![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: love world
المشاركات: 31
|
إليك فهل سيصلك إحساسي!!!
كنت الآن أحاكي نفسي أخبرها بشوقي أخبرها بلهيب يعتصر في فؤادي بلهفتي الثائرة فوق أركان الصفحات بنار ببرود بتناقضات عائمة في صدري بمدى احتياجي لك واحتياج جوارحي لحبك كم تؤلمني برودة العشق لديك وكم يؤلمني أن نخفي مشاعرنا وراء صمتنا كم يؤلمني أن أحب بصمت وأن أعشق بصمت وأن أجد نفسي في حالة من الهذيان بصمت وأن أعزف لحن المحبة بصمت كم يؤلمني أن تفضحني عيوني وأن تفضح عشقي بك ولكن أيضا بصمت حبيبي أحيانا نستغرب من هتافات قلوبنا واشتياق دمائنا وحرارة أنفاسنا عندما نلتقي ولكن نكتمها أو نحاول كتمانها حتى لا نؤذي براءة الشعور لدينا حبيبي هائمة في حبك عاشقة لسمائك تائهة في فكرك كم تمنيت أن أجد كوكبا آخر لأعيش عليه وعندما وجدتك يا حبيبي منعتني خوفا علي حماية لي اتركني يا حبيبي أتلذذ بعشقك وأتلذذ بالنظر إلى الرجولة في جوارحك في كيانك أنت ما تلك العينان حبيبي ما لونهما ما أجمل ملامح الرجولة فيك من العيب أن ترى أنثى تتغزل برجل لكن من العيب الأكبر أن ترى الرجولة وتصمت سامحني لكن احتياج الأنوثة للرجولة قد طغى علي ساعدني أن ازداد عشقا بك وساعدني لأن أكون جزءا منك مهما طال الزمان فأنا متيمة بك |
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
|
[align=center]
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() يسلموووووووووووووووووووووو ابدعتي [/align] |
|
|
|
|
#3 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
يسلمو كلمات رائعه -
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
#4 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
كلماتك عذبه
مشكورة على روعة الطرح |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| سيصلك, إليك, إحساسي!!! |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|