![]() |
|
|
#1 |
|
[ أدب جاهلي ]
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية(في غياهب الجب)
المشاركات: 688
|
مدخل:
جبران خليل جبران لماذا هاجرت؟ إيليا أبو ماضي ماذا تغير عندك؟ شعراء المهجر .. ماذا قدمت لكم الهجرة ؟ هل لو بقيتم هنا عرفناكم وقرأناكم؟! ============================== هاجري أيتها الفاتنة هاجري ودعي عنك وقوف على أطلال بقيت! هاجري وتحرري من كل شيء حبه .. حروفك .. آهاتك .. نزفك .. ذكراه! إلى متى .. وأنت تنزفين ! إلى متى وأنت من الآهات تزفرين! إلى متى وأنت من الأحزان تسكبين الدموع تبخرت ! العيون ذبلت ! قيدتي نفسك بين ماض متعثر وبين مستقبل متدثر لمن كل هذا ؟! هاجري وانزعي ملابس الخوف .. تجردي من حرقة الجوف.. لا تأخذي معك شيئا! انشزي عن وطن قيدك زمنا استوطني أرضا يرضى لك الحرية هاجري ففي الهجرة فوائد جمة هاجري ولا يأخذك الحنين إليه احزمي الحقائب واربطي الأحزمة ولا تلوحي للوداع! هاجري وعد مني سأطالع الصحف الغربية لعلي أجد لك شيئا مختلفا يجلي النفس ويشرح الخاطر لن أقول وداعا لا أريد أن تودعي أحدا! هجرة موفقة!! لسا غريب أدب جاهلي التعديل الأخير تم بواسطة لسا غريب ; 08-06-2010 الساعة 03:23 AM |
|
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
كلمات في قمة الروعه
واحساس اكثر من رائـــــع الله يعطيك العافيه أخي لسآ تحياتي |
|
|
|
|
|
#3 |
|
[ أدب جاهلي ]
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية(في غياهب الجب)
المشاركات: 688
|
شارك لمرورك الرائع
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: ماضِ آسر
المشاركات: 98
|
؛
؛ سأهاجر ليس لأمرك بل لرغبة سأهاجر وأطلق عناني فيستقل ويتحرر أنا اليوم أهاجر ومنك أتحرر لكنـ بالله تيقن أنـ لهجرتي أنا ~ ستحزن ـ~ وبلا أي وداعـــــــــ وداعا " :: لسا غريب لا أعلمـ سيدي إن كان يحق لي أن أقول " لاتتسرع" لكنـ على يقين أنا أن بُعد من سكنو القلب لا يمكن أن يأتي بـ"فرح " بوحَُ بعبق الشدة يناجي قلبا تقلب فغدى بعيدا أتممت سير الحكاية بقسوة العاشق الذي عيناه تدليان بالحب \ / أسقطًُ الإعجاب وبإسمي أسجله ~ الغرام ~
__________________
؛ ؛ ليس هناك حديث يذكر ♥ اللهم صلّ ♥وسلم♥ وبارك♥ على الحبيب ♥المصطفى عليه السلام ♥ |
|
|
|
|
|
#5 |
|
[ أدب جاهلي ]
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية(في غياهب الجب)
المشاركات: 688
|
مرورك كان رائعاً يــ الغرام
وقد إستنار المتصفح بك أهلاً بكِ دوماً وأبداً هنا |
|
|
|
|
|
#6 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الزرقــــ الحبيبة ـــاء
المشاركات: 6,160
|
0_0
بهالسهولة هاي؟؟ لكن كلام جميل جدن يعطيك العافية اخوي نايف دمت بود |
|
|
|
|
|
#7 |
|
[ أدب جاهلي ]
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية(في غياهب الجب)
المشاركات: 688
|
ليس منا من يجبر اشخاصاً على البقاء على العهود ,,,,
فمن شرح نفساً للبعد فالطريق ميسر له القلب مرورك عذب كالماء العذب دمتي سالمة |
|
|
|
|
|
#8 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 17
|
مرور رائع...شكرا لك
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ذكرى, رسالة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|