![]() |
|
|||||||
| كلنا الاردن الأردن حدودها ما تنرسم على الورق بقلوبنا حنا رسمنا حدودها - يوم وطني , تاريخ و تراث , مهرجانات , أعياد , صور و أخبار الاردن- قضايا الشارع الاردني الاردن اولا |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#101 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: ام البساتين
المشاركات: 125
|
حماك الله يا وطني
__________________
|
|
|
|
|
|
#102 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 4
|
منتدى مميز و رائع بجميع مضامينه الهادفة لقد استفدت كثيرا من تنوع اقسامه ومواضيعه كما قال الرسول عليه الصلاه و السلام لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه لهذا احببت ان افيدكم لوجه الله سارشدكم الى طريق سيغير حياتكم للافضل وسيمنحكم حياه كريمه وزياده فى الزرق باذن الله http://shortlinks.co.uk/1pm4
اريد منكم فقط ان تدعولى بالشفاء العاجل |
|
|
|
|
|
#103 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
بلدي.. ان كان عالحب مفيش غيرك.. وان كان عالقلب مفيش غيرك..
|
|
|
|
|
|
#104 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الصين .. نيويورك
المشاركات: 722
|
بحـبـــــــــك يــــا أردن .
__________________
!! .. أنـآ لَيـْلةٌ بَكَـى فِيهَـآ القَمـَـر .. !!
|
|
|
|
|
|
#105 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 39
|
بلادي أحبك
|
|
|
|
|
|
#106 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: عمان-الجندويل
المشاركات: 13
|
الاردن الحضن الدافي اللي ضمنا
الاردن الصحن اللي بنوكل منه الاردن نحميه بمهج القلوب |
|
|
|
|
|
#107 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: عمان-الجندويل
المشاركات: 13
|
الاردن الحضن الدافي اللي ضمنا
الاردن نحميه بمهج القلوب |
|
|
|
|
|
#108 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
أردني لوني من شمس أصيلة كُحلتي من الثغر زنود تورّدت بألوانها البترا
|
|
|
|
|
|
#109 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
يــــا أردن كلك رجــــــــال ...
ما أحلى الكوفية بالعقـــــال لما بتشوفك عينـــــي ... بيحلالي أغني الموال |
|
|
|
|
|
#110 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: العقبة
المشاركات: 1,331
|
اقسم بالذي انزل الثلج تحت الهضاب .. سأبقى اردني حتى ألبس الابيض تحت التراب .. اقولها بكل اقتناع عرض و طول و ارتفاع هذا صوتي حتى موتي اردني حتى النخاع .. لولا خوفي من رب العالمين لجعلت حب الاردن سادس اركان .المسلمين .. يا اردن لولا خوفي من رب الوجود لذكرت ...اسمك حتى في السجود"<<الاردن اولاً
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لبلدك, الاردن, الحبيب, بكلمة, دخولك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|