![]() |
|
|||||||
| عالمنا الخاص خاص بأعضاء المنتدى من لقاءات و تعارف فيما بينهم و عن قرب هنــا يحلو اللقاء .. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[عضويه معلقة ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
|
يالله اكتبوا هون الرسائل
رجاءا اعادة تثبيت الموضوع |
|
|
|
|
#2 |
|
[ عضو مؤسس]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
|
عزيزتي ميس ... حبي واحترامي لكِ ...
المرسل: من أكثر الناس حظا ً المرسل اليه: منتديات الاردن .. قد يكون ماتعرضت اليه تخريباً من حاقد لكن صدقني ستعود ويعود ألقك كما كان وأكثر ... أعضاء منتديات الاردن ... كل الحب والتقدير والاحترام لكم :rolleyes: |
|
|
|
|
#3 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
من : توم كروز
الى : ميس - اكثر الناس منورين
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
|
من أسامة
الى ميس النص : الحمد لله يا ميس بعدك هون .. فكرتك مع المفقودين بالزلزال .. بعيد الشر عنك .. و خلينا نشوفك بالمنتدى عشان نتخانق .. ماشي
__________________
|
|
|
|
|
#5 |
|
[عضويه معلقة ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
|
من ميس الى اكثر الناس حظا
الرسالة صباحك سكر يا رب |
|
|
|
|
#6 |
|
[عضويه معلقة ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
|
من ميس الى توم كروز
الرسالة اهلين فيك بس انت شو كان اسمك السابق هيتمان؟؟؟ مشان اعرف مع مين بحكي |
|
|
|
|
#7 |
|
[عضويه معلقة ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
|
طمطم اتى حيوا الفتى...
المدير العام و قاضي القضاة في منتديات الاردن اهليييييييييييييين و سهليييييييييييين ارجعنا للملاحم ههههههههه |
|
|
|
|
#8 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
|
من أسامة
الى ميس النص : يا ميس المنتدى جديد . شو رأيك بهالمناسبة نفتح صفحة جديدة ... و ننسى موضوع اللحمة شوي ..
__________________
|
|
|
|
|
#9 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
|
من قلب الوسام الى اجمل ميوس
مساء الخير يا غايب يا سكر بالعسل دايب عساني بس في بالك وعسا ضني مهو بخايب :cool::cool::cool:
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash] [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)(الـــقـــائـــد الــوســيــم) ![]() (إذا ما جاء الفراق يوما و جاء بعد الفراق العيد فلا تنسي أن تضحك و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا و تقف علي قبر الحب بأطمئنان) ![]() انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER] |
|
|
|
|
#10 |
|
[ عضو مؤسس]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
|
من: من أكثر الناس حظا ً
إلى : أعضاء مفقودين :confused: كلنا بإنتظاركم ... ان شاء الله ترجعوا تفوتوا ع المنتدى ... أذكر منهم ( أردنية وكلي فخر - بوح الياسمين - غدووورة - أميرة أردنية - أمل حياااااتي - بنوتة - والكثير من الصبايا الله يذكرهم بالخير ... وأخواني .. مصطفى غريب - إياد - عندليب - السهم - غااالي - العراب - فتى الغرام والكثير الكثير من الأخوان والأخوات ...) ان شاء الله ترجعوا بالسلامة ... |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|