![]() |
|
|
#561 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مغترب في الخليج العربي
المشاركات: 426
|
كان زمان لما اروح للمدرسة كنت اشم رائحة الطبيخ في الشوارع والدخلات اللي على طريق المدرسة وكانت للكفتة رائحة جدا مميزة ناهيك عن البطاطا المقلية وقلاية البندورة والبامية كلها روائح تحملني الى اعمق ذكريات الطفولة
|
|
|
|
|
|
#562 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مغترب في الخليج العربي
المشاركات: 426
|
ومن الاكلات المفقودة واللي كانت زمان متكررة الطبخ عند كثير من الناس المنزلة منزلة الباذنجان والكوسى وين هالاكلات هالايام راحت واجانا البرقر والبيتزا بدالها
|
|
|
|
|
|
#563 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مغترب في الخليج العربي
المشاركات: 426
|
ولن انسى المجدرة والمقلوبة والمسخن و و و و شوبدي احكي واقوووول
|
|
|
|
|
|
#564 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
صحتين وعافية
الله يكون بعونك على أيـأم الغربة واضح إنك إلك زمان خارج بلدك لا يوجد أجمل من لمة الأهل والجلوس مع الأحباب في بلدهم ربنا يرجعك سالم غانم لأهلك وبلدك وتكون محقق كل طموحاتك |
|
|
|
|
|
#565 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مغترب في الخليج العربي
المشاركات: 426
|
امين يا رب واشكرك يا طيبة القلب
|
|
|
|
|
|
#566 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مغترب في الخليج العربي
المشاركات: 426
|
الغربة رغم انها مرة الا انها تعلم الانسان اشياء كثيرة جدا جدا جدا
|
|
|
|
|
|
#567 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مغترب في الخليج العربي
المشاركات: 426
|
ومن اهم فوائد الغربة يتعرف الانسان على امكانياته الحقيقية ويتعرف على ذاته اكثر وتتفجر في الغربة طاقات وابداعات كانت نائمة سبحان الله .
|
|
|
|
|
|
#568 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مغترب في الخليج العربي
المشاركات: 426
|
ولكن في موضوع الاكل ففي الغربة تفقد الاشياء طعمها سبحان الله وكأن الطعم مرهون بالمكان
|
|
|
|
|
|
#569 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مغترب في الخليج العربي
المشاركات: 426
|
يعني انا اكلت معظم الاكلات الاردنية ولكن ما شعرت بنكهتها على الاطلاق
|
|
|
|
|
|
#570 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مغترب في الخليج العربي
المشاركات: 426
|
وكانها تتاثر بالغربة مثل البشر سبحان الله
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| اليوم؟؟, تتغدوا, حابين |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|