منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأجتماعيه > حواء

حواء يختـص بالأمـور النسائية... وكـل ما يخص المرأه... انتقادات وآراء .. وطروحـآت حول قضايا البنات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-22-2009, 06:35 PM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية noora
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
22 اختبري نفسك وحددي معالمها...

اختبري نفسك وحددي معالمها .. هل أنت شخصية رومانسية؟


هل سألت نفسك يوماً "هل أعد من الشخصيات الرومانسية أم لا؟" قد تكون أو تكونين شخصية رومانسية ولكن لا يلاحظ من حولك ذلك وقد يتهمونك أحياناً بالجفاء أو قسوة القلب ، فهناك بعض الشخصيات تعبيرهم عن الرومانسية والحب مختلف عن غيرهم وفى نظرهم الأمر مختلف قليلاً.

ولكن آن الأوان أن يتعرف كلاً من الرجل والمرأة على شخصيته سواء كانت رومانسية أو لا ، وكما يقولون إذا كان هناك من يحبك فأنت إنسان محظوظ ، وإذا كان صادقاً في حبه فأنت أكثر الناس حظاً ، والاختبار التالي يحدد معالم شخصيتك الرومانسية من خلال الإجابة على الأسئلة....


1 - وأنت في طريق عودتك إلى منزل حبيبتك أو حبيبك ، وهناك طريقان واحد قصير و يوصلك بسرعة لكنه ممل و غير مزروع ، أما الآخر أطول و لكنه خلاب بالمناظر و أجمل ، فأي طريق تختار؟

أ - الطريق القصير بالرغم من فضائه وملله
ب- الطريق الطويل الملئ بالمناظر الخلابة

2 - في الطريق رأيت حديقتين للأزهار واحدة مليئة بالورود الحمراء والأخرى بالورود البيضاء ،و قررت قطف 20 وردة لحبيبك أو حبيبتك من أي لون ، كم عدد الورود الحمراء و الورود البيضاء ستقطف ؟

أ - الحمراء عدد
ب- البيضاء عدد




3 - أخيراً وصلت إلى المنزل و قابلك احد أفراد الأسرة عند الباب هل تطلب منه أن يستدعيها أو يستدعيه أم تذهب بنفسك لمناداتها أو مناداته ؟

أ - تطلب أن يستدعونها أو يستدعونه
ب- تذهب بنفسك لمناداته أو مناداتها

4 - ذهبت إلى غرفته أو غرفتها و لم يكن أحداً موجوداً فقررت ترك الأزهار هل تضعها بجانب النافذة أم على السرير؟

أ- عند النافذة
ب-على السرير

5 - لو أقمتم في مكان واحد و كل في غرفة منفصلة .. في الصباح عندما تستيقظ تذهب للاطمئنان عليه أو عليها .. تجد أنه مستيقظ أو أنها مستيقظة .. أو نائم أو نائمة ؟

أ- مستيقظ أو مستيقظة
ب- نائم أو نائمة

6 - الآن حان وقت العودة إلى المنزل تختار الطريق القصير الممل أم الطريق الطويل ذو المناظر الخلابة ؟

أ- الطريق القصير الممل
ب- الطريق الطويل الجميل



والآن بعد الإجابة على الأسئلة، يمكنك اكتشاف شخصيتك بحساب النتائج...


1- الطريق يمثل مدى قدرتك على الوقوع في الحب ، فإذا اخترت الطريق القصير فهذا يعني أنك تقع في الحب بسهولة و بسرعة ، أما إذا اخترت الطريق الطويل فإنك تأخذ وقتك و لا تقع في الحب بكل سهولة.

2 - عدد الأزهار الحمراء تمثل كم تعطي للطرف الآخر بينما عدد الأزهار البيضاء يمثل ماذا تتوقع من الطرف الآخر أن يعطيك ، فمثلاً لو اخترت 18 وردة حمراء و اثنتان بيضاء فأنت تعطي 90 و تتوقع من الطرف الآخر 10.

3 - هذا السؤال يمثل كيف تتولى حل مشاكلك العاطفية فإذا طلبت من أحد أفراد العائلة لينادي حبيبك أو حبيبتك فأنت تحب الابتعاد عن المشاكل و تتمنى أن تحل المشاكل نفسها ، أما إذا اخترت أن تقوم أنت بمناداتها أو مناداته فأنت إنسان مستقيم و تحب حل مشاكلك أولاً بأول.

4 - مكان وضع الأزهار يعكس كم تحب أن ترى حبيبك أو حبيبتك ، فإذا وضعتها على السرير فأنت تحب رؤية حبيبتك أو حبيبك كثيراً ،أما إذا وضعتها بجانب الشباك فأنت لا تحب رؤيته كثيراً.

5 - هذا السؤال يعكس شعورك تجاه شخصية الطرف الآخر فإذا تفقدت الغرفة و كان لا يزال نائما فأنت تحب الطرف الآخر كما هو دون تغيير ، أما إذا كان مستيقظ فأنت تتوقع منه بعض التغيير في شخصيته.

6 - الطريق الى العودة يمثل كم تبقى مع الطرف الآخر فى حالة حب، فإذا اخترت القصير فأنت لا تبقى طويلاً أما إذا اخترت الطريق الطويل فأنت تبقى في حالة الحب لفترة طويلة
__________________
noora غير متواجد حالياً  
قديم 02-22-2009, 07:12 PM   #2
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية سحر الأردن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
افتراضي

اختبار من الآخـــــــــر يا نــور كتير عجبني


وكل النتائج كانت تمام التمام بس اكتر شي عجبتني هادي


اقتباس:
هذا السؤال يعكس شعورك تجاه شخصية الطرف الآخر فإذا تفقدت الغرفة و كان لا يزال نائما فأنت تحب الطرف الآخر كما هو دون تغيير



*_^




يسلمو لالك يا وردتنا
__________________
تذكر
كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم
أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار .

فقط تذكر
ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك ....

(استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه)
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله


.

اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ...
ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة
سحر الأردن غير متواجد حالياً  
قديم 02-22-2009, 07:17 PM   #3
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي



يس يس يس ..
نجحت والحمدلله :)


__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً  
قديم 02-22-2009, 07:28 PM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية noora
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر الأردن مشاهدة المشاركة
اختبار من الآخـــــــــر يا نــور كتير عجبني
وكل النتائج كانت تمام التمام بس اكتر شي عجبتني هادي
*_^
يسلمو لالك يا وردتنا

ياروحي انتي احرجتيني

ونورتي بمرورك ياعسل
__________________
noora غير متواجد حالياً  
قديم 02-22-2009, 07:29 PM   #5
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية noora
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرقُ..! مشاهدة المشاركة

يس يس يس ..
نجحت والحمدلله :)

ههههههههههههههههه

الف مبروك النجاح يا مديرنا

نورة الموضوع بمرورك
__________________
noora غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معالمها..., اختبري, وحددي, نفسك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:06 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar