منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > خارج حدود الأردن > فلسطين في القلب

فلسطين في القلب كل ما يخص فلسطين من اخبار وقضايا و أماكن و القضية الفلسطينية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-2009, 06:56 AM   #11
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سديم مشاهدة المشاركة
[align=center]
شكرا نهر
وانا راح اصوم
وراح احط توقيعي زي ماحكيتي

يسلموووووووو

[/align]

سدووومة..

يا قمووورة ان شاء الله تصومي يا عسل
وشكراً عشان حطيتي في توقيعك الصورة


الله يسعدك ^_^
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-2009, 07:01 AM   #12
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة براءة مشاهدة المشاركة
[align=center]

يسلمو نهر[/align]

ابتسامة براءة

شكراً على المرور الرائع
الله يعطيك العافية حبيبتي

تحيتي .. نهـــر
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-2009, 07:19 AM   #13
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من اكثر الناس حظا ً مشاهدة المشاركة
صائمة لإجلك يا غزة ...
أختي نهر ..
وماعساي أعلق هاهنا ..!!
لو كان في الكلام فائدة لملئت المتصفح كلمات من دم قلبي ...
من أجل غزة الأبية سنتحدى ونقاوم ونصوم ومن الله عز وجل الفرج ...
بإذن القاهر .. سنردد جميعاً .. وان بعد حين ..
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها.... .. فرجت وكنت أظنها لا تفرجُ ..
فصبراً يا أهل غزة .. فالجنة موعدكم بإذن الله ..
لروحك الطهر ..

غاليتي ,, كما قلتِ ان كانت الحروف تُجدي لملئنا الصفحة بالكلمات
لكن لا ينفع ولايجدي إلا الدعــاء .. الدعاء ..
فـ أملنا في خالقنا كبــــير ..
وما اشتدت على اهل غزة إلا لتفرج .. فالفرج قريب ..
ما علينا فعله الدعاء والتضرع لله .. فالله لا يضيع لنا ولا لهم تعب

في النهاية .. فقط صائمون جميعاً لأجل غزة نبض العزة

/

من اكثر الناسِ حظاً ..

زدتِ للصفحةِ املاً وَ اهديتها تفاؤلاً بالنصر المأمول
فيوم نصرنا هو يوم عزتنا وَ كرامتنا ..
شكراً لقلبكِ الطيب اختي


تحية لكِ ،،،
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-2009, 07:57 AM   #14
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية that's_it
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Jordan
المشاركات: 1,556
افتراضي اشكركـ

[align=center]
الغالية ، طفلة المطر
أجمل وارق التحية لكـ لهذه المبادرة التي اتمنى من الله العلي القدير ان يجعلها في موازين حسناتكـ وان تكون كمن جاهد في سبيل الله بحيث تحشرين مع من احببت ،،
والله ، اني لمع كل ما قد يثير ضجة في العالم ، من أجل ان يرى العالم "الغشيم" حقيقة الوضع الراهن في فلسطين، ومن اجل ان يتم الكشف عن غطاء الكفر ، والصهيونية ..
لا اود الاطالة ، لان ما يجيش بين ثنايا اقلامي قد تعجز الصفحات عن تحمله

تحيتي لكل ذرة تراب في غزة
تحياتي لكل نسمة هواء مرت من فلسطين الحبيبة او من غزة
تحية ملؤها الحب ، والتقدير ، الى كل طفل، او طفلة ، يرقدون على تراب بلدهم"مغتصبين"
تحية الى كل شيخ او امراة عجوز ، امضت حياتها من نكبة الى نكبة ، ترى الارض تغتصب امام عينيها .
تحية الى شباب وصبايا غزة ، بل وفلسطين اجمع الذين ان خرجوا لايعلمون هل يغلقوا باب "غرفهم ام لا"
تحية مكللة بالدموع الى كل شهيد ، وشهيدة الى كل من اطلق روحه للسماء من اجل تحرير امتنا العربية والمسلمة ، من اجل تحرير مقدساتنا


اختي نهر
اعتذر عن الاطالة ، وتقبلي مني أجمل التحيات على هذه اللفتة الرائعة
[/align]
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة that's_it ; 01-01-2009 الساعة 08:54 AM سبب آخر: خطا املائي ،،،
that's_it غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-2009, 08:43 AM   #15
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق يتيمه مشاهدة المشاركة


اللهم انصر عبادك المستضعفين
اللهم وعليك باليهود الكفره الملحدين


عاشق يتيمة

الف شكر على الحضور الرائع
وجزاك الله الف خير اخي ..


تحيتي .. نهـــر
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً  
قديم 01-02-2009, 07:28 AM   #16
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من اكثر الناس حظا ً مشاهدة المشاركة
اليوم صائمة ... لأجلك يا غزة ..

غاليتي .. شكراً لكِ
وَ جزاكِ الله الف خير
وَ جعله في ميزان أعمالكِ

تحيتي
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً  
قديم 01-02-2009, 07:51 AM   #17
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة that's_it مشاهدة المشاركة
[align=center]
الغالية ، طفلة المطر
أجمل وارق التحية لكـ لهذه المبادرة التي اتمنى من الله العلي القدير ان يجعلها في موازين حسناتكـ وان تكون كمن جاهد في سبيل الله بحيث تحشرين مع من احببت ،،
والله ، اني لمع كل ما قد يثير ضجة في العالم ، من أجل ان يرى العالم "الغشيم" حقيقة الوضع الراهن في فلسطين، ومن اجل ان يتم الكشف عن غطاء الكفر ، والصهيونية ..
لا اود الاطالة ، لان ما يجيش بين ثنايا اقلامي قد تعجز الصفحات عن تحمله

تحيتي لكل ذرة تراب في غزة
تحياتي لكل نسمة هواء مرت من فلسطين الحبيبة او من غزة
تحية ملؤها الحب ، والتقدير ، الى كل طفل، او طفلة ، يرقدون على تراب بلدهم"مغتصبين"
تحية الى كل شيخ او امراة عجوز ، امضت حياتها من نكبة الى نكبة ، ترى الارض تغتصب امام عينيها .
تحية الى شباب وصبايا غزة ، بل وفلسطين اجمع الذين ان خرجوا لايعلمون هل يغلقوا باب "غرفهم ام لا"
تحية مكللة بالدموع الى كل شهيد ، وشهيدة الى كل من اطلق روحه للسماء من اجل تحرير امتنا العربية والمسلمة ، من اجل تحرير مقدساتنا


اختي نهر
اعتذر عن الاطالة ، وتقبلي مني أجمل التحيات على هذه اللفتة الرائعة
[/align]

آآآآآآآآه يا اخي كم هي مؤلمة حروفك ..
وكم هي مؤلمةً أكثر دروب أخواننا الفلسطنين
لا يعلمون هل اذا خرجوا من منازلهم لهم عودة ام لا
بإذن الله لن يدوم حالهم المحزن هذا
وَ سيكون النصر قريباً ..

/

محمد ..

حقاً كلماتك محزنة جداً ..
ولا أستطيع زيادة ولا حرف بعد الذي ذكرت
فقط اللهم أعز الإسلام وَ المسلمين
وَ أذل أعداءك أعداء الدين

/

شكراً لك على اجمل حضور
أسعدتني بالفعل ..
كل الاحترام لشخصك محمد

تحيتي .. نهـــر
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً  
قديم 01-02-2009, 08:22 AM   #18
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]


غزة في القلب
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 01-02-2009, 08:39 AM   #19
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

توم كروز

تواصل جميل جداً
وَ غزة في القلب دوماً

كل الشكر
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المنتديات, العربية, بازل, تضامنًا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:45 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar