منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > منتدى الترفيه > بوابة الألعاب

بوابة الألعاب هُنــآ المُتعــة والمَــرحْ { فقط } العاب ، ألغاز ؛ تسالي ، وجميع مايخص العب والتسلية الممتعة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-31-2010, 10:43 AM   #121
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ريمــــــا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: مادبا
المشاركات: 1,795
افتراضي

يسلموووووووووووووووو كلك زووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووء ابو حميد

بنردها انشالله
__________________




ريمــــــا غير متواجد حالياً  
قديم 08-31-2010, 01:59 PM   #122
أحمد العبدلي
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية أحمد العبدلي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 177
افتراضي

44444444444444444444
أحمد العبدلي غير متواجد حالياً  
قديم 08-31-2010, 02:01 PM   #123
لسا غريب
[ أدب جاهلي ]
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية(في غياهب الجب)
المشاركات: 688
افتراضي

شخبارك يا عبدلي

وين الغياب زمان ما شفناك


6666666666666
__________________
لسا غريب غير متواجد حالياً  
قديم 08-31-2010, 02:04 PM   #124
أحمد العبدلي
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية أحمد العبدلي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 177
افتراضي

انت 55555555555555 مو 66666666


هلا نايف >>ياقرابه وش أخبارك والله موجود بس تخبر لما اكون مداوم ادخل النت اما بالبيت ماعمري دخلت منه

وبكره اخر يوم لي مداوم عشان أجازة العيد. لما اكون فاضي راح أدخل

111111111111111111111111
أحمد العبدلي غير متواجد حالياً  
قديم 08-31-2010, 02:07 PM   #125
لسا غريب
[ أدب جاهلي ]
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية(في غياهب الجب)
المشاركات: 688
افتراضي

هههههههههههههههه

لا أنا أريد 6 (ست) هع هع هع هع هع هع

الله يسعدك

إنت عندك دوام يعني موظف ولا تدرس

22222222222222222
__________________
لسا غريب غير متواجد حالياً  
قديم 08-31-2010, 02:10 PM   #126
عاشق الأردن
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
 
الصورة الرمزية عاشق الأردن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
افتراضي

3

3

3
__________________
[BIMG]http://dc01.arabsh.com/i/i/htu9jai0m.jpg[/BIMG]
عاشق الأردن غير متواجد حالياً  
قديم 08-31-2010, 02:11 PM   #127
أحمد العبدلي
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية أحمد العبدلي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 177
افتراضي

انا تركت الدراسه كرهتها


وتوني توظفت بمديرية الشئون الصحيه

بادارة التدريب والأبتعاث
((((( توني جديد )))))
وعلى مكتب والنت مشبوك.
معي ثانويه عامه ودورة حاسب مغيرها.والحمدلله توظفت . قرابتي مديري((( دكتور )))

التعديل الأخير تم بواسطة أحمد العبدلي ; 08-31-2010 الساعة 02:13 PM
أحمد العبدلي غير متواجد حالياً  
قديم 08-31-2010, 02:17 PM   #128
لسا غريب
[ أدب جاهلي ]
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية(في غياهب الجب)
المشاركات: 688
افتراضي

ماشاء الله عليك..اللي يحصل وظيفة في هذه الأزمنه فهو محصل الخير كله

إنت تعرف تقلص الوظائف في هذه الأوقات

في أي بلد موظف

444444444444
__________________
لسا غريب غير متواجد حالياً  
قديم 08-31-2010, 11:08 PM   #129
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ريمــــــا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: مادبا
المشاركات: 1,795
افتراضي

55555555555555

لنايف احلى عطر بـ 10 ريال


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
__________________




ريمــــــا غير متواجد حالياً  
قديم 09-01-2010, 08:02 AM   #130
لسا غريب
[ أدب جاهلي ]
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية(في غياهب الجب)
المشاركات: 688
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمــــــا مشاهدة المشاركة
55555555555555

لنايف احلى عطر بـ 10 ريال


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قبله عطر برائحة البصل..وأظن قيمته 10 ريال كمان

وهذا عطر بعشر ريال لكن لم توضحي بأي رائحة

إن كانت الهدية تقدر مادياً فهذا ما إنتظرته منك!!!

ومن أنا كي أنتظر منك هدية قيمة؟

فقبل الهدية أهديتي لي كلمة(قلة أدب ما أريد)


وما أنا بلئيم كي أرد الهديا..فقد قبلتها من غنيَ وقبلتها من فقير

ويقبلها مني من أحبه بغض النظر عن قيمتها

لأنها تبقى إسم هدية وهكذا نقدرها من إسمها

فقد قبلت هديتك
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة لسا غريب ; 09-01-2010 الساعة 08:09 AM سبب آخر: قد زعلتي في قسم ألعاب فلا تستغربي ردي هذا
لسا غريب غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
--------------, العضو, اياه, زجاجة, واهدي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
1-5 وعلق العضو الي بدك اياه على حبل الغسيل......... أسمر بوابة الألعاب 227 08-28-2010 01:06 PM
اسجن وطلع العضو الي بدك اياه عاشقة كارينا بوابة الألعاب 10 09-18-2009 11:53 AM


الساعة الآن 08:04 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar