منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > بـــ صراحة > عالمنا الخاص > سؤال و جواب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-19-2009, 12:01 PM   #321
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ’’ ســارة ‘‘
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الصين .. نيويورك
المشاركات: 722
افتراضي

[align=center]

مزيــــان

شكرا الجســـور برشا .. يعيشك لينا ربي

يعطيكِ الصحَّة و ما ننحرمش منك يا قمـرة

و الجزائـــر دائماً أروع

[/align]
’’ ســارة ‘‘ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-19-2009, 12:03 PM   #322
نشميه اردنيه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
افتراضي

[align=center]بدي اشوف واذوق هاي الي انحكي عنها القراصة [/align]
نور البلقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-19-2009, 12:09 PM   #323
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية برنس الكرك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الكرك/ عمان
المشاركات: 847
افتراضي

,الله جاي عبالي اوكل خروف محشي مممممممممم
برنس الكرك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-19-2009, 12:16 PM   #324
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية برنس الكرك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الكرك/ عمان
المشاركات: 847
افتراضي

بس جبتلكم احل مناسف يلا اتفضلو هههههههههه[BIMG]http://img101.herosh.com/2009/10/16/419847137.jpg[/BIMG]

[BIMG]http://nabataea.net/Mensef.jpg[/BIMG]


بعدين مو حيالله منسف منسف كركي بجميدنا الكركي
يلا صحتين وبعد ماتخلصو رح اجيبلكم الحلو
برنس الكرك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-19-2009, 12:24 PM   #325
أنين الحزن
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية أنين الحزن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الموقر
المشاركات: 2,476
افتراضي

حواليك جمل محشي
__________________


أنين الحزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-19-2009, 12:26 PM   #326
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية برنس الكرك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الكرك/ عمان
المشاركات: 847
افتراضي

وسعو وسعو هاي اجا الحلو يلا انبسطو وان شالله يكفيكم ويعجبكم


[BIMG]http://uaesm.maktoob.com/up/uploads/9a12e9f58c.jpg[/BIMG]

[BIMG]http://travel.maktoob.com/photo/data/500/HPIM1819.jpg[/BIMG]

وهاي جبتلكم ابو محمد ومعه العوامة هههههههه

[BIMG]http://www.alqudseyes.com/files/imagecache/image-full/photos/MDF83241.JPG[/BIMG]


وانا عارف انو الكميات مارح تكفي هاي جبتلكم المحل بحاله يلا اتفضلو


[BIMG]http://www.aawsat.com/2007/10/08/images/food1.440486.jpg[/BIMG]


وهاي ختام الحلويات جبتلكم احلى واطول طرطة بالعالم بس شوي شوي عليها مابدنياها توقع يلا صحتين



[BIMG]http://img339.imageshack.us/img339/9677/xvxbv3.png[/BIMG]




يلا غسلو وارتاحو شوي غير الشربات بالطريق
برنس الكرك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-19-2009, 12:28 PM   #327
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية برنس الكرك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الكرك/ عمان
المشاركات: 847
افتراضي

انين لحم الجمل طيب هسا بدورلك اذا لقيت احلى جمل محشي لعيونك وبيحكو انو لحمله طيب كثير
برنس الكرك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-19-2009, 12:35 PM   #328
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية برنس الكرك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الكرك/ عمان
المشاركات: 847
افتراضي

هيني جبتلك جمل امريكي اسمه جورج هههههههه هسا بجيب الشباب يذبحوه وجهز حالك للاكل انين

[BIMG]http://www.moveed.com/data/media/89/5.JPG[/BIMG]


هاي ذبحوه الشباب يلا اتفضل انين بس الطباخ مو موجود مشان يطبخه لينا هههههه



[BIMG]http://public.bay.livefilestore.com/y1pSKAjLRAX5jUo9ek3xk3AUAbfdGNgMc1gmdaWezzcAPCS-w8VzxkX217VJFfj-s06AIgxn_C1irpLFn6hmiW65g[/BIMG]
برنس الكرك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-19-2009, 12:36 PM   #329
نشميه اردنيه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
افتراضي

[align=center]منسف ما بقدر اقوم المنسف خلو الغدا متأخر


انا صائمة


يعني شو مابحب أكل لوحدي


[/align]
نور البلقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-19-2009, 12:46 PM   #330
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية برنس الكرك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الكرك/ عمان
المشاركات: 847
افتراضي

يلا هيني جبتلكم المشروبات من كل الانواع صحتين صحتين ياشباب

[BIMG]http://www.ceche.org/mol/Spring-03/Spring-03/jacobson_forweb.jpg[/BIMG]


[BIMG]http://img.alibaba.com/photo/10947172/Fuze_Soft_Drinks.jpg[/BIMG]


[BIMG]http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/e/ed/Red_Bull_Volkswagen_New_Beetle_Brazil_3.jpg/800px-Red_Bull_Volkswagen_New_Beetle_Brazil_3.jpg[/BIMG]

[BIMG]http://members.abunawaf.com/balot/GRD15/b/086.jpg[/BIMG]


وان شالله تكون العزومة عجبتكم وصحتين يا غوالي بس بدي خروف محشي باقرب وقت مين يلبي طلبي
برنس الكرك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اليوم؟؟, تتغدوا, حابين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:24 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar