منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > انتبه ... خلفك مطب !! > الأرشيف

الأرشيف قسم المواضيع المخالفة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-18-2008, 06:54 PM   #1
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 77
25 مذكراتي

عشقتك بين آلاف البشر
هواكِ في ثنايا الروح انتشر
انت بدر
في السماءِ قد اضاء
ليس يوما
بل على طول الدهر
انت نجمٌ
ساطع اعلى السماء
بات رمزا
للشموغ و للبهاء
انت غيث
من سحاب المزن جاء
غاب وقتا ثم جاد بالعطاء
اسيرة الحب غير متواجد حالياً  
قديم 12-18-2008, 07:03 PM   #2
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
نثر لا يخرج الا من ثنايا روح

اشكرك على التميز
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 12-18-2008, 07:06 PM   #3
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 77
افتراضي

سأحيا وأموت على ذكراك

شاءت لي الأقدار أن أراك *** أن أحبك أن أقع في هواك

أن أغوص في أعماقك ألا أعشق سواك *** فما أجملك في نفسي وما أحلاك

رأيتك تبتعد فؤادي ناداك *** رأيتك تبكي فقلبي واساك

أنا أعشقك وأهواك يا ملاك *** وقعت أسيرتك يوم لقياك

مهما ابتعدت وفعلت لن أنساك *** وسأبقى أحيا وأموت على ذكراك
اسيرة الحب غير متواجد حالياً  
قديم 12-18-2008, 07:17 PM   #4
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
عليُ استطيع ان اجلس بين ثنايا بوحك
دهورا" لا استفيق الا على صوت رعشاتك
تناجيني في كل فصل قصة وفي كل قصة
حكاية وفي كل حكاية رواية وفي كل رواية
سحابة وفي كل سحابة تمطرني آهات
الكتابة كالرذاذ الابيض فوق جلد احساسي
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 12-18-2008, 07:46 PM   #5
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 77
افتراضي


مالي أراك بصمت حين سألتك
هل يوجد مكان لي بقلبك ..........
هل السؤال صعبا........ أم انك نسيت ...
حروف الأبجدية...........؟
أم كان بيني وبينك....... أبواب حديدية
أو انك أخترت الصمت........ لغة أبدية
تكلم أخرجني من...... تلك الحيرة
قل .....تكلم اقتل الصمت..أحي صورا كثيرة
اصنع شيئا........ كن يمينا أو شمال
لا تقف ...... ساكن........ كتمثال
قلها مرة... كبقايا بخور فاحرقه
اتعلم لماذا انا حزينه ؟ لانك لم تعرفني بعد وتجاهلت كلماتي ........!!!!
حينها ادركت انني
*
*
*
لم اكن شيء بالنسبه لك برغم انك لي الروح والقلب والحياه****
اسيرة الحب غير متواجد حالياً  
قديم 12-18-2008, 07:54 PM   #6
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
ليس الصمت من ارهق الكتابة
ولا الابجدية ولا حروف احفظها
واحتوي رشقها فوق مسطــح
اجهل من يجلس خلف الستارة
ليس هروبا"
او سقوطا"
او اختبارا"
وليس كل ما ادركة يصنع الاثارة
اترك كل شيء
وانظر
من وراء عينيك
اقرأ ما بين السطور
ابحث عن فلسفتي
داخل اعماق الاجادة
اتركني
اقتحم عالمك الجميل
بسطوري
ان احبك بعنف احساسي
ان اجدك في جلدي
وفي حياتي
بلا رتابة

[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 12-18-2008, 07:59 PM   #7
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 77
افتراضي

عتاب لاذع اجتاح اصدائي

ارسم يا قلمي انين صرختي

لون بسواد حبرك صورتي

بسمة الم اعتصرتني دون اشفاق

بح بما تختلج مهجتي

فانني لم اعد سوى سراب

ضباب فجر ينتظر الاشراق
اسيرة الحب غير متواجد حالياً  
قديم 12-18-2008, 08:06 PM   #8
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=justify]
انظر اليكـــ من وراء الجدار
هذا ضجيج
ام انهيار .........
ام انكــ تصرخ في انيــــــن
الاحتضار
لما انت كالجرح لا تقبــــــــل
الانتظار
ليس وجعي من افســـــــد
المشوار
ام انكــ جئت من تحــــت ركام
الانهيار
ام انا من القى ذاته في عمق
الانصهار
ام ماذا .... لست ادرك معنــــى
الحوار
لست ثملا" ولا متعاطيا" لبذور
الانبهار
ام انك تعشق لغة واحده هي
الاكتدار
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 12-18-2008, 08:35 PM   #9
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
لست مغرورا"
ولا اتقن لعبة الاختباء
ولا منصهرا" في علبة
الوان
ولا مشدوها" ولا اتشدق
في تعبيري فوق
مسطحات الامتحان
لست تلميذا" معلمتي
في مدرسة الهذيان
ولا انا من ابتكر الخوض
في ساحة الادمان
ولا انا من امتهن لغة
واحدة وترك قصص
الاحزان
انا
منتشر فوق جثث
الاحزان
منذ زمن لم اجد في
دفتري من يقلب
وجعي فوق مرجل
الغليان
لست بسارق احلام
ولا مولع بحكايات
الشطئآن
ولا اتقن فن السباحة
فوق امواج الغزلان
انا
دفتر احزان
وحيد
وقلب
فريد
ووجع
يزيد
ورذاذ
غضب
وليد

انا
انا
ولست
بما تدعي
خيال او سراب
او اشياء
مبعثرة
فوق مربعات
اختيارك
لست جدارا"
وقلبي
ليس حجر
وقصتي
وانا طالت
ستبقى
في ملاذ
العمر
وانا واشعاري
ولا سوانا
الا القمر
وشيء من
القدر
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 12-18-2008, 09:03 PM   #10
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=justify]
اشبة بالسقوط
هو الانسحاب
من خاصرة الوجع
الى اين ؟
وماذا تبقى من اختصار الزمن
وفي اي مكان ستهوي تلك
الشموع التي لا زالت تنزف
رغم اجتياح الالم في ضوضائها
لا تكن مهزوما" لمجرد الكلمات
المتساقطة من فيحاء الحبر

هل تعلن الانسحاب من قدرك
ام انك تجازف لارضاء مكنونك
ام ماذا -
اتبحث عن جنون يرضي مساحة
رعشاتك
اانت راغب ان تغرد خارج السرب
وحيدا" بلا ضوضاءي
ام انني اصبحت رثا" في وصفي
لهذياني

لو ابتعدت
او غادرت مسطح القدر
او خرجت عن قاعدة الضجر
ستبقى في وسط آهاتي
فقط
حبيبي --------
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مذكراتي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:35 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar