![]() |
|
|||||||
| مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو .. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
.:: الأميرة الصغيرة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: هههههههههههههههههه
المشاركات: 920
|
بسم الله الرحمن الرحيم قَرّرتُ أَنْ أَضَعَ لِنَفْسِي نَافِذَةً لِأَتَنَفّس مِنْهَا لِأَشْكُو لَهَا أَحْزَانِي وَ تُشَارِكُنِي أَفرَاحِي قَرّرتُ أَن أَمّحِي بَرِيقَ أَمَلِي وَهَمّ حٌزْنِي وَأَبْدَأُ مِنْ جَدِيدْ قَرّرتُ أَن أَقٌولَ لِنَفْسِي مَا يَجُولُ بِخَاطِرِي قَرّرتُ وَقَرّرتْ وَمِنْ هُنَا سَتَكُونُ بِدَايَةِ اَلْنّهَايَة .. لِبِدايَةٍ لَمْ تَعْرِفُ اَلْنّهَايَة وَلِنِهَايَةٍ لَمْ تَكُن لَهَا بِدَايَة لَكِنْ مِنْ هُنَا سَأَعْرِفُ اَلْبِدَايَةَ وَاَلْنّهَايَة وَهُنَا سَأَضَعُ نَبَرَاتِي وَأَشّوَاقِي أَمَلِي وَفَرَحِي خَوْفي وَحُزْنِي .. وَهُنَاكَ الْكَثِيرُ اَلْكِثيرْ مِنْ حَالَاتِي وَمَوَاقِفِي اَلْشّخْصِيّة اَلْتِي قَدْ أَمّر بِهَا يَوْمَاَ مًا وَسَتَكُونُ هَذِهِ اَلْصَفّحَة نَافِذَتِي اَلْمُشْرِقَة بِغُبَارِ اَلْزَوايَا اَلْتِي سَأَطُلّ بِهَا عَلَيكُمْ ::!
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
.:: الأميرة الصغيرة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: هههههههههههههههههه
المشاركات: 920
|
[align=center]
يوم أنتظره منذ مدة ، وحان اليوم ، وهواليوم كان يجب أن أذهب في تمام الساعة الواحدة ظهراً لكن راحت عليّ نومة وصحيت ع الساعة1 وثلث لبست بسرعة لأذهب إلى مقر المجلة لإستلم جائزتي وكلي شوقٌ وخوفُ!! وحينما وصلت استلمت الجائزة وكنت أرتجف بعض الشيء لكن لا أخفي عليكم أنني كدت أطير من الفرح وطبعاَ أول ما وصلنا إلى البيت سجدت سجود شكر لله .. وجاء المساء وأنا انظر إلى الجائزة وأقول لكل من أصادفه أنني فزت بها حتى انني قلت لنهــر أكثر من مئة مرة حتى صارت تناديني ( يا أم الجوائز ) <---- ( 14 - 11 - 2009 ) وسأصرفه إن شاء الله يوم ( 16 - 11 - 2009 ) [/align] التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة بيان ; 03-16-2010 الساعة 01:29 AM |
|
|
|
|
|
#3 |
|
.:: الأميرة الصغيرة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: هههههههههههههههههه
المشاركات: 920
|
هناك حيث الإلتقاء الأبدي اجتمعوا أناس لا يعرفون شيفرة الحياة .. فأصبحوا في غموضٍ دائم .. يتخبطون في كهوفٍ لها رائحةٌ حمقاء ...!! لا يدرون هل يبيعون قلوبهم مقابل العيش بسلام ..!! أم يرفرفـون بـأجنحتهم إلى جـزيـرة الـظلام ..!! فوق الأرض وتحت المطر وفوق الضباب وتحت السماء .. هناك سلسة من الدماء! حركها الحب في صمت .. لِيُشْعِرَ الناس أن الذكريات كسرت القيد وأن اليأس اغتال فرحة العيد .. ! والخارج عن نطاق السيطرة هو القمر ..! وبقوة الحرن سَيُخْتَرَق البحر ..! وبعيداً .. عند زحمة الحياة عند تشاجر الشجر ..! عند غيوم السماء وعند نزول المطر ..! وعند تضارب المعادلات في عقول البشر ..! نشاهد ذاكرةً قد أنهت عملها في المختبر ..! تدافع في شغب لتأخذ كرتها الفضيّ وبعد حصولها عليه تعود لتغني لحنها الموسيقيّ ونرى بريق نجمةٍ بيضاء تحلق في سماءٍ زرقاء تبعث في الروح صفاء وعصفور فوق شجرةٍ خضراء تجلس بقربها فتاةٌ سمراء .. يمرحون ويفرحون طيلة الزمان .. والآن شكراً لكم .. أقولها بكل إمتنان دمتم بأمان وسنلتقي بإذن الرحمن .. ******* 17-11-2009 وتمت في 21-11-2009 ![]() |
|
|
|
|
|
#4 |
|
.:: الأميرة الصغيرة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: هههههههههههههههههه
المشاركات: 920
|
[align=center]
تمضي الأيام ولا شيء جديد[/align] |
|
|
|
|
|
#5 |
|
.:: الأميرة الصغيرة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: هههههههههههههههههه
المشاركات: 920
|
وكفاك صراخاً يا صوتي فلا أحد هنا يدري ..! |
|
|
|
|
|
#6 |
|
.:: الأميرة الصغيرة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: هههههههههههههههههه
المشاركات: 920
|
عندمــا يسخــر منّــا القَدَر } فَتِلكَ النِهَـــــــايَـة } ![]() |
|
|
|
|
|
#7 |
|
.:: الأميرة الصغيرة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: هههههههههههههههههه
المشاركات: 920
|
[align=center]
يارب حقق يلي في بالي .. :0 "لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين" دعواتكم يا نشامى [/align] |
|
|
|
|
|
#8 |
|
.:: الأميرة الصغيرة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: هههههههههههههههههه
المشاركات: 920
|
[align=center]
عندما يقرر القدر .. فذاك هو الرماد وهو بقاء السر السماوي مر الوقت ولا يكفيني سقوط زمن إنسان لانني مهما عانيت سأبقى الوحيدة موجودة إما لأنه يخاف المواجهة أو أنا ......... .. لقد كيف.. ..لماذا هناك.. إذا .. [/align] |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ـلغة, طفلة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|