منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأدبيه > هذيان الروح ( نثر )

هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-14-2008, 12:00 PM   #1
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 75
افتراضي حالة إشتياق

[mark=#ffffff]حالة اشتياق ..

حضرت ذات مساء وبعد المساء
سكنت قلبي الشفيف ..
فكانت المياه و الحياة ..
رسمنا الوان قوس قزح ..
ونسجنا نجوم في سماء حبنا ..
وزغردت الطيور ورقصت السماء ..
وكانت الحياة أوسع ما تكون ..
والحب فوق حد الحدود ..
وسعادتنا خارج عن المالوف ..
وبصمت الجياع تغادرين أرضي ..
الى الامكان والازمان ..
الى أين تذهبين وأين ترقدين ,,
بحثت في ريش الطواوييس ..
وفي صفحات العاشقين ..
وفي دهاليز الايام والسنيين ..
لكنك لم تعودين ..
و أنا لا أزال في الأنتظار ..
و لن أمل الأنتظار ,,

المتيم ( شاكر )
[/mark]

التعديل الأخير تم بواسطة المتيم ; 10-14-2008 الساعة 12:04 PM
المتيم غير متواجد حالياً  
قديم 10-15-2008, 01:31 PM   #2
.:: مشرفة سابقة ::.
 
الصورة الرمزية امل حياتي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 531
افتراضي

استطعت من خلال تلك السطور التعبير وبتألق عن مكنوونك الجميــــل من الأحاسيس

تسلم يا اليتيم على الكلمات الراااااائعه...

تقبل مروري وتحياتي::
امل حياتي غير متواجد حالياً  
قديم 10-15-2008, 02:11 PM   #3
.::مشرف سابق::.
 
الصورة الرمزية محمد ذنيبات
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الاردن الغالي
المشاركات: 325
افتراضي

المتيم طلعت مش قليل ..
شو هالابداع ..
ماشي يا شاكر هذا انت ولهان وانا مابعرف ..
الله يعطيك العافية ..
محمد ذنيبات غير متواجد حالياً  
قديم 10-15-2008, 05:42 PM   #4
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 75
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل حياتي مشاهدة المشاركة
استطعت من خلال تلك السطور التعبير وبتألق عن مكنوونك الجميــــل من الأحاسيس

تسلم يا اليتيم على الكلمات الراااااائعه...

تقبل مروري وتحياتي::
ومن خلال ردك استطعتي ان ترفعي معنوياتي ..
كنت متوقع انو كلامي ما عجب احد ..
شكرا جزيلا الك ..
المتيم غير متواجد حالياً  
قديم 10-15-2008, 05:46 PM   #5
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 75
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ذنيبات مشاهدة المشاركة
المتيم طلعت مش قليل ..
شو هالابداع ..
ماشي يا شاكر هذا انت ولهان وانا مابعرف ..
الله يعطيك العافية ..
يا رجل انت لا مثيل لك ..
في مثل بقول يا ابو ذنيبات وانت سيد العارفين
الرجال صناديق مقفلة ..
حبيبي يا محمد ..
المتيم غير متواجد حالياً  
قديم 10-15-2008, 06:28 PM   #6
سمسمة
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
 
الصورة الرمزية سمسمة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
افتراضي

حقاً اتحفتنا بعذب حروفك

وامتعتنا بروعـة اسلوبك

فلا حرمنا المولى من وجودك

ودمت بشــذا عطورك
__________________
سمسمة غير متواجد حالياً  
قديم 10-18-2008, 03:25 PM   #7
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 75
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسمة مشاهدة المشاركة
حقاً اتحفتنا بعذب حروفك

وامتعتنا بروعـة اسلوبك

فلا حرمنا المولى من وجودك

ودمت بشــذا عطورك
سمسمة وجودك بصفحتي في غاية الروعة ..
مشكورة يا لغالية ..
المتيم غير متواجد حالياً  
قديم 10-18-2008, 04:11 PM   #8
روح الـــورد
[ نشمــي نشيط]
 
الصورة الرمزية روح الـــورد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: ابو ظبي
المشاركات: 54
افتراضي

المـــتــيــــم






تنبثق الأحرف من هذيانك كأنما هي الشمس . . !


وتسطعُ أنوار كلمآتك بين الأسطر . .


لكن حينما تكتب . .أنت وحدك


فإن لأقلآمك ضـجيجٌ يملؤنآ جميعاً . . !


ليُسمع كل العاشقين. .


ألحآنه الوردية . . وعبق الزهور . . !!



دمت عزيزي ودام ابداعك


.
.








روح الــــــــــورد
__________________
[flash=http://up.iraqmaster.net/up1/c4703_269.swf]WIDTH=317 HEIGHT=400[/flash]


[flash=http://www.ngm7.com/up/uploads/files/ngm7-58a52c22f7.swf]WIDTH=499 HEIGHT=249[/flash]
روح الـــورد غير متواجد حالياً  
قديم 10-18-2008, 04:15 PM   #9
غربة روح
[ نشمــي ماسـي]
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 271
افتراضي

امسية تجلت بالابداع

كل الشكر
غربة روح غير متواجد حالياً  
قديم 10-26-2008, 09:35 AM   #10
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 75
افتراضي

[rainbow]روح الورد و غربة الروح ..
كل الشكر على الزيارة الكريمة .
شكرا شكرا[/rainbow]
المتيم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:34 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar