![]() |
|
|||||||
| البرامج و الكمبيوتر كل ما يحتص بشرح البرامج و تحميلها / احدث اصدارات الكمبيوتر والشروحات وطرق صيانة الجهاز وحمايته برامج , برنامج , برامج معربة , برامج عربية , برنامج معرب , برنامج عربي , أحدث البرامج , برامج حماية , برامج فيروسات , حلول سريعة , ثيمات للويندوز , أسرار الكمبيوتر , والبرامج المتعلقة فيه , و شروح و دروس , تثبيت البرامج وطريقة استخدامها , برامج حماية الأجهزة , وجديد عالم مايكروسوفت , والكثير |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
__________________
كود:
|
|
|
|
|
|
#12 | |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
اقتباس:
كلامك مزبوط بنت الأردن .. وأصلا الفايروسات يتم التعرف عليها عن طريق شركات الحماية نفسها أو عن طريق التبليغ .. وهذا ما أفعله عندما أشك في ملف معين وأرفعه على فايروس توتال أو الثريت اكسبيرت وأرى النتائج وعليها أبلغ بقية الشركات إن لم تتخذ الإجراء المناسب بوضع الفايروس في قاعدة بيناتها عوضاً عن أن شركات الحماية أصبحت تتبع أسلوباً جديداً في الحماية منها تقنية السونار للنورتن أو السحاب للباندا أو الثريت سنس للنود ومهمتها التعرف على أي ملف أو تطبيق مشكوك فيه .. وغير ذلك من الأساليب وأنا ذكرت الكاسبر وأعجبت به لأنه برنامج متكامل لمن يعي خصائصه ففيه مميزات وخصائص لاتوجد في البرامج الأخرى والتعمق فيه يجعلك تحس بالأمان .. وبالنسبة لي لا أعتمد على برنامج حماية واحد وأرتكز عليه فمرة أنصب الأفيرا وأخرى الجي داتا ومرة ثالثة النود .. في النهاية أقول بأن المستخدم هو برنامج الحماية الأول فلا الكاسبر ولا غيره يستطيع حماية الجهاز إن كان المستخدم نفسه لا يدرك ماهي التطبيقات التي توجد في جهازه .. مع التحية
__________________
كود:
|
|
|
|
|
|
|
#13 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Jordan
المشاركات: 1,556
|
[align=center]
غريبة النود في المرتبه التاسعة انا بصراحة اثق في النود وانا بصراحة هو نازل على جهازي في البيت\ اما في العمل فبرنامج avg هو المنصب لكن يا اخي ارى انني -رغم خبرتي البسيطة في برامج الفيروس- ان النود يكشف الفيروس اكثر من غيره يعني يوم تكون التحديثات كاملة يكشف فيروسات عجز عن كشفها الـ avg يعني بتفحص فلاشك بالمكتب مافي فيروس بس في البيت تلاقي النود لقى 2 او 3 والله اعلم على كل اشكرك اخ تموز لهذه اللفتة الر ائعة ، والمعلومات المفيدة بانتظار كل جديد ومميز لك محمد [/align] |
|
|
|
|
|
#14 | |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
اقتباس:
ولكن يبقى النود قوياً وكبيراً في عالم الحماية وأثق به جداً في الإكتشافات لأنه نادراً مايخطيء ويشتهر بذلك بعكس الأفيرا المشهور بكثرة اكتشافاته الخاطئة .. وهو بلا شك أفضل بكثير من الـ avg ويمتاز عنه بتقنية الثريت سنس وأيضاً الهيروستيك الجبار بحيث حتى لو كان هناك ملف خبيث غير مضاف إلى قاعدة بياناته بإمكان الهيروستيك اكتشافه وتحذير المستخدم منه .. ولكن مادعاني إلى تركه هو ضعفه في التنظيف مقارنة مع الكاسبر والبيتدفندر وأيضاً مكافح شركة مايكروسوفت الذي تميز بالتنظيف بحيث يستطيع تفكيك الملف جيداً ويفصل الملف الخبيث عنه .. أشكرك على تواجدك أخي محمد ولا عدمنا هذه الطلة الجميلة مع التحية
__________________
كود:
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الأمر, يهمه |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|