\\\\\\\ دعيني اقتبس من جمال كلماتك لا يسعني الا القول رائعه بمعانيها رائعه باحساسها العالي دومتي متألقه ديمه تقبلي مروري |
|
|
|
|
|
#9 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
مشكور على اطرائك
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مدينة الانتقام
المشاركات: 54
|
له له له له له
يا زمان الشقلبه وش سويت طيب كفالتي هيه تدري؟ الزمن دوم دايم غدار يبدل الحقايق بلكذب والخداع ويقول عن صدق المشاعر كذب ونفاق ويقول عن الخداع حب ومن الحب اصداق تدري ؟ انا من الناس إلي الزمن غدر بيه حتى اجمل حلم بالهم والغم بدله تدري ؟ كنت اقول ممكن الزمن مايبين لي نذل بس ياحسافى خلاني ادور ع الفرح بالمندل تدري ؟ الزمن كل ما اقرب من حلم لي بعده وصرت اقول ليت الرب يوخذ اوداعته وترى هذا صار لي من احلامي اجمله ياترى الزمن يبي بعد هذا ما يحققه ولا يبي الزمن يوم ما احققه مدري يا زمن وين ايعيش الطيب وين والصبر لقلبه ايجيبه منين وسلامة عمركم اقدر اقول عن حالي برائة صح ![]() |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| )الأدبي, سامي, سجن(, وديمه |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|