منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > أهلا و سهلا ( ولكموووووو )

أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) منتدى ,المناسبات ,الاهداءات - والترحيب بالاعضاء الجدد وأخبار أعضاء الأردن

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-13-2008, 09:13 AM   #11
سمراء الأردن
.:: قيصرة المنتدى ::.
 
الصورة الرمزية سمراء الأردن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: المفرق
المشاركات: 305
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــ،،ــالــ،،ــك مشاهدة المشاركة


أهلاً وسهلاَ بكِ أختي الكريمة ..
¨°o.o ( ..^سمراء الاردن^.. ) o.o°¨
حللتِ أهلاً .. ووطئتِ سهلاً ..
ياهلا بكِ بين اخوانك وأخواتك ..
ان شاء الله تسمتعي معــانا ..
وتفيدي وتستفيدي معانـا ..بمنتدى الاردن
بانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معانا
تحياتي لكِ

مالك

شكرا الك على ترحيبك الجميل هذا



سمورة الأمورة
سمراء الأردن غير متواجد حالياً  
قديم 10-13-2008, 09:14 AM   #12
سمراء الأردن
.:: قيصرة المنتدى ::.
 
الصورة الرمزية سمراء الأردن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: المفرق
المشاركات: 305
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد القيسي مشاهدة المشاركة
ولو اهلا وسهلا فيكي
بتنوري المنتدى بوجودك
اكيد رح تكوني نجمة من نجمات هذا المنتدى الغالي
كمان مرة باحكيلك اهلا وسهلا ومرحبا فيكي

تحياتي
اخوي عماد


أشكر لك ترحيبك الجميل هذا




سمورة الأمورة
سمراء الأردن غير متواجد حالياً  
قديم 10-13-2008, 09:16 AM   #13
سمراء الأردن
.:: قيصرة المنتدى ::.
 
الصورة الرمزية سمراء الأردن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: المفرق
المشاركات: 305
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الاردن مشاهدة المشاركة
يا مية هــلا

اكيد رح نقبلك بالمنتدى اخت عزيزه وغاليه


نورتي المنتدى بقدومكـ فحللت اهلا ووطأت سهلا


بإنتظار مشاركاتك


دمت بود
بنت الأردن

أشكر لك ترحيبك هذا

وانشالله بتوشفوي مشاركان نار الي :d:d



سمورة الأمورة
سمراء الأردن غير متواجد حالياً  
قديم 10-13-2008, 09:17 AM   #14
سمراء الأردن
.:: قيصرة المنتدى ::.
 
الصورة الرمزية سمراء الأردن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: المفرق
المشاركات: 305
افتراضي

:d
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميس الريم مشاهدة المشاركة
لاااااااااااا شو تروحي
طبعا اهلا و سهلا فيكي
ميس

مش رايحة قاعدة على قلبكم :d:d

شكرا الك


سمورة الأمورة
سمراء الأردن غير متواجد حالياً  
قديم 10-13-2008, 09:18 AM   #15
ميس الريم
[عضويه معلقة ]
 
الصورة الرمزية ميس الريم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء الأردن مشاهدة المشاركة
:d

ميس

مش رايحة قاعدة على قلبكم :d:d

شكرا الك


سمورة الأمورة
ههههههههههههههههههه

يا ستي قعدتك احلى من العسل

اهلا و سهلا فيكي يالله ورجينا همتك
ميس الريم غير متواجد حالياً  
قديم 10-13-2008, 09:19 AM   #16
سمراء الأردن
.:: قيصرة المنتدى ::.
 
الصورة الرمزية سمراء الأردن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: المفرق
المشاركات: 305
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من اكثر الناس حظا ً مشاهدة المشاركة


حياااكِ الله أحلى سمرا :rolleyes:

بين اهلك واخوتك في منتديات الأردن حيث المتعة والفائدة

نورتي ياعسل ...

ان شاء الله تفيدي وتستفيدي ...
انشالله يارب ديما محظوظ


شكرا الك لترحيبك

سمورة الأمورة
سمراء الأردن غير متواجد حالياً  
قديم 10-13-2008, 09:22 AM   #17
سمراء الأردن
.:: قيصرة المنتدى ::.
 
الصورة الرمزية سمراء الأردن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: المفرق
المشاركات: 305
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر الأردن مشاهدة المشاركة
سمووووورة




ولك انتي هون ... وانا بحكي من اول مافتحت الصفحة
في نور بيشع من قسم الترحيب هههههه



منورة المنتدى حبيبتي .. وان شاء الله بتستمتعي هون زي هناك :p





احترامي
اه هون شفتي بالله


قال منور قال

هاد المنتدى فقع من اشعاعو :d


شكرا الك سحر لدعوتك الي


وانشالله بكون عند حسن الظن

وشكرا لانك

منحتيني لقب الذي أحب

"قيصرة المنتدى"



سمورة الأمورة
سمراء الأردن غير متواجد حالياً  
قديم 10-13-2008, 12:11 PM   #18
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

[align=center]

هلا وَ الله ... بسمورة ..

منورة المنتدى كلــو ..

وأكيد راح نقبلك .. ولو ^_*

وان شاء الله انشوف أحلى المواضيع من سمراء الأردن ..

ونتمنى تنبسطي معنا :)


تحيتي

نهـــر [/align]
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً  
قديم 10-13-2008, 09:53 PM   #19
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية يتيمة أفراح
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اوروبا-السويد
المشاركات: 2,455
افتراضي

ههههههههههههههههههه

ياهلااااااااااااا وغلاااااااااااا نورتينا خيه ان شاء الله تقضي وقت ممتع معنا الله تحيه فيج
__________________




ميرسي لالك كتييييييييييير وسام على الهديه روعه تسلم الايادي
يتيمة أفراح غير متواجد حالياً  
قديم 10-13-2008, 11:00 PM   #20
المقدادي
[ Banned ]
 
الصورة الرمزية المقدادي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 520
افتراضي

اهلا وسهلا ...

منوره المنتدى ...

نور المنتدى بوجودك ...

احترامي


المقدادي
__________________
[flash=http://www.despc.com/up2/up/wh_61780038.swf]width=400 height=350[/flash]
المقدادي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:00 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar