![]() |
|
|||||||
| عالم الشباب يهتم بكـٌل ماَيختص بـِهم مِن { مستلزمآت }مـوَضَه .. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
نصف دموع المرأه هي الرجل
ليس بأتهام ولكنها الحقيقة نصف دموع المرأة هي.. منك أيها الرجـــل. والنصف الأخر هي الـدموع الذي تذرفها لحال قلبها. تبكي بكاء الطير عندما ترى الم غيرها عندما يجرح إصبعها تبكي وكأن الذي جرح هو قلبها تبكي عندما تصرخ بوجهها عندما تفتح لك قلبها وتجد منك كل صد وإهمال. فهل تحتويها وتهدهدها وتمسح دمعها وتنام بين تلك اليدين كطفل، أم ان تكبرك وشموخك أخي يمنعك من ذلك. فإن لم تكن أنت ذلك القلب الرحيم الكبير فمن أنت إذاً.! أنت بين ناظريها لست فقط الرجل بعينيها أنت الحلم وفارسها وعاشقها وحبها ودمعها ووريدها.. وإن بكت فهي تريدك أنت قبل أي إنسان لأنها خلقت من ضلعك وإنها تستظل بين أضلعك لتبقى مدى الدهر بحماك. اهتمامك بمشاغلك عنها تجاهلك ألامها تشعر ان الدنيا تأخذك منها، أصبحت ياأخي تبدي الحياة عنها ولهوك بها عن ذلك القلب الذي ينتظر منك كلمه طيبه تكون دوائها وارتوائها. تموت هي ألف مره تجن عندما ترى دموعك، وتذوب الأحاسيس جميعها لك أنت فقط. أما تحتوى أدمعك وتشاركك البكاء وتصمت أنت بين أعماق حنانها وتظل هي تبكي ولا تقف الم عليك وترقد وهي تشهق بالبكاء. تبحث المرأة عندما تبكي عن شاطئ تتنفس منه الهواء وأنت شاطئها فلماذا كل ذلك الجفاء. أنا اعلم كما يعلم الجميع أن من الرجال من هم أعظم وما العظمة إلا لله وحده إنهم بقمة الروعة والعاطفة المتبادلة يستطيع ان يشعر بدموع المرأة التي تختنق بحنجرتها بنظره منه. >>ويداوي جرحها قبل ان تذرف دمعها. أليس الرجل فنان بشاعريته وقلبه. ولكن قليل من كثير ومنهم من يشعر ومن يرى ان الدموع تملا عيناها ولكنه يجبر نفسه بالتجاهل، إما تجاهله لذلك حتى لاترى ألمه ودمعه عليها لأنه يبقى الرجل وإما انه لايبالي ولاتعني له تلك الدموع غير مضيعه للوقت. أخي .... اعلم انك بحياة المرأة تبقى الشمس التي تنير قمرها للحياة اختفائك من حياتها اختفاء نورها وموتها بين أحضان الليل ولن يكون هنالك قمر مضيء.. إلا باحتوائها بجميع حالاتها. .:: لحظات مع النفس ::. فهل تحتوى أيها الرجل دموع المرأة إلى صدرك؟ أتمنى أن الكلمات لم تكن قاسية فما هي إلا حقيقة تؤلم المرأة وتدميها مدى الحياة !!
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
تسلم يمينك يا توم
فعلا المرأة كتلة من العواطف والمشاعر الرقيقة لو استطاع الرجل ان يحتويها كسب ودها وحبها واخلاصها و كان أكثر الناس سعادة مشكووووووووووور |
|
|
|
|
|
#3 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
اشكرك يا نور على روعة المرور
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#4 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
موضوع جميل ويحتاج إلى وقفة من الرجل ..
مشكور أخي توم تحيتي
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() |
|
|
|
|
|
#5 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
نورتي الموضوع نهر
اهلين
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#6 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 77
|
صح نصف دموعنا منكم انتو
__________________
ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام |
|
|
|
|
|
#7 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
هههههههههه اهلين امورة
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#8 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 3
|
مشكور اخي على الموضوع الحساس والحلو
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
كلام رائع توم
ولكن الرائع عندما نجد الرجل الذي نبكي من اجلها بغايه الحنان لحظه بكائنا |
|
|
|
|
|
#10 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
اعشق الاردن
يسلمو عالمرور
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المراة, الرجل, ايها, يمنع |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نصف دموع المرأة هى منك ايها الرجل ! | >> شادن << | حواء | 7 | 03-31-2010 03:43 PM |