منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأدبيه > هذيان الروح ( نثر )

هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-31-2008, 05:50 PM   #1
ميس الريم
[عضويه معلقة ]
 
الصورة الرمزية ميس الريم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
افتراضي قد يحكم علينا القدر لكن....

سانتظر اللقاء ......سانتظر اللقاء......
حبيبي
حبي اليك لن يموت
قد يحكم عليه القدر بالجنون
قد يكتب عليه الفراق والترحال
في الصحاري والوديان
أو تائها في الجبال
في الأرض والسماء
دون زاد ... دون ماء
لكن حبي لن يموت
لن يموت
وسانتظر اللقاء
فهو يقودني عبر السهول والوديان
عبر البحار والمحيطات
حبي الابدي ظهر
ليبزغ الفجر
وأصل إليك الى قلبك
إلى النور
ااااااااااااااااااااااااااااااه حبيبي
حبيبي
اتسمع ندائي
في ليالي الحزينة
ويرتد صدى صوتي اليّ
لانك بعيد عني
رتلت اهااااااتي
كلمة ... كلمة
وتلوت القرآن
باحثاً عنك
وبعد صلاتي
وقفت ضارعه متوسله
الى الله
قبلتُ قبور الصالحين
والأولياء
ناشدتُ كل الرسل
والأنبياء
وفي قلبي لوعة
وفي عيني دمعة
ووقفتُ على أبوابِ الجوامع والكنائس كالفقراء
وفي صدري غصة
وملء صوتي نواح
أطلب السماح
لو أني أخطأت
ولو ذرة مع الرياح
بحثت عنك
في السهول والوديان في القفارِ والجبال
وفي البرد بحثت
وغطى وجهي ثلج الحقول
حتى وصلت
الى عراف الفصول
قبلت يده ... وسألته
أين حبيبي
بحق من أولج الليل
في النهار
وأضاء الكوكب السيار
أخبرني
رفع رأسه متثاقلا
في إحتضار
ومد يده وزاد البخور في النار
وقال ... أيتها المسكينه
أيتها العاشقه
إني أحتضر ولم أعد قادراً
على السحر
لكن لدي رأي
وعليك الخيار
قلت له ... أخبرني بسرعة ..قال
إنك أمام إختيار
لا تيأسي لا تحتار ي
فطهر الأطهار
يبحث عنك ليل نهار
و إركعي واسجدي
لله القهار
فهو الرحمّن
ولن يطيل عليك الانتظار
فرغم الصعاب
ستلتقي به
ويبزغ الفجر من رحم الظلمة
وتشرق الشمس من جديد
و سانتظر اللقاء
حبيبي
تعال الي
تاتي معك الحياة
نباشر فرد أسئلتنا الضائعة على مدارج الغياب
نبحث في أسرارٍ لم تبح بها التآويل
نغوص في بحار معارفٍ لم نجدها في كتاب
انا وانت نتشابك فوقنا السماء
تعال معي
ربما تجمعنا الأجوبة يوماً حين نلتقي
يظهر النور
وينكشف الحجاب
حبيبي دعني
دعني أرحل بين شرايينك وبيني
أواسي الحزن في قلبينا كي يهجر المكان
وأهدي الفرح زهرة حبٍ كي يطول ويمنحنا الأمان
آهٍ كم أحبّك في هذه اللحظة.........!
وربما أحببتك في اللحظة التي سبقتها أكثر .......!
لا بل سأحبك في كل لحظةٍ أكثر فأكثر
اسمعني حين لا اتكلّم
فصوتي لا يهدأ عن نداك بداخلي
فيا ليتك بحبّي كنت تعلم !
آهِ لو أنك تعلم !
احبك
احبك
وحبي لك لن يموت..... وسانتظر اللقاء

__________________
ميس الريم غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-2008, 10:20 AM   #2
المدعي العام
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية المدعي العام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
افتراضي

ميس الريم يسلمو هالأيدين يا رب ..

شو مالك آخر فترة مبطل الك تواجد كبير متل أول بالمنتدى ؟؟

والله زمان عن أشعارك يا معلمة ,..
__________________
[align=center]أبو السعيد لازم يعيش .. أبو السعيد يتحدى الملل[/align]
المدعي العام غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-2008, 12:14 PM   #3
غربة روح
[ نشمــي ماسـي]
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 271
افتراضي



بَيْنَ سُطُوْرِ آلِعِ ـشِقِ ’, أَلْمَحَ طَيْفَ آلْفُرَآقِ,.
كَآنْ لِعِ ـشْقِنَآ أيَآتَ مِنْ آلحَنِيْنْ لِذْكَرَأهُمْ’،
فَرَسَمَتْ أَحَ ـآفِيْرَهُمْـ شَوْقٌُ لِـ جُنُوْنَآ بِهِمْ’’
إنْتَظَرْنَآ دُرُوْبَهَمْـ’ لِكِنَ بُعْ ـدَهُمْ طَآلْ’,
غِيَآبَهْمْـ أَسَرَ دمُوْعُنَآ’, بَيْنَ جُفُوْنِ ذِكْرَآهُمْ ’
لِنَرْتَوْيْ مِنْ إشْتِيَآقَنَآ لَهْمْـ, وَنَعِ ـيِشَ لِنَنْتَظِرَهُمْ’

مَيْسْ الرِيْمْ

أَنِسَتِيْ يَآ مَنْ رَسَمْتِ لَوْحَآتَ عِ ـشْقَكِـ,
أَلْتَمِسَ مِنْكـِ عُذْرَآً فَجَمَآلَكِ كَـ كَأسَ نَبِيْذَ لَنْ وَلَنْ أفِيِقَ مِنْهُ,ـ،
__________________


دَعْ

الكِلابُ

تَنْبحْ


والقَافِلةُ تسير
غربة روح غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-2008, 02:02 PM   #4
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
غربة روح

روعه 000000 فيها اطراء رومانسي
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 11-02-2008, 06:30 PM   #5
ميس الريم
[عضويه معلقة ]
 
الصورة الرمزية ميس الريم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة روح مشاهدة المشاركة

بَيْنَ سُطُوْرِ آلِعِ ـشِقِ ’, أَلْمَحَ طَيْفَ آلْفُرَآقِ,.
كَآنْ لِعِ ـشْقِنَآ أيَآتَ مِنْ آلحَنِيْنْ لِذْكَرَأهُمْ’،
فَرَسَمَتْ أَحَ ـآفِيْرَهُمْـ شَوْقٌُ لِـ جُنُوْنَآ بِهِمْ’’
إنْتَظَرْنَآ دُرُوْبَهَمْـ’ لِكِنَ بُعْ ـدَهُمْ طَآلْ’,
غِيَآبَهْمْـ أَسَرَ دمُوْعُنَآ’, بَيْنَ جُفُوْنِ ذِكْرَآهُمْ ’
لِنَرْتَوْيْ مِنْ إشْتِيَآقَنَآ لَهْمْـ, وَنَعِ ـيِشَ لِنَنْتَظِرَهُمْ’

مَيْسْ الرِيْمْ

أَنِسَتِيْ يَآ مَنْ رَسَمْتِ لَوْحَآتَ عِ ـشْقَكِـ,
أَلْتَمِسَ مِنْكـِ عُذْرَآً فَجَمَآلَكِ كَـ كَأسَ نَبِيْذَ لَنْ وَلَنْ أفِيِقَ مِنْهُ,ـ،

يسلمو عالمرور غربة روح
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة ميس الريم ; 11-03-2008 الساعة 09:03 AM
ميس الريم غير متواجد حالياً  
قديم 11-02-2008, 06:32 PM   #6
ميس الريم
[عضويه معلقة ]
 
الصورة الرمزية ميس الريم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدعي العام مشاهدة المشاركة
ميس الريم يسلمو هالأيدين يا رب ..

شو مالك آخر فترة مبطل الك تواجد كبير متل أول بالمنتدى ؟؟

والله زمان عن أشعارك يا معلمة ,..
الله يسلمك
يا رب

و بالنسبة للتواجد بعدني ما خلصت امتحانات فيرست

يسلمو تومي
__________________
ميس الريم غير متواجد حالياً  
قديم 11-02-2008, 06:33 PM   #7
ميس الريم
[عضويه معلقة ]
 
الصورة الرمزية ميس الريم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
افتراضي

يسلمو عندليب
عالمرور
__________________
ميس الريم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لكن...., القدر, يحكم, علينا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:57 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar