منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > بـــ صراحة > عالمنا الخاص > سؤال و جواب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2010, 12:14 PM   #561
ماهرالخالدي
[ نشمــي ماسـي]
 
الصورة الرمزية ماهرالخالدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مغترب في الخليج العربي
المشاركات: 426
افتراضي

كان زمان لما اروح للمدرسة كنت اشم رائحة الطبيخ في الشوارع والدخلات اللي على طريق المدرسة وكانت للكفتة رائحة جدا مميزة ناهيك عن البطاطا المقلية وقلاية البندورة والبامية كلها روائح تحملني الى اعمق ذكريات الطفولة
ماهرالخالدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2010, 12:16 PM   #562
ماهرالخالدي
[ نشمــي ماسـي]
 
الصورة الرمزية ماهرالخالدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مغترب في الخليج العربي
المشاركات: 426
افتراضي

ومن الاكلات المفقودة واللي كانت زمان متكررة الطبخ عند كثير من الناس المنزلة منزلة الباذنجان والكوسى وين هالاكلات هالايام راحت واجانا البرقر والبيتزا بدالها
ماهرالخالدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2010, 12:17 PM   #563
ماهرالخالدي
[ نشمــي ماسـي]
 
الصورة الرمزية ماهرالخالدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مغترب في الخليج العربي
المشاركات: 426
افتراضي

ولن انسى المجدرة والمقلوبة والمسخن و و و و شوبدي احكي واقوووول
ماهرالخالدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2010, 12:24 PM   #564
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

صحتين وعافية
الله يكون بعونك على أيـأم الغربة واضح إنك إلك زمان خارج بلدك

لا يوجد أجمل من لمة الأهل والجلوس مع الأحباب في بلدهم

ربنا يرجعك سالم غانم لأهلك وبلدك
وتكون محقق كل طموحاتك

نجمة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2010, 12:26 PM   #565
ماهرالخالدي
[ نشمــي ماسـي]
 
الصورة الرمزية ماهرالخالدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مغترب في الخليج العربي
المشاركات: 426
افتراضي

امين يا رب واشكرك يا طيبة القلب
ماهرالخالدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2010, 12:28 PM   #566
ماهرالخالدي
[ نشمــي ماسـي]
 
الصورة الرمزية ماهرالخالدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مغترب في الخليج العربي
المشاركات: 426
افتراضي

الغربة رغم انها مرة الا انها تعلم الانسان اشياء كثيرة جدا جدا جدا
ماهرالخالدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2010, 12:29 PM   #567
ماهرالخالدي
[ نشمــي ماسـي]
 
الصورة الرمزية ماهرالخالدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مغترب في الخليج العربي
المشاركات: 426
افتراضي

ومن اهم فوائد الغربة يتعرف الانسان على امكانياته الحقيقية ويتعرف على ذاته اكثر وتتفجر في الغربة طاقات وابداعات كانت نائمة سبحان الله .
ماهرالخالدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2010, 12:30 PM   #568
ماهرالخالدي
[ نشمــي ماسـي]
 
الصورة الرمزية ماهرالخالدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مغترب في الخليج العربي
المشاركات: 426
افتراضي

ولكن في موضوع الاكل ففي الغربة تفقد الاشياء طعمها سبحان الله وكأن الطعم مرهون بالمكان
ماهرالخالدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2010, 12:30 PM   #569
ماهرالخالدي
[ نشمــي ماسـي]
 
الصورة الرمزية ماهرالخالدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مغترب في الخليج العربي
المشاركات: 426
افتراضي

يعني انا اكلت معظم الاكلات الاردنية ولكن ما شعرت بنكهتها على الاطلاق
ماهرالخالدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2010, 12:31 PM   #570
ماهرالخالدي
[ نشمــي ماسـي]
 
الصورة الرمزية ماهرالخالدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مغترب في الخليج العربي
المشاركات: 426
افتراضي

وكانها تتاثر بالغربة مثل البشر سبحان الله
ماهرالخالدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اليوم؟؟, تتغدوا, حابين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:53 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar